10 ألغاز شعبية قديمة سعودية بدويه مضحكة مع الاجوبة

10 ألغاز مضحكة قديمة فِيْ المملكة العربية السعودية مع إجابات كَيْفَ يتم استخدام الألغاز فِيْ تجمعات الأصدقاء والعائلة والأحباء والتجمعات من أجل المتعة. عَنّْ ذكاء الإنسان وتفكيره ومساعدته فِيْ جمع المعلومات فِيْ جميع المجالات دون إرهاق عقلي، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا الرائعين، متابعي موقع الأحلام، موضوعًا يسمى 10 الألغاز الشعبية السعودية القديمة، البدو السعوديون القدامى مضحك مع الإجابات، فِيْ هذا الموضوع نجمع لك عدد كبير جدًا ومجموعة ضخمة من أقوى الألغاز فِيْ اللهجة البدوية السعودية نتمنى أن تعجبك هذه المقتطفات وأن تشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي كالفِيْسبوك وتويتر وتطبيقات أخرى.

الألغاز القديمة مع الحلول

س / أسألك عَنّْ القبر الذي دفن فِيْه راعي مشهُور حتى فِيْ العصور القديمة، يحاول الجميع إظهار الدفن فِيْه وفقط العقول الفاقدة تظهره

ج / هُو اللُغُز

ج / التفت الى غازن رجل المنير وجمع افكاره عَنّْه. قلت أجلس ليس خطأ لدي لُغُز وأمسك يديه. ياويش الفتاة التي تخفِيْ الشر وراء الخير. بحافتها سو الغادة والمقدار ومن يزورها يزور حوض المنيا.

ج / هِيْ صنارة صيد

س / ياويش فتاة أصابها خلل. خلقها الله. إنه رجل أمين. تشرق الشمس فوقها ويعلو بيتها الجبال شديدة الانحدار. سيتم هدمه وسيبنى المنزل بدون عوانس ثقيلة وساعة وساعة من الضوء.

ج إنها شهادة على الحَقيْقَة.

سؤال أنا أسألك عَنّْ عمره لأننا فقدنا نصفه فقط. وروح الآخرين جادة تسعى جاهدة من أجل هذا الشيء. طالما أنه موجود فِيْ كتاب ربنا بالنسبة لنا، فهناك حجة قوية لذلك.

ج إنه تعدد الزوجات.

سؤال / أسألك عَنّْ الرجل الغبي وما هِيْ الشجاعة التي لديه حتى لا يعترف، أنت رمز تم تسويته بالنار ترى فتى طيب يحب الجمال ومتعب يمكنه الرد عليك فِيْ خطر

ج / هُو ماء ماء

س / حكَمْ القاضي على الناس بإنصاف له ذراع ولا عظام.

ج / هُو الإنسان أو التوازن.

الألغاز الشعبية لكبار السن

س / ما روعة شخصين محرومين من كل اللذة، ينامان طوال الليل، يعانقان بعضهما البعض إذا أصبحا ملحوظين، ويفترقان بعد شروق الشمس.

الإجابات هم أغلقت الباب.

سؤال الله للثالثة فلماذا تمشون سوف يحميك من الطعَنّْ فِيْ الظهر والاحتيال. هم لا ينقلون كلمات كاذبة والافتراءات تجلب لك الأخبار، لكنها الطبيعة.

الأجوبة هِيْ ثلاث مرايا فِيْ السيارة

س / ذيول رقيق ومذاق حلو تشبه القنا فِيْ طوله بلا أسنان، ويأكل منها ومن يرميها، ويؤكل بعد صلاة العصر فِيْ رمضان.

الجواب قصب السكر.

س / أسألك عَنّْ رجل مسمى ومعروف فِيْ أوقات المصائب ينفعك ولكن يشفِيْك ويفِيْدك فِيْ الظروف ويحرجك فِيْ الظروف ويركبك ولا يسحبه إلَّى الأطراف.

الجواب إنه دين بمال

س / يأكل بغير فم وبطن والأشجار والحيوانات طعام. إذا أطعمتهم سيعيشون وإذا أعطيتهم الماء سيموتون.

الجواب نار.

سؤال / أسألك عَنّْ رجل يسير واعية بأمير الناس، ما يلي هُو ما تقلده بالشيخ، فغضب منه وزاد مشيه وتوقف عَنّْد ساعة مجزرة محيطه.

الجواب القلب

الألغاز الشعبية مع الإجابات بالصور

ألغاز شعرية ألغاز سعودية صعبة لامرأة لطيفة بيد خفِيْفة

يمكنك قراءة المزيد 15 لُغُزًا سهلًا وممتعًا

يمكنك قراءة المزيد الغاز ممتع ومضحك

للمزيد يمكنك قراءة 10 حساب الغاز

هنا، أعزائي المتابعين، توصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ 10 ألغاز بدوية سعودية قديمة بالإجابات ؛ نضع بين يديك مجموعة مختارة من أصعب الألغاز والألغاز الممتعة والممتعة، وأرفقنا لك ثلاث فقرات مختلفة، فِيْ الأولى وضعَنّْا ألغاز قديمة مع حلول، وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​ألغازًا شهِيْرة لكبار السن، واختتمنا حديثنا بفقرة تسمى الألغاز المفضلة بالإجابات بالصور.

فِيْ الختام، نترك لك واحدة من أصعب الألغاز التي لم يتمكن الكثير من متابعينا من حلها ؛ اللُغُز هُو (أي ثلاثة يحفظون السر، الاسم واحد، والتشابه بين الاثنين قريب، وبين الفقراء صغير وكبير، وبين ملايين الناس) إذا عرفت الجواب دون اللجوء إلَّى وسيلة المساعدة، أخبرنا عَنّْها فِيْ التعليقات أدناه.