من هو الدكتور محمد محي الدين أبو لغد

من هو الدكتور محمد محي الدين أبو لغد؟ فوجئ الكثيرون في المملكة الأردنية الهاشمية بخبر وفاة أحد أشهر الأطباء في الأردن ، الدكتور محمد محي الدين أبو لغد ، طبيب أمراض النساء والتوليد ، والذي أقيمت جنازته في الخامس عشر من الشهر الجاري. أغسطس. أردنية توقفت عن البث حدادا على وفاته. يستعرض في هذا المقال أهم المعلومات المتوفرة عن الدكتور الراحل محمد محي الدين أبو لغد.

من هو الدكتور محمد محيي الدين أبو لغد؟

الدكتور محمد محيي الدين أبو لغد هو طبيب استشاري في مجال أمراض النساء والتوليد والعقم وأطفال الأنابيب. أردني الجنسية. يعتبر من أشهر الأطباء في المملكة الأردنية. وهو أيضًا والد طارق أبو لغد وحازم أبو لغد ، أصحاب إذاعات “مزاج إف إم”. وراديو دهب ، وحصل الدكتور محمد أبو لغد على شهادة الزمالة من الكلية الملكية البريطانية والكلية الملكية للجراحين في إدنبرة.

وفاة الدكتور محمد محي الدين أبو لغد

توفي الطبيب الأردني محمد محي الدين أبو لغد ، طبيب نساء وولادة ، في 14 آب 2022 م. توقفت شبكة الإعلام العربي في الأردن عن البث عبر محطاتها حدادا على وفاته ، ونعته عائلة اللغد وعائلة البسطامي في الأردن وفلسطين والشتات.

أبناء الدكتور محمد أبو لغد

يمتلك الدكتور محمد أبو لغد مركزًا طبيًا متخصصًا في أمراض النساء والتوليد والعقم يقع تحديدًا في شارع الخالدية في العاصمة الأردنية عمان. متأهل من السيدة سميرة عبد السميع البسطاوي وله خمسة أولاد:

  • طارق أبو لغد مؤسس شبكة الإعلام العربي.
  • حازم أبو لغد مؤسس راديو دهب.
  • السيدة ريم زوجة حافظ السعيد.
  • السيدة عبير زوجة محمد الوزاني.
  • السيدة رولا زوجة وسام مناع.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا وهو الدكتور محمد محي الدين أبو لغد ، والذي شرحنا فيه أهم المعلومات المتوفرة عن الطبيب الأردني محمد أبو لغد ، وتطرقنا أيضًا إلى خبر وفاته و. الجنازة وسيرة حياته الشخصية وأبرز المعلومات عن أبنائه.