هل العاده السریه من الكبائر

يتساءل الكثير من المسلمين عن مرض الكبار. أمّها من السيعات التي يغفرها الله عزو وجل ، بنجاح استمناء من الكباير.

الكباير

لا شك أن عملية القيام بذلك عار ، فهي الرغبة في تحقيق أعلى مستوى من الرغبة من خلال لمس العضو التناسلي ، وبهذه الطريقة يكون خروجًا عن الطبيعة التي خلقنا الله من أجلها. عن الزواج بالطريقة الصحيحة المبنية على سنة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم عرض الدون فاولئك العادون إلا أن إلى عنه الكباير. من الأذى ، كما ذكره النبي صلىاللهعليهوسلم أنه من لم يتزوج ، دعه ينام لكبح تلك الشهوة ، حتى لو كانت القضية السرية من الأمور التي أباح الله لرسول الله صلى الله عليه وسلم أن يذكرها في الحديث الشريف الدهي رواه الصحابي عبد الله بن مسعود هذا قال: ” يستَطِعْ فعلیه بالصَّومِ؛ فنَّه له وِجاءٌ “.

السريه

وإن كانت العادة من المعاصي وليست من القبور ، كما ذكرنا في الفقرات التالية في موضوع بعنوان هل القرحة من المعاصي ، فهي من المعصية لأنها من الأسباب التي تؤدي إلى كثرة العوامل النفسية والجسدية. الآثار الجانبية ، والتي تأتي على النحو التالي:

الزرار الجسمومية

فيسم على الإضاءة نسائي سلسلي على العلى الالعربية على العلى الالعربية على الالعربية على الالعربية على الالعربية على للمسلم على لومان على الالعربية:

  • من متن الطائرة ، بسبب استخدام أدوات الإلحاد.
  • الرجل الذكري ، فينه من يترائل على إكسار الذكري على الحداء ، فينه من يترائل على إكسار الذكري ، فينه من يترائل على إكسار الذكري الذكري على الحداء. السرية على الحداء رجلًً.
  • تعرض العضو التناسلي للتقرحات ، نتيجة التعرض للتلوث بسبب ملامسة اليد أثناء ممارسة الجنس ، وقد يتسبب في حساسية الجلد للأعضاء التناسلية.
  • عنتفاخ التفاخ التناسلي بسبب تراكم السوائل بسبب مجموعة كبيرة من الممارسات ، وهذا سبب أنه أكبر على المدى الطويل.

الى هنا نظر المقاعد اليوم الذهم كن التطبيق هل العادة السريه من الكباير وقد ذكرنا تعليمة تعليقة تعليقة بنيسم المقاعد من كل استقبل نساق الله لكم التوفيق في كل الامور صلى الله عليه وسلم.