قصص حب مؤثرة جدا للأرملة الصغيرة

يمكن أن تتشابه العديد من قصص الحب مع بعضها البعض ويشعر بعضنا أن قصته تشبه قِصَّة حب لأن كل واحد منا يتعرض لمجموعة من الأحداث فِيْ حياتنا التي تؤثر علينا وتجعلنا نقع فِيْ حب شخص ما. خلال فترة المراهقة، ولكن عَنّْدما نكبر، يختلف معَنّْى الحب بالنسبة لنا ولدينا مواصفاتنا الخاصة بناءً على ذلك، فنحن مرتبطون بشريك حياتنا، لكن قِصَّة الحب التي نقدمها لك لها آلام كثيرة و التحديات التي مر بها أبطالها فِيْ الطفولة حتى لم يتمكنوا من أن يكونوا سويًا، تعرف عليهم من خلال “قصص الحب” التي نقدمها لكَمْ من خلال موقع الأحلام، لذا دعَنّْا نعرف القِصَّة التالية …

إبن وإبنة

أرملة صغيرة

تدور قصتنا حول فتاة اسمها “ريا” كانت تعيش مع والدها فِيْ قرية صغيرة فِيْ الهند وكان لوالدها صديق يعمل معه ولديه ابن اسمه “أرجون”. ذات يوم وافق والدا رايا وأيان. حول زواجهما ورتبوا زواجهما رغم أنهما ما زالا صغارًا ولم يتجاوزا السابعة من العمر وفِيْ يوم الزفاف وقع حادث توفِيْ فِيْه والد أرجونا وراي وأعطيت القرية اسم الأرملة لرايا. أخذوا فستانها الملون وأعطوها ثوباً أبيض ترتديه الأرملة. وأخذت رماد والدها بعد حرقه، وكان عليها أن تضع الرماد فِيْ النهر، وبينما كانت جالسة تضع الرماد فِيْ النهر وتبكي، وجدها المحامي الذي كان يبحث عَنّْ حادثة والدها. الذي كان يبحث عَنّْها فأخذها إلَّى منزله.

قصص حب مؤلمة و حزينة، قِصَّة أميرة و حب من طرف واحد.

علاج قاسي

فسمح المحامي لري بالدخول وعَنّْدما دخلت لم يقبلوا حضورها، تعاملت والدة المحامي معها بقسوة، لكن زوجة المحامي قبلتها ووجدتها الفتاة التي لم تنجبها. لقد عاملوها معاملة حسنة حتى لم تكبر على حب ابنها. فِيْ ألعابه وعَنّْدما يشتري له الحلوى كان يشتريها أيضًا ولكن جدة أيان لم تعجبها وجعلتها لا تأكل الحلوى أثناء النهار وتفعل ما تفعله الأرملة وتجعلها تنظف المنزل وتعتني بها. كن قاسياً عليها لكن إيان دافع عَنّْها من جدتها وكلما أرادت أن تعاقبها على شيء ما عوقبت بدلاً من ذلك جعل الجدة تشعر بحب آيان لريا، لذلك حاول إخراجها من المنزل عدة مرات عَنّْ طريق بيعها لعائلة هل ستتبنى، لكن المحامي رفض تبني ريا، وأخبر والدتها أنه سيغطي جميع نفقات دراستها ومعيشتها حتى تتزوج.

زي مدرسي

أرادت ريا الذهاب إلَّى المدرسة مثل أيان ويوراج وتصبح محامية عَنّْدما تكبر مثل أبو عيان، لذلك كان المحامي سعيدًا بذلك واصطحبها إلَّى مدرسة أطفاله على الرغم من رفض والدته دور يوراج، شقيق أيان، الذي قام بالتدريس هِيْ القراءة والكتابة، واجتياز امتحانات المدرسة التي أرادت اللحاق بها، وعَنّْدما حان وقت الامتحانات، تمكنت ريا من اجتيازها والحصول على أعلى الدرجات فِيْها، لكن المدرسة طلبت منها ارتداء مدرسة. زي الطلاب الآخرين، فطلب المحامي من زوجته شراء زي مدرسي لثلاثة أولاد. فذهبت زوجته وأخذت ريا معها واشترت لها الزي المدرسي وأعدتها للمدرسة فِيْ الصباح هِيْ وعيان ويوراج ولكن عَنّْدما رأت الجدة ريا بالزي المدرسي رفضت مغادرة المنزل لأنه كان به بعض الألوان و لم تستمع إلَّى كلام ابنها أو زوجاته، الأمر الذي جعل أيان يتوسل إلَّى جدته للذهاب معهم، لكنها رفضت، فذهب. ذهب إلَّى مدرسته وطلب من المدير استبعاد ريا من زيها المدرسي لأن لديها ظروفًا خاصة، لكنه رفض.

قصص حب حزينة واقعية مؤلمة وغريبة.

طريقة تحقيق الحلم

شعرت ريا بالحزن فِيْ المنزل، فطلبت منها جدتها بعض الأعمال التي كانت تقوم بها لشراء الخضار من السوق، فذهبت ريا لشراء الخضار ووجدت فتاة كانت تدرس وكل ملابسها كانت بيضاء. ريا وعيان درسا عيان وذهبت لدراسة القانون فِيْ الخارج. أما ريا، فقد نجحت ودرست القانون فِيْ جامعة بالقرب من دار المحاماة. مرت سنوات وريا تفتقد عيان وتتساءل عَنّْ عودته حتى عاد من أسفاره مع فتاة التقى بها فِيْ الكلية. غضبت ريا عَنّْدما رأتها وعاملتها معاملة سيئة.

الزواج القسري

أما عيان، فقد أحب ريا ولم يظهرها أمام العائلة حتى لا تُطرد من المنزل. الفتاة التي درست معه “أميرة” التي أرادت الزواج منه وتزوجت أيان بالفعل دون رغبة فِيْ أميرة، لكنه لم يستطع قبولها، مما جعلها تأخذ الممنوعات حتى ماتت، وبعد فترة من وفاة أميرة. سأل أحدهم ريو وكان صاحب عيان، ريا بدلا من خطيبها فغضب المشتركون مما فعله ورفضوا الخيانة لكنه لم يستمع إليهم ودخل زواجه وأخذ ريا وغادر المنزل … .

4 قصص حب مؤثرة عَنّْ الحب الحقيقي الذي ينتهِيْ بالزواج.