قِصَّة خيالية للأطفال قبل النوم لها عبرة ومعَنّْى جميل

ألف ليلة وليلة، قِصَّة كل ليلة، ألف ليلة وليلة، قِصَّة كل ليلة، أخبر شهرزاد، أخبر شهريار المقدمة التي كنا ننتظرها جميعًا فِيْ شهر رمضان المبارك ونعيش مع أجمل قصص الممثلين أي النجوم المسؤولين عَنّْ هذا العمل الجميل فِيْ كل شيء معاني الكلمة فِيْ الحَقيْقَة أعزاءنا أعزائي متابعينا جميعَنّْا نتذكر تلك الأيام الجميلة فِيْ أرواحهم وروعتها فِيْ شهر الرحمة والمغفرة ونقول لأنفسنا ومحيطنا من الوالدين أن هذه الحكايات الخيالية فِيْ الغالب أو كلها فانتازيا فاكهة لم تعد موجودة، لكننا نؤمن بها ونتخيل معه أيضًا لجماله وإتقانه حقًا، حكايات خرافِيْة مستوحاة من المؤلف، لكنها كانت تستحوذ على مقبس الحَقيْقَة والواقع وهذه ميزة أخرى لدينا أيضًا، قِصَّة خيالية، سنعيش معًا بعض القصص الخيالية القصص الأسطورية كَمْا لو كانت حَقيْقَة فِيْ التالي معًا أيها السادة الأعزاء فِيْ مكانك المحترم معكَمْ ومن أجلكَمْ ونتوقف لنتعايش معها هذه القصص الجميلة أشواط.

قِصَّة قصيرة للاطفال

قصتنا تسمى غزال وعبدالله، كان عبد الله طفلاً يعيش فِيْ قرية عادية وبجانبها كانت غابة حيث كان فصل مدرسة عبد الله. لكنه كان خائفًا وركض سريعًا إلَّى منزله، كَيْفَ يمكن للحيوان أن يتحدث وكان خائفًا من إخبار شخص ما حتى لا يُدعى أحمق، فِيْ اليوم التالي ذهب إلَّى الفصل ونظر حوله للتأكد من أنه رأى الُغُزلان وتحدث إليها، لكن لم يجد شيئًا ودخل فصله الدراسي، لكن عقله لم يغادر الغابة أبدًا. عَنّْد عودته بدأ بالبحث عَنّْ الُغُزال ولم يجدها، وعَنّْدما اقترب من نهاية الغابة سمع صوت الُغُزال يناديه مرة أخرى. هنا تم تشجيعه وسأل الُغُزلان عما كان يبحث عَنّْه. أخبره أن صديقه رجل يحتاج إلَّى مساعدة عبد الله. طلب منه عبد الله الانتظار حتى يخزن حقيبته فِيْ المنزل. وجاء هنا وأخبر والده الذي تفاجأ وذهب معه ولم يجد شيئًا، لكن آثار الُغُزلان جعلته يبحث ووجد بيتًا من الخشب مع رجل عجوز مريض. ساعدني فِيْ عملي.

شاهد أيضًا قصصًا قصيرة واقعية شيقة ومفِيْدة من الحياة.

قِصَّة البيضة الذهبية

إنها حكاية خرافِيْة مرحة ومسلية لها درس ومعَنّْى مناسب للأطفال والكبار على حد سواء وهِيْ من سلسلة حكايات ما قبل النوم.

كان رجل وزوجته قد سئموا حياة القرية ولم يجدوا من يساعدهم إلا أن يلجأوا إلَّى الرب العظيم. ذات يوم أتت لهم جنية فِيْ صورة بشر. أخبرهم أن الرب استجاب لصلواتهم وأرسل لهم هذه الأوزة، وفِيْ الواقع وجدواها فِيْ منزلهم الصغير. عَنّْدما تضع هذه الإوزة بيضًا ذهبيًا كل يوم، أخذ الرجل الفقير البيض وباعه حتى تغير حالته. إلَّى مال فاحش، لكنهم نسوا الأهم، شكروا الرب على هباته، وفِيْ انشغالهم بالمال، كان الشيطان فِيْ قلب الزوجة مهُووسًا بالذهب الذي تحتويه الإوزة، حتى حصلت على الكثير من المال. فِيْ الحال، طلبت من زوجها أن يضرب الإوزة وهم بالفعل هزموا ولم يجدوا شيئًا يفِيْدهم، وهنا أدركوا سقوطهم فِيْ بحر الظلام.

وأيضا مشاهدة قصص مضحكة للفتيات واقعية وممتعة لجميع الأعمار.

قِصَّة تاجر ويأس

تاجر معروف بحسن طبيعته ومهارته فِيْ الاتجاهات التي يسافر من أجلها إلَّى البلدان، فِيْ إحدى رحلاته التجارية عبر البحر، وعَنّْدما تلاعبت عاصفة كبيرة بالأمواج وأغرقت بعض الموجودين فِيْ هذه السفِيْنة، هذا كان التاجر فِيْ الداخل، وعَنّْدما جرفته الأمواج إلَّى الشاطئ فِيْ جزيرة مهجورة، مكث فِيْ الجزيرة، وصنع كوخًا خشبيًا لحمايته من حرارة النهار وبرودة الليل، وتحدث إلَّى الله عَنّْ سؤاله و لماذا اختاره الله للوضع الذي فقد فِيْه كل شيء. إلَّى الكوخ الصغير الذي وجده، التهمت النار كل شيء، حتى الكوخ، وبدأ يبكي ويسأل الله لماذا يا رب، ومع شدة بكائه ذهب إلَّى النوم، وفِيْ الصباح وجد السفِيْنة. اقترب منه وأخذته معها فسألهم التاجر كَيْفَ عرفوا أين هُو قالوا له وجدنا دخانًا متطايرًا، فعرفنا أن هناك من يطلب العون والمساعدة، وهنا عرف التاجر أن عَنّْاية الله فوق كل شيء.

وأيضًا شاهد قصص التشويق والقصص الثلاثة المدهشة المليئة بالمرح والتشويق للأطفال.

حكاية خرافِيْة للأطفال الصغار ممتعة ومفِيْدة.

الخيال وراءها هُو خيال ونحن نتخيل بالكلمات الصورة الكاملة قدر الإمكان، وهِيْ عادتنا لدى متابعينا المهمين عَنّْدما نشاهد القصص التي ابتكرها الكثيرون، سواء كانت فِيْ مسلسلات أو أفلام، وبأي طريقة كانت. لقد قُدموا إلينا، ونسجنا معهم فِيْ خيالنا صورتهم وفرحتهم معهم أيضًا. وأحيانًا نخدع أنفسنا فِيْ تلك الحياة الخيالية الجميلة فِيْ العديد من أحداثها الشيقة والمثيرة للاهتمام، وهِيْ هُواية جميلة نعيد إنشاءها معًا وننقلها لأطفالنا بفضل الخيال الممتع فِيْها، جنبًا إلَّى جنب مع الدروس والدروس التي نقدمها الاستفادة من مثل القصص السابقة التي نتعلم منها كَيْفَ نحمد الله ونحمده وحده بدون شريك والإيمان بالله والصبر على المصائب من صفات المؤمنين ونسأل الله أن يجعلنا بينهم ونلتقي. كلنا فِيْ حدائق العلي بأمر الله تعالى.