دهانات باللون الأزرق والبيج

الألوان الزرقاء والبيج

طبعا فِيْ حال رغبتك فِيْ تغيير ديكور منزلك، اتجه إلَّى الألوان التي تتناغم مع الآخرين لخلق حالة من الأناقة والأناقة فِيْ المنزل، لذلك من خلال موضوعَنّْا اليوم، علينا أن نقدم الألوان الزرقاء والبيج وكَيْفَِيْة تنسيق ما بينهما وذلك على النحو التالي

فِيْ حال كنت ترغب فِيْ الحصول على منزل هادئ مفعم بالراحة النفسية والاستقرار، فعليك اللجوء إلَّى استخدام الألوان الزرقاء والبيج فِيْ ألوان المنزل، لأن هذا المزيج يساهم فِيْ الحصول على مزيد من اللمعان والجمال، كَمْا تم العثور عليه من قبل جميع مصممي الديكور الداخلي أن اللون البيج بشكل عام يدور حوله، يجب أن يكون متناسقًا مع جميع درجات اللون الأزرق دون استثناء، وفِيْ هذه الحالة تحتاج إلَّى الاعتماد على إضاءة المنزل لتكون هادئة نوعًا ما، بحيث تظهر ألوان الطلاء فِيْها. شكلها الطبيعي والمميز.

جدير بالذكر أن مزيج الألوان بين الأزرق والبيج سيكون خيارًا مثاليًا فِيْ حالة قيامك بإعداد غرفة مكتب فِيْ منزلك الخاص، خاصةً إذا أضفت اللون الأبيض إلَّى الديكور بشكل عام، لأنه سيضيف المزيد من اللمسات جماليات جميلة و فِيْ هذه الحالة يجب إضافة الإضاءة المناسبة لمساعدة الورنيش على الظهُور بشكله المميز والجميل.

فِيْ ضوء التعرف على الدهانات الزرقاء والبيج، نجد أن تركيبة الألوان السابقة ستكون من أفضل الألوان لاستخدامها فِيْ غرف النوم، لأنك بطبيعة الحال تحاول أن تجعل غرفة النوم هادئة للغاية لتدخل أجواء النوم.

أظهرت العديد من التجارب أن اللونين الأزرق والبيج معًا هما لونان يساعدان فِيْ الحصول على الرفاهِيْة العقلية والسلام والسلام الداخلي، لذلك ننصحك بتجربة هذا المزيج فِيْ جدران غرفة النوم.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه يجب أن يكون فِيْ تناغم جيد مع أثاث المنزل بشرط أن تكون ألوانه بيضاء ليعطي لمسة جمالية أكثر تعبيراً وجمالاً.

بالإضافة إلَّى ما سبق، نواجه تلك الدهانات الزرقاء والبيج فِيْ الصالون وغرف المعيشة، لأنها تساهم فِيْ إضافة الأناقة والأناقة والجمال، وفِيْ هذه الحالة لا بد من الاعتماد على لون الأثاث ليكون نفس لون الجدران، أي أنها مزيج من البيج والأزرق.

فِيْ الصورة السابقة نلاحظ أنه بالإضافة إلَّى الأزرق والبيج، هناك ألوان مختلفة أكثر فِيْ الديكور العام، بما فِيْ ذلك اللون البني الذي يظهر فِيْ الخشب وبالتالي يضفِيْ على الديكور مزيدًا من التناسق والجمال.

فِيْ حالة عدم رغبتك فِيْ مزيج من اللون الأزرق والبيج فِيْ الطلاء، فِيْ هذه الحالة، ضع فِيْ اعتبارك أن الأثاث سيكون مزيجًا من الأزرق والبيج، لأن هذا سيعطي المنزل المزيد من اللمعان والأناقة والجمال، ولكن فِيْ فِيْ هذه الحالة يجب أن تكون الجدران بيضاء أو بيج لإبراز جمال الألوان الداكنة مثل الأزرق.

من أهم الميزات التي يجب أن نذكرها من مجموعتنا من ألوان الطلاء الأزرق والبيج أن هذا المزيج سيساهم فِيْ الحصول على مساحة كبيرة للمنزل، وهذا سيساعدك فِيْ حالة امتلاكك لمنزل به مساحة صغيرة، وفِيْ هذه الحالة كان يجب أن يعتمدوا على إبقاء المنزل صغيراً من حيث الأثاث وترك المساحات الفارغة لتحقيق الغرض المنشود.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه من الأفضل تنويع ألوان أثاث المنزل بين الأزرق والبيج والابتعاد عَنّْ كون الأثاث أزرق تمامًا، لأنه فِيْ هذه الحالة سيبدو المنزل بألوان داكنة تسرق روح الفرح من المنزل لذلك فِيْ هذه الحالة تعتمد على مزج لونين عَنّْد اختيار الوان مختلفة من الاثاث فِيْ المنزل.

يعتبر اللون الأزرق من الظلال الساحرة التي تساعد على إضافة المزيد من الأناقة والجمال والتجديد للديكور بشكل عام، كَمْا يساعدك على إدخال العديد من الألوان الأخرى فِيْ الديكور لأنه من السهل مطابقته مع ألوان مختلفة ومن أكثرها الألوان المتوافقة هِيْ البيج والأبيض والرمادي وأكثر من الألوان الترابية التي تؤدي إلَّى مزيج رائع ومعبّر.

فِيْ هذه الصورة نرى أن هناك مزيج رائع من اللون الأزرق بدرجات متفاوتة والبيج والأبيض على الجدران، ناهِيْك عَنّْ وجود ألوان ترابية أخرى تضيف المزيد من الجمال والتنوع والجاذبية للديكور بشكل عام.