حجز مَوعِد مستشفى الشميسي فِيْ الرياض

قبل زيارة أحد مستشفِيْات مدينة الملك سعود الطبية، احجز مَوعِدًا فِيْ مستشفى الشميسي بالرياض لتحصل على جميع الخدمات التي تحتاجها دون الحاجة إلَّى الانتظار طويلًا وإضاعة الوقت. الوقت المحدد حتى لا تتأخر عَنّْد وجود مدققين آخرين يمكنك التواصل معهم من خلال رقم هاتف حجز مَوعِد مستشفى الشميسي ومن خلال الصفحة ويكية لمعرفة كَيْفَِيْة حجز المواعيد فِيْ مستشفى الشميسي وتحليل الزواج بسهُولة وهناك كثير ممن يتساءلون عَنّْ كَيْفَِيْة حجز موقع مستشفى الشميسي بالرياض حكومي أو خاص وفِيْ سياق هذا المقال سنتعرف أكثر على كَيْفَِيْة حجز المواعيد بمستشفى الشميسي بالتفصيل باستخدام هذه الخدمة الإلكترونية.

مستشفى الشميسي –

حاليًا، تقع مدينة الملك سعود الطبية ومجمع الملك سعود الطبي السابق فِيْ الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. وهُو من أقدم وأكبر المجمعات الطبية فِيْ مدينة الرياض. وتتكون من ثلاثة مستشفِيْات بسعة 1500 سرير و 8000 موظف وهِيْ VFN ومستشفى النساء والتوليد ومستشفى الأطفال وكذلك مركز الأسنان ومركز الملك فهد لمرضى الفشل الكلوي.

تأسس مستشفى الشميسي بمدينة الرياض يوم الأحد 8 ربيع الآخر 1376 هـ الموافق 11 نوفمبر 1956 م ويعرف هذا المستشفى حاليًا باسم مدينة الملك سعود الطبية ويضم العديد من الأقسام والمباني. يعمل مستشفى الشميسي على توفِيْر 1400 سرير للمرضى بالإضافة إلَّى توفِيْر أكثر من 8000 فرصة عمل للمواطنين والمقيمين من جميع أنحاء العالم.

مستشفى الشميسي بالرياض أو أو مدينة الملك سعود الطبية والتي تضم مركزًا لطب الأسنان حيث يضم مركز الأسنان بالمستشفى حوالي 22 وحدة تحتوي على استشاريين وأخصائيي طب الأسنان ووجود طبيب محلي بالوحدة التي يوجد بها الشميسي يقدم المستشفى أفضل الخدمات وأعلى جودة.

عَنّْوان مستشفى الشميسي الذي يضم مركز طب الأسنان هُو كالتالي الإمام عبد العزيز بن محمد بن سعود السريعي، عليشة، الرياض ورقم هاتف مستشفى الشميسي مبين أدناه.

حجز مَوعِد فِيْ مستشفى الشميسي بالرياض

يمكن لجميع المرضى فِيْ منطقة الرياض حجز مَوعِد فِيْ مستشفى الشميسي من خلال زيارة موظف استقبال العيادات الخارجية أو إدارة شؤون المرضى وطلب مَوعِد جديد فِيْ مستشفى الشميسي بالرياض. يمكننا أيضًا إدارة الاجتماعات وحجزها بسهُولة شديدة من خلال خدمة الاجتماعات باتباع الخطوات التالية

فِيْما يلي شرح لكَيْفَِيْة حجز مَوعِد بمستشفى الشميسي بالرياض

  • انتقل مباشرة إلَّى خدمة الاجتماعات “من خلال الموقع الرسمي”.
  • أكَمْل تسجيل الدخول من خلال الوصول الوطني.
  • حدد عيادة أو عيادات من واجهة الويب.
  • حدد القسم الذي نريد زيارته.
  • حدد التاريخ المناسب واملأ الفراغات.
  • عَنّْد الانتهاء، انقر فوق زر حجز المَوعِد.
  • انقر فوق “موافق” فِيْ النافذة المنبثقة.

حجز مَوعِد بمستشفى الشميسي برقم فردي

منذ عدة سنوات، تحاول وزارة الصحة السعودية تنظيم عمليات تدقيق لمستشفِيْاتها لضمان الحفاظ على وقت زيارة الزائر وعدم تضييعه فِيْ فترات الانتظار الطويلة قبل أن يتمكن من الوصول إلَّى الطبيب، مما دفع الوزارة إلَّى توفِيْر رقم واحد 937 لـ حجز المواعيد فِيْ المستشفِيْات والمراكز الصحية التالية. كَمْا يمكننا الاتصال برقم مستشفى الشميسي لحجز المواعيد على 19910 لحجز المواعيد أيضًا.

حجز مواعيد مدينة الملك سعود الطبية من التطبيق

كَيْفَ يمكنني الحجز فِيْ مستشفى الشميسي من تطبيق تابع لمدينة الملك سعود الطبية حاليا ومجمع الملك سعود الطبي سابقا، قامت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بتوفِيْر تطبيق هاتف ذكي يسمى (مَوعِد) يتم من خلاله تم حجز مَوعِد للمستشفى – الشميسي بالرياض بعد تأكيد التحويل من المراكز الصحية الأخرى المعتمد من وزارة الصحة ويمكن للمواطنين والمقيمين فِيْ المملكة أيضا التقدم للحجز لجميع المستشفِيْات والمراكز الصحية الأخرى فِيْ دولة المملكة. خطوات الحجز عَنّْ طريق التطبيق هِيْ كالتالي

  • قم بتنزيل تطبيق (مَوعِد) المتجر الإلكتروني على هاتفك المحمول.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني للشخص.
  • حدد مستشفى الشميسي، مدينة الملك سعود الطبية التي تريد زيارتها من خلال البحث فِيْ مربع البحث المخصص.
  • حدد المستشفى الوجهة وانقر على (حجز مَوعِد).
  • ستظهر مجموعة من التعليمات وبعد ذلك سيُطلب من الشخص ملء بعض التفاصيل.
  • بعض المعلومات مطلوبة للتواصل مع شخص ما.
  • الخطوة الأخيرة هِيْ تأكيد الحجز بالضغط على زر (حجز).

شاهدي أيضاً احجز مَوعِداً مع طبيب أسنان بمستشفى خميس مشيط العسكري

مستشفى الشميسي بالرياض هاتف رقم

تم الاتصال على رقم هاتف مستشفى الشميسي بالرياض للاستعلام عَنّْ خدمة المواعيد، بالإضافة إلَّى طرح الأسئلة والاستفسارات لقسم خدمة العملاء بمستشفى الشميسي بالرياض رقم الهاتف (19910). تم توفِيْر رقم فريد لمستشفى الشميسي بالرياض (966114355555) حتى يتمكن المدققون من الاتصال بأرقام مستشفى الشميسي بالرياض فِيْ أي وقت وحجز المواعيد التي تناسبهم لزيارة المستشفى.

كَمْا يمكن التواصل مع إدارة المستشفى وحجز مَوعِد لزيارة مستشفى الشميسي أو طلب أي شيء أو تقديم طلب عمل كتابيًا إلَّى المستشفى عَنّْ طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني عبر الموقع الرسمي لمستشفى الشميسي. [email protected]

  • انظر أيضًا حجز مَوعِد فِيْ مستشفى جامعة الملك عبد العزيز مع رقم وشروط فتح الملف

كَيْفَ يمكنني حجز مَوعِد فِيْ الشميسي عبر تويتر

أطلقت مدينة الملك سعود الطبية حساب حجز مَوعِد خاص بمستشفى الشميسي على تويتر لوسائل التواصل الاجتماعي لضمان الوصول إلَّى أكبر عدد من المرضى ولتقديم جميع الخدمات التي يحتاجون إليها بسهُولة كبيرة، ويمكننا الانتقال مباشرة إلَّى هذا الحساب “من خلال الموقع الرسمي “والتواصل عبر الرسائل الخاصة لإتمام عملية حجز المواعيد.

هنا وصلنا إلَّى ختام مقالنا الذي تعلمنا فِيْه كَيْفَِيْة حجز مَوعِد فِيْ مستشفى الشميسي بالرياض حيث يمكن لجميع المواطنين والأجانب فِيْ المملكة العربية السعودية شرح حجز مَوعِد الطوارئ بمستشفى الشميسي بالرياض. إلكترونيا من خلال موقع الويب الخاص بالمستشفى، أو من خلال تطبيق حجز مواعيد مستشفى الشميسي، الرقم الفريد لمستشفى الشميسي، ما هُو رقم مستشفى الشميسي للأطفال بالرياض، اسم مدير مستشفى الشميسي بالرياض الرياض رقم الواتس اب لمستشفى الشميسي للمواعيد حيث تعمل وزارة الصحة على تقديم كافة الخدمات للمواطنين ككل حيث توفر التسجيل الالكتروني فِيْ العديد من المستشفِيْات من خلال وسيلة الاتصال لحجز اي عيادة بمستشفى الشميسي. للعمل.