متى اليوم العالمي للعلاج الطبيعي لعام 2022

عندما يصادف اليوم العالمي للطب الطبيعي لعام 2022 ، يرتبط ذلك العلاج الطبيعي بحركة الإنسان وأدائه الوظيفي وكذلك القدرة على زيادتهما قدر الإمكان ، حيث يستخدم هذا النوع من العلاج بعدة طرق لاستعادة الجسدية والأداء الوظيفي. التوازن النفسي للمريض وأيضًا لحمايته ، ومن خلال موقع المرض العالمي العالمي والعالمية 2022.

الاتحاد الدولي للطب الطبيعي

تعتبر المنظمة الدولية للعلاج الطبيعي ، والتي تأسست عام 1951 ، بموافقة واحدة من عشر جمعيات وطنية متخصصة في العلاج الطبيعي ، ويوجد حاليًا أكثر من 685000 متخصص في العلاج الطبيعي ، مما أدى إلى عضوية 125 منظمة اتبع هذا الاتحاد حتى يشاركوا جميعًا في الرؤية الواحدة ، ومن الممكن لجميع الأفراد في جميع أنحاء العالم الحصول على وصول شامل إلى خدمات العلاج الطبيعي ، والتي يتم تقديمها بجودة عالية في أي وقت وأي مكان.

متا اليوم العالمي للعلاج النوريقة 2022

يعتبر الموعد المحدد لليوم العالمي للصحة الطبيعية في عام 2022 هو اليوم الثامن من شهر سبتمبر 2022 والذي يوافق العاشر من شهر صفر عام 1444 هجرية وكذلك اليوم العالمي. من Natural Health سيقام في عام 2022 مع التركيز في ذلك اليوم على أحد الموضوعات المهمة في عام 2022 ، سيكون التركيز على دور الطب الطبيعي في الوقاية من هشاشة العظام وكذلك في الوقاية منه ، وكذلك في رعاية الأشخاص المتضررين منه ، بينما في عام 2023 ستكون رسالة هذا الاتحاد حول الروماتيزم وكيفية التعامل معه. معها.

أهداف الاتحاد الدولي للطب الطبيعي

تهدف منظمة الاتحاد الدولي للطب الطبيعي إلى العديد من الأهداف التي قد تقود هذه المهنة العظيمة إلى تمثيلها عالميًا وأيضًا لتحقيق الصحة والرفاهية في جميع أنحاء العالم ، ومن أبرز أهدافها ما يلي:

  • عن تسلس المحنة الحافظة على كل على العلم وعيدا بالتعليمة منها عمل بها.
  • تمثيل العلاج الطبيعي وكذلك المتخصصين على المستوى العالمي.
  • عرض المزيد للعلاج باللغة العربية
  • تسهيل الاتصال وتبادل المعلومات بين المنظمات وجميع المناطق حول العالم.
  • ក្រ្រ្រ្រ្រ្ន្រ្រ្រ្រ្រ្ន្រ្រេ
  • تحسين الصحة العالمية.
  • توفير أعلى مستوى ممكن من الرعاية الصحية لكل فرد حول العالم.

في نهاية هذا المقال ، وصلنا إلى نهاية مقالنا.