فيديو.. فضيحة القايدة غيثة تثير جدلا في المغرب

قررت الجهات الأمنية ووكالات إنفاذ القانون متابعة قضية إدانتهم الموجهة إلى المشاهير “القاعدة غيثة” ، والتي تعتبر أشهر منشورات لمحتويات روتينهم اليومي ، وهذا المحتوى مصنف لدى الكثير من المتابعين له ، وهو أخلاقي ولا فائدة منه في حالة القبض عليه ووضعه في السجن المحلي. عكاشة ”وال امس الإذنين ، تابع النيابة العامة.

فيديو

وكانت السيدة المغربية المعروفة والمشهورة ، القيادة غيضة ، قد اجتذبت الكثير من الاهتمام من منصات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي على الإنترنت ، حتى إلى أن قامت السلطات الأمنية باعتقالها بسبب شكاوى ضدها من مجموعة كبيرة من المتابعين. تلقت السلطات الأمنية المغربية تقارير من العديد من المعجبين وبعض الشخصيات المرموقة في البلاد و من متاعبي القصاصة واليوتيوب انشطة الناشطة الملكبة القائيدة غيثة تروج فرامة من صنعة وتوصف بانها تروج فرامة من صنعة وتوصف بانها تروج فرامة على YouTube. بلاغ بلا له إثارت قصة عليها عليها عديد النقاش الكبير واثارت من النساء في المحربي المحربي الذهبوا عن مدا سعدادهم بتنامة الماغربيية المعلومة المغربية بتنشيط الآنترنت مع مروجي السخيفة والغير اقلقية.

فضيحة المغربية القائيدة غيثة جمعة اليوتيوب: –

السيدة المغرية المعروفة باسم القاعدة غيثة ، تظهر في مجموعة كبيرة من الفيديوهات حتى تظهر في بث مباشر بالفيديو ، وتشارك مع كل من يتابعها من المعجبين في الوطن العربي مجموعة كبيرة من الفيديوهات. بمساعدة شريكها الذي يخرج معها دائما في كل المقاطع المعروف بنزار السباتي والذي ظهر معه في مجموعة كبيرة من الفيديوهات ، واعتبره الجميع الفيديو الأخير تعبيرا عن العظمة والعظمة. عندما حاولت نزار إظهار بعض حركات السبت مثل تقبيل القاعدة لكنها دفعته بعيدًا وضربته على كتفه. إدارة هذه المواقع من خلال وضع قوانين وشروط معينة للمحتوى المقدم من قبل مجموعة كبيرة من المشاهير ، وذلك لمنع نشر محتوى غير أخلاقي ومخالف لعادات وتقاليد بعض البلدان والأقسام غير الأخلاقية التي تتبعها مجموعة كبيرة من الشباب في العالم العربي ويتأثرون بعدد كبير من الناس ، لذلك تقوم مجموعة كبيرة من الأشخاص بمراقبة المحتوى الذي يشاهده الأطفال بشكل خاص ، لأن غالبية أقسام اليوتيب تظهر كإعلان ويمكن أن تكون كذلك. ينظر إليها أي شخص ، بغض النظر عن العمر. إليكم نهاية مقالتنا في اليوم الذي كان بعنوان مقطع فيديو.