تجاربكَمْ مع شاي نبوت

تجربتك مع شاي نبوط

قبل عام كنت أعاني من مشاكل السمنة ونصحني أحد أصدقائي بشرب شاي نبوت لإنقاص الوزن. فِيْ البداية اعتقدت أنه مثل بعض منتجات التخسيس وسيكون تأثيره ضعيفًا، ولكن بعد فترة من الاستهلاك كان هناك خسارة كبيرة فِيْ الوزن.

بشرب الشاي بانتظام خسرت ما يقرب من 12 كيلو وكانت هذه التجربة من أكثر التجارب المدهشة التي غيرت نمط حياتي وحسنت من مظهري لأنها أنقذتني من مشاكل الجهاز الهضمي والإسهال وعسر الهضم، كنت أعاني من ضعف المناعة وبمساعدة من هذا الشاي حسّن المناعة، لأنه يعمل على تقوية جهاز المناعة.

حول تجارب تناول الشاي للنساء الحوامل

أختي الكبرى تتحدث عَنّْ تجربتها مع شاي نبوت أثناء الحمل وتقول إنه لا يوجد دليل على أن الشاي مضر بالمرأة الحامل ولكن يكفِيْ شرب كوبين فقط فِيْ اليوم وظهرت لها فوائد تناول هذا الشاي مثل هذه

  • يحافظ على صحة القلب ويمنع تلف الخلايا لأنه غني بمضادات الأكسدة.
  • ينظم ضغط الدم وسكر الدم ويقلل من مخاطر الإصابة بالسكري.
  • الحد من المشاكل الجلدية التي يمكن أن تحدث عَنّْد النساء الحوامل بسبب التغيرات الهرمونية.
  • يحافظ على صحة العظام والأسنان ويمنع التهاب اللثة.
  • بفضل هذا، يمكننا التحكَمْ فِيْ مزاجنا أكثر وتجنب تقلبات المزاج لأنه عصب جيد مهدئ.

ومع ذلك، فإن زيادة استهلاكه يمكن أن يؤدي إلَّى المرور عبر المشيمة ويؤثر على الجنين أو الإجهاض أو انخفاض وزن الجنين عَنّْد الولادة، لاحتوائه على نسبة من الكافِيْين، لذلك من المستحيل تناول جرعة زائدة من هذا الشاي للحامل بأي حال من الأحوال.

حول تجربة الشاي للأمهات المرضعات

يجب على الأم المرضعة اختيار نوع يحتوي على الشاي فقط وليس له أي آثار يمكن أن تضر بالطفل. تتحدث الأم عَنّْ تجربتها معها أثناء الرضاعة وتقول “أشرب كوبين فقط فِيْ اليوم لأنه غني بمضادات الأكسدة ويحتوي على نسبة قليلة من الكافِيْين”.

لا يجب الإفراط فِيْ تناوله لأنه يحول نسبة من الكافِيْين إلَّى حليب الأم، وهُو مضر بالصحة ويسبب الإسهال والأرق والمغص.

تجربة شاي صديقي فِيْ المدينة

يستخدم أحد أصدقائي شاي نبوت الموجود فِيْ المدينة ويقول إنه ساعده على إنقاص الوزن، كَمْا أن له العديد من الفوائد المختلفة، وبسبب ارتفاع الطلب على الشاي الأخضر، هناك العديد من الأماكن فِيْ المدينة التي تبيعه مثل عسل العود متجر.

هِيْ مؤسسة سعودية لها سجل تجاري بالمدينة المنورة وتوظف أشخاصا ذوي خبرة كبيرة فِيْ مجال إنتاج وتصدير العسل والعود والشاي ويمكنك الشراء من خلال الموقع الرسمي.

حول تجارب الشاي الأخضر فِيْ إنقاص الوزن

بعد ذكر تجربتك مع شاي نبوت، سنناقش أدناه فوائده فِيْ إنقاص الوزن لأن إحدى صديقاتي جربته لإنقاص الوزن وقالت إنه من أفضل أنواع الشاي الآمن لفقدان الوزن ويعمل بشكل كبير على زيادة الوزن. الخسارة مع عدم وجود آثار جانبية.

كَمْا يتكون من مواد طبيعية مثل الغار الكيني الذي يحرق الدهُون ثلاثية الأبعاد التي يصعب حرقها بالرياضة، وخوخ الكرز الذي يعمل كَمْدر للبول للتخلص من السموم فِيْ الجسم، والنعَنّْاع لتهدئة الجهاز العصبي والاسترخاء.

تجربتي مع شاي نبوت كولون

من المشروبات المميزة التي تقلل من آلام القولون، لأني كنت أعاني من آلام القولون واستخدامه أحدث فرقًا كبيرة ونظف القولون جيدًا، بالإضافة إلَّى أنه يمكن أن يقلل من الإصابة بالسرطان، على الرغم من عدم وجود دليل على ذلك هذه.

نصيحتي هِيْ أن تشرب كوبًا واحدًا فقط يوميًا من هذا الشاي لتقليل أعراض القولون.

تجربة صنع الشاي أختي

أختي تتحدث عَنّْ كَيْفَِيْة صنع شاي نبوت بطريقة بسيطة. قالت بوضع ملعقة شاي فِيْ الماء المغلي مع الزنجبيل أو بعض قطرات الليمون إذا أردت، وهذا الخليط يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تعالج مشاكل الجهاز الهضمي.

أختي قالت أن مذاقه لذيذ ولذيذ ويساعدنا على الاسترخاء والهدوء، ولا يحتوي على مكونات صناعية ضارة ويساعد على خفض نسبة السكر فِيْ الدم.

جرب صديقي أنواعًا مختلفة من الشاي

تقول صديقي إنها جربت بعض أنواع الشاي لإنقاص الوزن لتعرف أيهما أفضل. تقول “جربت ثلاثة أنواع من الشاي لمحاولة إنقاص الوزن، مثل

1- شاي الحليب الأصلي للتنحيف

يعمل هذا النوع على تقليل وحل الدهُون المتراكَمْة فِيْ الجسم ولكنه ليس وحدة موثوقة لفقدان الوزن ويقلل من نسبة الكوليسترول التي تضر بالجسم وتعالج فقر الدم.

2- شاي الضيافة للتخسيس

يعتبر هذا النوع علاجًا فعالًا للإمساك والغازات والانتفاخ. يفضل استخدامه عَنّْد الضرورة فقط، لأنه لا يخلص الجسم من الدهُون، لكن الجسم يخسر الماء الزائد فقط. يوضع فِيْ ماء مغلي ويؤخذ بعد الأكل.

وقد يصاحبها بعض الأعراض الجانبية مثل تساقط الشعر، وقد يعاني البعض من آلام فِيْ البطن فِيْ البداية، وسعره 33 ريالاً سعودياً، وتحتوي العبوة على 25 كيس.

3- شاي البابونج

تم استخراجه من أزهار البابونج مما يساعد على النوم ويهدئ الأعصاب. يمكن تحضيرها. ضع الكيس فِيْ ماء مغلي وقم بتغطيته لمدة خمس دقائق.