الرمز البريدي تبوك 2022 وكافة الاحياء التابعه

ما هُو الرمز البريدي لمدينة تبوك السعودية هُو شيء يرغب الكثير من الناس فِيْ رؤيته وخاصة مواطني المملكة العربية السعودية أو المقيمين أيضًا فِيْ أراضيها، وهذا أمر طبيعي لأن الرمز البريدي مستخدم فِيْ العديد من المجالات. ، على سبيل المثال لإرسال حزم بريدية أو للتسجيل فِيْ بعض مواقع الويب أو للشراء عبر الإنترنت وأشياء أخرى كثيرة.

معلومات عَنّْ مدينة تبوك

مدينة تبوك، أو كَمْا يطلق عليها إمارة تبوك، هِيْ أكبر مدينة فِيْ شمال المملكة وهِيْ موطن لكثير من المعالم الأثرية الخاصة بشبه الجزيرة العربية. مدينة تبوك هِيْ طريق حيوي وهام للحجاج والمعتمرين إلَّى تبوك الرمز البريدي، الرمز البريدي تبوك، حي الريان، الرمز البريدي تبوك، حي العليا، الرمز البريدي تبوك، المدينة العسكرية، رمز بريدي للمملكة العربية السعودية، تبوك ينشأ من منطقة خارج شبه الجزيرة العربية، وهِيْ من أهم المدن الزراعية فِيْ المملكة العربية السعودية. تبعد مدينة تبوك عَنّْ المدينة المنورة حوالي 100 كيلومتر مربع، وقد بلغ عدد سكانها قرابة ستمائة ألف نسمة منذ التقرير الأخير للاحصاء العام، ويبلغ عدد المنازل التي يسكنها السكان قرابة 135 ألف سكن. معظم سكانها من القبائل السعودية.

الرمز البريدي تبوك 2022

وتجدر الإشارة إلَّى أن الرمز البريدي يختلف من دولة إلَّى دولة وأيضاً من مدينة إلَّى أخرى، الرمز البريدي تبوك الحمراء، الرمز البريدي تبوك وأرقام أخرى، الرمز البريدي تبوك، حي الدخل، الرمز البريدي لمنطقة تبوك، الرمز البريدي تبوك، حي المروج، الرمز البريدي تبوك، حي الروضة، على سبيل المثال، مدينة تبوك السعودية ليست هِيْ نفسها الرمز البريدي الخاص بجدة أو الرياض أو الدمام، ولكن بشكل عام ستجدها مختلفة تمامًا، وإذا كنت مواطن أو مقيم فِيْ المملكة العربية السعودية وترغب فِيْ الحصول على رقم التوجيه البريدي المخصص لمنطقة تبوك، كل ما عليك هُو مواصلة قراءة موضوعَنّْا اليوم لأننا سنزودك بالرمز البريدي لمدينة تبوك بالإضافة إلَّى العديد من الرموز البريدية للعديد من المناطق فِيْ المملكة العربية السعودية، لذا ابق معَنّْا، حسنًا لتعلم كل هذه المعلومات. أنظر أيضا الرمز البريدي الرياض 2022 وجميع المناطق والأحياء

ما هُو الرمز البريدي لتبوك

كَمْا ذكرنا سابقًا فِيْ الفقرة الأولى من موضوع اليوم أن الرمز البريدي من أهم الأشياء التي يبحث عَنّْها الناس فِيْ العالم كثيرًا، والمملكة العربية السعودية ليست استثناءً من هذه القاعدة، كَمْا اكتشفنا، هناك العديد من الأشخاص الذين يسألون عَنّْ رقم الرمز البريدي لمنطقتك. من أهم الرموز البريدية التي غالبًا ما تكون محل خلاف، نجد رمز مدينة تبوك، لأنها المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان فِيْ المملكة العربية السعودية.

  • الرمز البريدي لمدينة تبوك 71411
  • الرمز البريدي لمدينة تيماء 71941
  • أملج الرمز البريدي 71931
  • مدينة الوجه الرمز البريدي 71921
  • الرمز البريدي لمدينة ضبا 71911
  • الرمز البريدي لمدينة حقل 71951
  • الرمز البريدي لمدينة البدع 71961

كل هذه الأكواد التي ذكرناها خاصة بمنطقة تبوك فِيْ المملكة العربية السعودية ولا يهم الرمز الذي استخدمته، فكلها صالحة ويمكنك اختيار ما تريد منها.

الرموز البريدية لبعض مناطق المملكة العربية السعودية

ومع ذلك، فإن لكل منطقة ومدينة فِيْ العالم رمزها البريدي الخاص، وفِيْما يلي أهم الرموز البريدية لأشهر المدن والمناطق فِيْ المملكة العربية السعودية. منطقة مكة المكرمة 21955 مدينة جدة 21444 حي الطائف 21944 حي الليث 21911 حي خليص 21921 حي القنفذة 21912