انستقرام كريمة الترهوني الحساب الرسمي

    حساب كريمة الترهوني الرسمي ، حساب كريمة الترهوني الرسمي ، فيديو فضيحة كاملة ، الفنانة الليبية الشهيرة كريمة الترهوني ، التي تعتبر من أشهر الممثلين الليبيين الذين ظهروا في عالم الفن. في السنوات القليلة الماضية بدأ كثير من الناس بالبحث عنه ، ومن خلال موقع البوست ، سنشرح حساب كريمة الترهوني على إنستجرام.

    فضيحة كريم الترهوني بعد التحديث

    انتشر مقطع فيديو لليبية كريمة الترهوني على مواقع التواصل الاجتماعي ، مساء الأحد 14 أغسطس / آب ، إذ أثار غضب الجماهير ، خاصة عندما رقصت بحركات مغرية ومثيرة للجدل ، انتشر بسرعة كبيرة ، وسرعان ما انتشر رواد منصة التراسل. نشره على حسابات متعددة ، وبينما طالبوا بحذف الفيديو وحذفه خلال ساعات من نشره ، كان هناك أيضًا أشخاص احتفظوا به على هواتفهم الشخصية وقاموا بنشره فيما بينهم. كما طلبوا من الناشر معاقبة الفيديو بأقسى عقوبة ممكنة.

    فيديو كامل عن فضيحة كريمة الترهوني

    انتشرت الفنانة والممثلة الليبية الشهيرة والموهوبة كريمة الترهوني على نطاق واسع ، حيث حاول الكثير من الناس معرفة بعض التفاصيل المهمة حول فضيحة كريمة الترهوني ، وجميع المواقع الإعلامية للخصوصية وغيرها من الأسباب الأمنية ، يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو مع الفضيحة التي الممثلة كريمة الترهوني ستجعل مع حبيبها عبر Telegram ، ولا تزال موجودة على هذه المنصة ولم تتم إزالتها نهائيًا.

    من هي كريمة الترهوني؟

    صنعت الفنانة كريمة الترهوني اسماً في عالم الإبداع والتلفزيون. اشتهرت من خلال عدد لا يحصى من المسرحيات باللهجات الليبية ، باستثناء الأجزاء المختلفة ، والأجزاء التي تطورت في أدائها في العديد من المجالات. كريمة الترهوني من أكثر الفنانات العربيات أخلاقًا ، لكنها قامت مؤخرًا بتحديث Snapchat ، وهناك بعض السياسات فيه لأن بعض الفيديوهات يمكن نشرها على الحسابات العامة دون علم مسبق في سن 28 هذا العام ، شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية ، إلى جانب كونها شخصية محترمة في سيرتها الذاتية ، فهي أيضًا سعيدة ومتنوعة في الأدوار التي تختارها ، بما في ذلك دور الأم والعديد من الأدوار الأخرى. بسبب شعبيته ، لدى الناس الكثير من الأسئلة عنه.

    إنستغرام كريمة ترهوني

    كما ذكرنا سابقاً تعتبر الفنانة البارزة كريمة من أشهر الشخصيات في عالم الفن ، لأنها من أشهر الشخصيات في المناسبات الاجتماعية ، لأنها تعتبر من الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة في شاركت الفنانة الليبية كريمة الترهوني في العديد من المقتطفات من حياتها هناك عبر منصة إنستجرام ، وهي تحب مشاركة يومياتها وبعض الرحلات على حسابها الشخصي على إنستجرام ولديها 5000 متابع. في ختام مقالنا ، تطرقنا إلى موضوع حساب كريمة ترهوني على إنستجرام ، الحساب الرسمي ، وتعرفنا أيضًا على إنستغرام كريمة الترهوني ، وهي كريمة الترهوني ، وفيديو كامل عن فضيحة كريمة الترهوني.