20 لُغُز بدوي قصير وحله تويتر

20 لُغُزًا بدويًا قصيرًا تم حلها بواسطة Twitter، لأن بعض الألغاز وضعت فِيْ شكل أبيات شعرية بطريقة معينة خاصة بالشعر البدوي. وألغاز حديثة، ويسعدنا فِيْ هذا اليوم أن نقدم لجميع متابعي الحلم الجميلين موضوعًا على شبكة الإنترنت يسمى 20 لُغُزًا بدويًا قصيرًا تم حلها بواسطة Twitter. لن يتمكن سوى شخص ذكي جدًا من حل لُغُز واحد حتى لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. استمتع بمحاولة حل تلك الألغاز معًا، والتي نأمل أن تنال إعجابك وتشاركها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

الغاز هُو اختصار بدوي قديم

ع / أسألك عَنّْ شخص يتعب من غيره ويأكل ولا يستفِيْد منه فِيْخدمك والله أعلم عَنّْ إدارته ومن يتبع أمرك وما تريد.

ج / مقص.

سؤال / مهذب، مهذب، مجتهد، لا يتعب أبدا، يذهب إلَّى المدرسة مسلحًا بقوة فِيْ دائرته، ما مدى صعوبة محاولته عَنّْدما يكون فوزه هُو فخر البلاد.

ج هُو الطالب

سؤال / أسألك عَنّْ فتاة تقود رجلاً وتلتزم بمتابعتها، تقطع زجاجها فِيْ الطريق إذا كان طويلاً، وتنحني فِيْه وتتبع أهُوائها.

ج / إنها إبرة.

سؤال مخلوق مثير، صغير، كبير، غريب، رافع أثقال، معروف من قبل جدها، مشهُور بعملها الجاد، عَنّْدما صرخت، قالت عَنّْدما غنت، عاشت أمة العمل، من جد مثلنا.

ج / هذه نملة

س / أسألك عَنّْ غمر شبابه لمدة أسبوعين وبعد أسبوعين ينحني شايب ويحبه إلا طلاب الدين والآفاق فوق النبلاء.

ج / الشهر

سؤال / مخلوق لطيف، جميل، أنيق، لطيف، محبوب من قبل الرجال، يطير ببهجة، من زهرة إلَّى زهرة، تسلي نفسها وهِيْ تغني، تقول وهِيْ تغني.

C إنها فراشة.

س / ما هُو عذرك أنك تغطي الناس والناس يعشقونها، ولماذا تحب ما تأخذه ومن تحبه وتقيسه كشخص جدير ومبتعد عَنّْ غضبه

ج / الزي العسكري.

اللُغُز البدوي الذي يبحث عَنّْك

س / أسألك عَنّْ الفتاة التي دفن فِيْها السم وفِيْ بطنها مصائب كثيرة الاسم ستة أحرف والرأس يخاطب والناس يأتون إليها بدون طعام وللحروف الثلاثة التي فِيْها الناس انقسام وآخر ثلاثة أحرف صحيحة وطالبة.

الجواب إنها صيدلية.

سؤال / أناشدك بشأن الافتراء والضعيف، المحشو بين الرجال الذين يتمتعون بالحصانة، مرات عديدة ستعود سالفان، وسوف تعيدهم إذا كنت تنوي القتال.

الجواب هُو الموضوع الذي أعطته

س / أسألك عَنّْ عذرية حنونة تبقى سرًا فِيْ كل شيء، عذرية جيلًا بعد جيل بأمر من رب الصحراء ومذكورة فِيْ الكتب السماوية.

الجواب هِيْ وصية.

ع / أسألك عَنّْ رجل أخذ اثنين من البيض، ووضع بينهما، ورآه كل واحد منهم، لا يعتبرهم بدعة ولا يأخذهم فِيْ الدين، ويكفِيْ لتوضيح رسائله الأولى، وأعتقد أنه فِيْ حالة حب. وهُو يوضح لك أن زين وذكائك هُو ما اعتقدت أنه يدور حوله.

الجواب إنه ورق كربون.

صور من الألغاز والأجوبة

غاز الطيور الصغيرة والبطيئة التي لا تطير للأطفال

يمكنك قراءة المزيد الغاز مع حلوله صعب جدًا على العباقرة

للمزيد يمكنك قراءة رياضيات الغاز وحلوله فِيْسبوك للعباقرة

للمزيد يمكنك أن تقرأ أسئلة وأجوبة ممتعة للغاز للأصدقاء والعائلة

هنا، متابعينا، وصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ 20 لُغُزًا بدويًا قصيرًا حلها موقع تويتر. سأطلب منك الفقرة الثانية من اللُغُز البدوي، وأغلقنا حديثنا بفقرة تسمى ريدل وجواب بالصور.

وأخيرًا، نترككَمْ مع واحدة من أصعب الألغاز التي ستدهشك، والتي تتطلب ذكاءً وتفكيرًا عميقًا للغاية، لأن شخصًا ذكيًا للغاية فقط هُو الذي يمكنه حلها. ) إذا كنت تعرف حلاً دون اللجوء إلَّى المساعدة، فأخبرنا بذلك فِيْ التعليقات أدناه.