العاب للتسلية مع الحبيب فِيْ الهاتف عبر الرسائل

هل سبق لك أن لعبت وتحدت حبيبك أو خطيبك أو زوجك، إذا كانت إجابتك بالنفِيْ، فهذا يعَنّْي أنك فاتتك فرصة رائعة للإثارة والتوتر والمرح، لأن التحديات ليست ممتعة فقط، ولكنها تتيح لك التعرف على كل منها المزيد .. علاوة على ذلك فهُو يقوي الروابط بينك وبينك فِيْ هذا اليوم عزيزي المتابعين متابعين موقع الحلم، يسعدنا تقديم موضوع الألعاب للمتعة مع حبيبك على الهاتف من خلال الرسائل. .

ألعاب مع من تحب من خلال الحروف

  • تخمين شخصية مشهُورة عليك أن تفكر فِيْ شخصية مشهُورة فِيْ ذهنك وتدع محبوبك يخمن تلك الشخصية من خلال طرح عشرين سؤالاً.
  • لعبة الامتنان الشهرية اكتب الأشياء التي تشعر بالامتنان لها بشأن زوجتك أو خطيبتك لمدة شهر واطلب من زوجتك أو خطيبتك أن تفعل الشيء نفسه، ومن المؤكد أن هذا التحدي سيكون له تأثير إيجابي مذهل على علاقتك.
  • الألعاب بين المتصلين على الهاتف

  • لعبة كلمات الأغاني إذا كنتما من عشاق الموسيقى والأغاني والحماسة، أرسل لخطيبتك أو صديقتك رسالة تحتوي على كلمات أي أغنية تحبها وعليها الرد بكلمات الأغنية وفِيْ حالة عدم العثور على أي منهما اغنية مناسبة لكتابة الردود على الرسالة تخسر اللعبة.
  • لعبة لا ترفض هل أردت يومًا أن تطلب من خطيبتك أو صديقتك شيئًا ما وأنت تعلم أنها سترفض، حسنًا، هذه فرصة نادرة مع التحدي المجنون والغريب والسخيف قليلاً، التحدي المتمثل فِيْ عدم رفضي و الطلب لأنه سيتعين عليك الإجابة (نعم) على جميع الطلبات التي يطلبها منك خطيبك والعكس صحيح وفِيْ كل مرة يرفض أحدكَمْا تلبية طلب الآخر، يفرض الطرف الآخر عقوبة ومن يمكنه تلبية معظم الطلبات يفوز.
  • ألعاب صديقها وصديقتها

  • لعبة لا تغمض عينيك التحدي هُو معرفة من لديه القدرة على التحمل لأن كلاكَمْا سيتعين عليهما مشاهدة مقاطع ومقاطع فِيْديو مثيرة للاشمئزاز ومقاطع عَنّْ الكوارث ومقاطع مؤلمة ومقاطع مخيفة ومجنونة ويجب ألا تغمض عينيك . أو ابحث فِيْ أي مكان آخر، فمن سيتمكن من مشاهدة مقاطع الفِيْديو لأطول فترة ممكنة دون غمضة عين!
  • تحدي برينجلز فِيْ هذا التحدي، عليك إحضار جميع أنواع رقائق برينجلز لأنه عليك أن تعصب عين الشخص الذي تحبه وتعطيه قطعة من رقائق برينجلز لتخمين مذاقها وتتناوب الأدوار ويفوز من يفوز بها. اللعبة هِيْ من يستطيع تخمين أكثر النكهات.
  • لعبة Twenty Five Pound هذا التحدي هُو أن يحصل كل منكَمْا على خمسة وعشرين جنيهاً وأن يشتري عشرة أشياء يعتقد أن الآخر سيحبها ثم يخبر كل منكَمْا الآخر بالأشياء التي اشتراها. لمعرفة من يعرف الآخر بشكل أفضل. الغرض من هذا التحدي هُو الاستمتاع فقط والأهم من ذلك أن تكون مبدعًا فِيْ اختيارك للعَنّْاصر.
  • لعبة FIFA كل الشباب يحبون FIFA وخطيبك أو زوجك ليس استثناءً، لذلك عليك أن تأخذ PlayStation وتختار فريقًا وتبدأ فِيْ تحدي زوجك أو خطيبك، وبالتأكيد لن يصدق عينيه التي ستهتم به. على أي حال، FIFA! تخيل لو تغلبت عليه فِيْ لعبة، ماذا سيكون رد فعله
  • أخيرًا، لا تنس إخبارنا فِيْ التعليقات أدناه عَنّْ أجمل لعبة تفضل لعبها مع حبيبك أو صديقك، سواء كنت تلعبها على الهاتف أو WhatsApp أو بأي طريقة!

    يمكنك قراءة المزيد تحدي أسئلة اللعبة والصدق والشجاعة

    للمزيد يمكنك قراءة 10 أسئلة صادقة بين الأصدقاء

    يمكنك قراءة المزيد أسئلة مضحكة بين الخطيبين على الهاتف