بطل كأس السوبر الاوروبي 2022

بطولة كأس السوبر الأوروبي 2022 ، التي أقيمت على الملعب الأولمبي “ملعب هلسنكي” الواقع في العاصمة الفنلندية ، اليوم الأربعاء 10 آب ، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت دمشق ، المباراة الحماسية بين ريال مدريد الإسباني وفرانكفورت الألماني. في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2022 وبمناسبة الجناينة سنخبركم عن كأس أوروبا 2022.

من هو الفائز بكأس السوبر الأوروبي 2022

ويحاول الفريق الإيطالي بقيادة كارلو أنشيلوتي الوصول إلى الفوز الخامس ، والذي يحقق خلاله الصدارة في الرقم القياسي الذهبي وبالتالي يعادل فريقي برشلونة وميلان. من الان فصاعدا. وهناك توقعات بأن الفريق سيلعب بشكل جيد وأن يحسم الفريق في خطة الموسم المقبل ولن يكون هناك فرق كبير عن الموسم السابق الذي انتهى بالفوز في الليغا ودوري الأبطال بقيادة الفرنسي كريم بنزيمة ، ومن بينهم المحاربون القدامى مثل لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس. الحرس العملاق تيبو كورتوا. على الإنجودة تصفح من الوجوه الشبة حسندة مزل فينسيوس و كامافينجا ورودريجو و تشواميني.

كيف النسور رد الدَّين

ويحاول فريق فرانكفورت العودة إلى ريال مدريد ، نتيجة خسارته 3×7 قبل 62 عاما في نهائي دوري أبطال أوروبا ، وسبق أن تغلب على الفريق مرتين إلى نهائي كأس السوبر الأوروبي ، ووصل إلى … النصر والكأس بطريقتهم الخاصة. تكبد فرانكفورت خسارة صعبة على الأرض وفي الجمهورية خلال المباريات الافتتاحية للدوري الألماني للموسم الحالي بنتيجة 1 × 6 أمام بايرن ميونخ الفائز باللقب وفي نهاية الموسم. الموسم السابق كان في المركز 11 في الدوري الألماني ، وشارك في الدوري الأوروبي لأنه احتل المركز الخامس في الدوري الألماني. بالموسم ما قبل علیہ ، المدرب النمساوي أوليفر جالاسنر المدير الفني لفريق النور ، يحاول أن يجعل السوا أفضل ، خاصة نتيجة هزيمته الصعبة أمام البايرن قبل اليوم ، وهذا هو اختبار للمدرب النمساوي ليثبت نفسه ، ونتيجة لذلك سيلعب بدفاع دفاعي ، وينجح في الهجمات المرتدة. واهم نجوم آينتراخت هم فرايل الكولومبي رفايل بوري، والدانماركي يسبر ليندوم، إعداد الى الصربي فيليبستر كوستي TCH.

بمائة على عنشيلوتي

عبر انشيلوتي عن جموع من الرقبات التي يسعي الى لرقهاها وسنعرض لكم من خلال هذا المقال عددا من هذه الرغبات التي يسعى لتحقيقها وهي:

  • وصلاح انشيلوتي للقطع العيديد العربية علبة “نشعر انه لا يوديس احد جوب أن تحميل مكاننا ووست امر عدد محفزا بيكاة لنا للستمتر في النتصارات”.
  • وأنشيلوتي ، الذي عاد للإشراف على نادي العاصمة مدريد للمرة الثانية ، أبلغ الموسم المقبل ، بالإضافة إلى قيادة الفريق في التحقيق بشأن لقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه.
  • وعبر المدرب الإيطالي عن احترامه الكبير للبطولة الألمانية بقوله: “فرانكفورت تولى قيادة فريدة في الموسم السابق وفاز ببطولة أوروبا ، ولم يتأهل”.
  • وأضاف قائلاً: “لقد دخل الفريق في مباريات جميلة واستطاع الفوز بالمباراة في اليوم الأخير من المباراة.

ها نحن وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قدمناه لكم على موقع بوست وسنتحدث إليكم عن كأس السوبر الأوروبي 2022.