قِصَّة حب قصيرة ومعبرة قِصَّة الحبيب المخلص

سنعرض لكَمْ اليوم واحدة من أجمل وأروع القصص الرومانسية التي هِيْ جميلة جدا من خلال موقع الاحلام. القصص هِيْ عالم موازٍ للعالم الحقيقي الذي نعيش فِيْه. إنه عالم يمكننا أن نطلق عليه عالمًا مليئًا بالرغبات. من أجمل أنواع القصص التي يحب الكثيرون قراءتها. الحب ينقل عالمك من الحزن والألم إلَّى الفرح والسرور. وجود الحبيب يعَنّْي فِيْ الواقع وجود الأمل فِيْ هذه الحياة. الحياة لا تعطينا دائما ما نريد، ولكن مع وجود الحبيب فِيْ حياتنا تصبح حياتنا أجمل، لأن الحبيب هُو الجدار الذي نعتمد عليه حتى لا نسقط، وتعبيرات الفرح والسرور التي تفعل ذلك. لا تظهر إلا عَنّْد وجود الحبيب. ستعجبك هذه القِصَّة.

قِصَّة حب وعشق

قِصَّة عاشق مخلص

تدور أحداث هذه القِصَّة حول شاب يدعى كريم درس فِيْ الجامعة وكان متفوقًا جدًا فِيْ دراسته وكانت هناك فتاة اسمها مريم وهذه الفتاة عزيزة جدًا على كريم. فِيْ البداية كانوا مجرد أصدقاء ومع مرور الوقت تحولت هذه الصداقة إلَّى حب وأصبح كريم ومريم علاقة حب جميلة جدًا مليئة بالدفء واللطف والحنان. بعد تخرجه من الجامعة، عرض كريم خطبته على عائلة مريم، لكن والد مريم عارضها. لاستكَمْال الاشتباك لأن كريم لم يحصل بعد على وظيفة مستقرة وسينضم للجيش، خاصة إذا كانت البلاد فِيْ حالة حرب فِيْ ذلك الوقت.

قِصَّة حب حقيقية من قلب الصعيد

بكى كريم حزنًا شديدًا ولم تتحسن حالة مريم، لكنهما قررا عدم الاستسلام والمحاولة مرة أخرى، وبعد حث مريم والدها ومحادثات بين كريم ووالد مريم، وافق الأب أخيرًا وأعطى كريم فرصة. الفترة التي سيقضيها كريم فِيْ الجيش، رغم القلق الذي يخيم على قلب مريم لأن كريم التحق بالجيش، لكنها تغلب عليها السعادة التي يرضى عَنّْها والدها من صديقها وعشيقها كريم.

ويمكنك أيضًا قراءة 4 قصص حب مؤثرة عَنّْ الحب الحقيقي الذي ينتهِيْ بالزواج

قصص حب جميلة

ذات يوم، بينما كانت ماري تقود سيارتها وتستمع إلَّى الأغاني الرومانسية التي قدمها لها حبيبها كريم، فوجئت مريم بسيارة ظهرت فجأة أمامها وضربتها بكامل قوتها لتستيقظ فِيْ سرير المستشفى. أخذت مريم المرآة لترى أنها أصبحت مشوهة، وهنا بدأت مريم تبكي بشدة وهِيْ مترددة أصبحت قبيحة ومشوهة.

بعد فترة، وبينما جلست مريم حزينة فِيْ غرفتها، جاءت والدتها إليها ودعتها إلَّى وليمة الزفاف. تفاجأت ماري برؤية أن الرجل الذي ستتزوج هُو كريم، لكنها تفاجأت أكثر برؤية أن اسم العروس هُو اسمها، وبعد بضع دقائق جاء كريم إلَّى المنزل وذهب إلَّى مريم وقال لها هل لك تزوجيني يا ماري أجابته مريم وقالت لكنني لم أعد مريم التي تحبها، بل أنا فتاة قبيحة للغاية ومشوهة، ولن نتزوج أنت وأنا وجهك، لذا أرجو أن تقبل زواجي ولا تكسر قلبي، هكذا مريم. بكى ووافقا وتزوج كريم ومريم وعاشوا حياة جميلة معا.

و يمكنكَمْ قراءة المزيد قصص رومانسية قصيرة قِصَّة الصياد والفتاة الجميلة من أحلى قصص الحب