وش معَنّْى قواد

ماذا تعَنّْي كلمة pimp وفِيْ اللهجات المختلفة، سنتعرف على معَنّْى كلمة pimp فِيْ اللغة العربية، حيث تعَنّْي كلمة pimp هذه الكلمة باللغة العربية. ماذا يعَنّْي القواد، وهُو من الكلمات البذيئة التي لا نحب أن نسمعها أو نلفظها ونعاملها وكأنها غير موجودة فِيْ اللغة العربية، لأن اللغة العربية لا تخلو من الكلمات السيئة الأخرى، لأنها تحمل سوء. معاني. قبيح وتكرارها يمكن أن يتسبب فِيْ أن تعلق فِيْ كلام الأطفال أو تسمعه الفتيات وتنتشر بين هذه الفئات من المجتمع ومع ذلك نتحدث عَنّْ معَنّْى القواد، القواد يعَنّْي القواد والقواد وماذا يعَنّْي، ماذا هل القواد يعَنّْي العامية، القواد يعَنّْي بالنسبة لك بعض الذين مازالوا محتارون فِيْ ذلك، يعرف معَنّْى كلمة قواد فِيْ اللغة الإنجليزية، معَنّْى شتم القواد، كَيْفَ يعمل القواد، ما معَنّْى الكلمة الرباعية، معَنّْى كلمة قواد فِيْ اللهجة الليبية فِيْ اللغة العربية وفهمها الصحيح لمعرفة معَنّْاها وتجنب تداولها بين الناس.

ماذا يعَنّْي القواد

معَنّْى كلمة القواد هُو باختصار تاجر من نساء يتاجرن على شرفهن لكسب المال وكلمة قواد تعَنّْي الشخص الذي يتاجر بالنساء. الأموال التي يحصلون عليها من خلال هذه العملية تأتي من الشخص الذي يأتي لهذا الغرض وتتقاضى الفتيات المال ويأخذ القواد ما نسيته من كل عميل أو شخص.

ماذا تعَنّْي الرباعية فِيْ اللغة الإنجليزية

كلمة قواد أو قواد أو قواد يقال لشخص يستخدم المرأة كسلعة جنسية لأشخاص آخرين، على سبيل المثال شخص يروج للفتيات لممارسة الفجور لا قدر الله ويسلمهن إلَّى بيوت متلقي الجنس من غيرهن. بغاء.

معَنّْى كلمة قواد فِيْ اللغة العربية

القوادة تعَنّْي ترتيب أو توفِيْر البغايا أو العاملات لمشتغلات الجنس من أجل فعل جنسي مع العميل. المشتري، المسمى “القواد” (إذا كان ذكرًا) أو القواد (إذا كان أنثى)، هُو وكيل الدعارة، ويمكن للمشتري الحصول على هذه الأموال مقابل خدمات ترويجية أو حماية جسدية أو توفِيْر مكان تتواجد فِيْه البغايا من المحتمل أن توظف العملاء. مثل الدعارة، تختلف شرعية أفعال معينة من قبل المرأة أو القواد من منطقة إلَّى أخرى.

معَنّْى كلمة “قواد” فِيْ اللهجة السعودية

كلمة “قواد” فِيْ المملكة العربية السعودية تعَنّْي مصطلحًا سيئًا وفاحشًا جدًا لمن يطلق عليهم هذا الاسم، والآن سنشرح لك ما تعَنّْيه كلمة “قواد” فِيْ اللهجة السعودية

  • القواد هُو الشخص الذي يرتكب الفاحشة والرجس، ويرتكب الرذائل ولا يخاف الله عز وجل ولا يحمي أهل بيته، لذلك يتركهم يفعلون مثل هذه الأشياء ويتورط فِيْ الشر والظلم دون عقاب.
  • تستخدم هذه الكلمة فِيْ السعودية كنوع من القذف واللعَنّْة واللعَنّْة على الديوث الذي لا يخاف على أهله ولا يحميهم من الفسق والفجور بل يقودهم إليه دون حرج أو حرج. يخاف.

أنظر أيضا ماذا يعَنّْي Sugar Daddy ماذا يعَنّْي Sugar Daddy باللغة العربية

ماذا تعَنّْي كلمة قواد باللهجة الجزائرية

وقبل أن ننتهِيْ من موضوعَنّْا عَنّْ معَنّْى القواد فِيْ الجزائر بكل ما يترتب عليه من عواقب، والتي تنشط فِيْ المجتمعات الغربية الكافرة التي لا تطبق أحكام الله وتنشر الفاحشة بينهم من الزنا ونحوه، وإقامة الأماكن. خُصص لهذه الممارسات ويقودها قوادون يوحدونهم، وفِيْ ضوء ما تم تقديمه عَنّْ معَنّْى كلمة قواد، نسأل الله أن يعطينا وإياكَمْ المغفرة والصحة، ليحمي عذارىنا وأبنائنا وبناتنا. ويقينا من شر الفحش والزنا.