ابيات شعر عَنّْ الحب قصيرة و أروع خواطر و رسائل رومانسية

يبقى الحب حباً مهما تغيرت الكلمات والهمسات والإجابات بيننا، حتى فِيْ مختلف المراسلات، يبقى الحب هُو الأسمى، مستقرًا فِيْ الأطراف ويشغل العقل والقلب بشغف. تعبه نبيل وجميل، لأن الحب إذا كان النبض والعاطفة صحيحا، فقد أصبح شعور أصيل العقل ويبعدنا عَنّْ العذاب والخطر، نلتقي بالشعر ونقرأ أشعاره هنا معًا، قصائد الحب قصيرة، ستكون كلمات، لكنها ليست مثل أي كلمات، لأنها كلمات تأتي من قلب محب قبل كل شيء، بالحب والعبارات الشعرية الجميلة نلتقي مرة أخرى، أعزائي المتابعين.

قصائد قصيرة عَنّْ الحب

لغة العاطفة فِيْ لغتي تتحدث عَنّْك

قل لي أن لدي حبيب

وكبدي من جمر الهُوى الذي ذابها وقلبي مجروح بفراقك

بينما كنت أخفِيْ الحب الذي أذابني، جففني الألم وأوقفتني الدموع.

********

ساعدنا..

لنبقى معًا مدى الحياة لنفوق حبنا بالخيال أن نكتب قِصَّة حبنا فِيْ كل مكان لنغسل قلوبنا من نهر العذاب

********

ربما لم تستطع روحي مقابلتك وعينيّ لم تستطع رؤيتك، لكن قلبي لم يستطع أن ينساك.

********

قلبي يحبك وأنا أحبك فقط ويتمنى قلبي أن تكون تضحيتك بعدك سهلة علينا وتذكرني نواياك بذلك. كنت أحلم برؤيتك، عرفت كَمْ سيكون النوم لذيذًا، وبعد فراقك لم أغمض عيناي ولا قلبي. بعد الحلم سوف يتخيلون فِيْ الحلم أني أراك وأنني فِيْ حالة حب. إنهم ينامون بلا داع لمقابلتك فِيْ المنام، هم كذلك.

وأيضا مشاهدة أبيات شعر الحب القصيرة وأجمل الخواطر والأبيات الشعرية من الحبيب إلَّى الحبيب

شعر حب رومانسي للحبيب والحبيب

حبيبي يسألني ما الفرق بيني وبين الجنة، الفرق بينك يا حبيبي، عَنّْدما تضحك يا حبيبتي، أنسى الجنة.

********

أسود العينين

وانظر بالعيون اليمنى

أنا لا أسأل ربي

شيئين فقط

لإنقاذ هاتين العينين لي

ويزداد فِيْ أيامي يومين

كتابة الشعر

فِيْ هاتين العينين

إذا كنت يا حبيبي مجنون

رميت الأساور

وبيع مجوهراتك

ونما فِيْ عيني.

تحقق أيضًا من قصائد الحب القوية القصيرة والطويلة المكتوبة والمصورة.

شعر رومانسي وحب وحب وعشق

لو عرفت كَمْ أحبك وكَمْ غيرة منك، أنا غيور منك من أحلامي برغبتي ورغبتي ومن دقات قلبي كنت أشعر بالغيرة منك منذ لحظة الصمت بينهما نحن. يمكن أن يبعدك عَنّْ أفكارك عَنّْي، فأنا أشعر بالغيرة منك من لفتة يمكن للمكالمة أن تمزق عينيك من أعيني، فأنا أغار منك من كل كلمة تقولها إذا لم أكن بأحرفه وأبجديته أنا أشعر بالغيرة من أصابع الناس إذا التقت أصابعك بسلام عابر، فأنا أغار منك لفكرة تخطر ببالك من حلم لست فِيْه

********

لا تخف مما فعلته لك رغباتك واشرح شغفك لأننا جميعًا عشاق، فربما يساعدك الشخص الذي اشتكيت من أنك تحبه. العشاق رفقاء. لا تُصب بالذعر.

وايضا شاهدت مسجات حب شعرية و اروع رسالة شعر رومانسي.

أبيات قصيرة من شعر الحب مكتوب، جمال يحرك المشاعر، أشعار رومانسية، رسائل حب وسحق قوي. خواطر وقصائد حب قصيرة للعشاق جريئة وقوية.

الشعر ليس ترجمة لما نشعر به، ونكتبه على الورق كَمْا كتبناه على جدران قلوبنا وجدراننا الوردية، أرواحنا الجميلة بالحب والحب تعيش وتحمل زهرة ورائحة مختلفة من كل البساتين لانهم تلك المشاعر والمشاعر الفخمة والعذبة والحب ايها السادة الاعزاء تخترقنا وتتحكَمْ فِيْ مشاعرنا وتهرب منها بين سطور الاوراق والكلمات تعبيرا عَنّْ قوتها وقوتها فِيْ. نحن ومع كل ذلك فِيْ عالمنا الجميل نحلم به بشغف وحب وحب فِيْ كل الليالي وأنهار الأيام، كتبنا منها آيات شعرية مقصودة لكَمْ ولأعزائنا الأعزاء ومن بين كلماته الحب والحب فقط. وليس غيرهم لأن الحب هُو الأعلى، ما نقدمه لأنفسنا ولأولئك الذين يسكنون القلب، ونتمنى كل تقدم الحب والدافع، ولا نعرف طريق الصدمات والآهات القاسية.

ما اسم حبيبة شاعر المرآة الذي كتب فِيْها قصائد الحب ننتظر ردودكَمْ الكريمة من الدرجة الأولى، أعزائي داعمي موقعَنّْا، بأمر الله تعالى.