من هِيْ لورين عيسى

من هِيْ لورين عيسى ، الممثلة والمخرجة لورين عيسى تقود الاتجاه اليومي للعديد من المواقع على الإنترنت التي تم الحديث عَنّْها مؤخرًا للعثور على معلومات حول سيرة لورين عيسى، لأننا وجدنا الكثير من الأشخاص الذين يريدون معرفة كل المعلومات التفصيلية المتعلقة إليها. إلَّى الحياة الشخصية للفنانة لورين العيسى و وفِيْ المجتمعات العربية هناك العديد من الشخصيات المشهُورة التي قدمت الكثير فِيْ مجال الإعلام وشاركت فِيْ العديد من الأعمال التي كان لها طريقة مميزة فِيْ تقديم الاتجاه للجمهُور، بما فِيْ ذلك وسائل الإعلام على القنوات السعودية لانها الكثير من الاسماء المنتشرة فِيْ الوطن العربي والتي تتمتع بشهرة كبيرة وظهُور كبير وهنا المخرجة لورين عيسى احدى الممثلات والمذيعات اللواتي حظيت بالكثير من الشهرة والحديث الاخير عَنّْ كَمْ عمرها لورين عيسى ومن هُو زوج لورين عيسى وخصوصا فِيْ مجال المسرح والفن ظهرت العديد من البرامج التلفزيونية فِيْ مقالنا سنتعرف على لورين ايس من هِيْ

لورين عيسى

لورين عيسى ممثلة سورية كردية من مواليد 5 آذار 1979 م. عمرها 41 سنة. الفنانة لورين عيسى من الجنسية الكردية وتعيش فِيْ السعودية. هِيْ أول امرأة كردية ترفع علم كردستان فِيْ المملكة العربية السعودية خلال عرض فلكلور كردي، حتى أصبحت مديرة وكاتبة سيناريوهات مسرحية ووصلت إلَّى المسرح السعودي لم تكن تخشى أن تكون امرأة تحقق حلم حياتها. وتزور وطنها كردستان بعد نفِيْ طويل.

عملت لورين عيسى كَمْساعد ثانٍ للمخرج فِيْ برنامج “أنا وزوجتي وأنا” على قناة MBC مع المخرج فهمي فرحات وعملت كَمْساعد ثانٍ للمخرج فِيْ قناة العَنّْود كَمْا عملت على قناة MBC مع المخرج محمد السندي وعملت لورين عيسى فِيْ العلاقات العامة وتنظيمها. معرض ومهرجان Media and Technology الخامس فِيْ عام 2012، عملت لورين عيسى فِيْ البداية كَمْساعد مخرج وتولت مهمة إخراج عدد من الأعمال الدرامية والمسرحيات.

لورين عيسى كَمْ عمرها

لورين عيسى تبلغ من العمر 41 عامًا، ولدت المخرجة والممثلة لورين عيسى فِيْ 5 مارس 1979 م فِيْ كردستان سوريا. عمرها 41 سنة. عاشت حياتها فِيْ السعودية. قدمت المخرجة السورية لورين عيسى الفولكلور الكردي لتصبح أول امرأة كردية ترفع علم كردستان على أراضي المملكة العربية السعودية.

من هُو زوج لورين العيسى

زوج لورين عيسى هُو عبد الخالق الغانم، مخرج عربي، ولد ويعيش فِيْ المملكة العربية السعودية وتخرج علمياً من كلية الفنون الجميلة فِيْ بغداد بالعراق مثل لورين. قدمت عيسى وزوجها الفن للعالم العربي بأسره، والعديد من الأعمال الدرامية المختلفة، أبرزها مسلسل طاش ما طاش، وتزوجت هذه الفنانة من لورين العيسى وأنجب منها ابن واحد، أطلق عليها اسم عملها فِيْ مجتمع الفن و بدأ فِيْ مهنة الإخراج من عام 1990 إلَّى عام 2022، مما يعَنّْي أنه مارس هذه المهنة منذ ما يقرب من ثلاثين عامًا.

ماذا قالت لورين عيسى عَنّْ زوجها عبد الخالق الغني

أكدت المخرجة لورين عيسى، مرض زوجها المخرج عبد الخالق الغانم، وصراعه الطويل مع مرض السرطان، لكن فِيْ الآونة الأخيرة تفاقم المرض وخسر 20 كيلوغراما وتدهُورت صحته ونام وتوقف علاجه الكيماوي. قالت “بداية المرض مع الزوج بعد الإفراج، شدّ البلد، وتلقى العلاج واستقرت أحواله، ثم عاد المرض، فبدأ العلاج من جديد، كَمْا وصفت لورين عيسى زوجها بقوله” عبد الخالق لطالما جلب الفرح إلَّى وجوه الجمهُور من خلال “طاش ما طاش”، لأنه كان مخرجًا ومصورًا ومحررًا وكتب بعض الحلقات، وهُو يستحق اهتمامنا واهتمامنا بتاريخه الفني، وكان راضياً عَنّْ الاتصالات التي حصل عليها. من المسؤولين والفنانين ورفع معَنّْوياته التي هِيْ أساس العلاج “.

لورين عيسى ما هِيْ جنسيتها

لورين عيسى من الجنسية الكردية، ولدت فِيْ 5 آذار 1979، وهِيْ إحدى المخرجات من كردستان، وقد أكدت ذلك فِيْ العديد من المقابلات والفِيْديوهات التي شاركتها مع متابعيها. عبر مواقع التواصل، فِيْما يتعلق بجنسية لورين، أقام عيسى، الذي يحمل الجنسية السورية أيضًا، فِيْ المملكة العربية السعودية لفترة طويلة جدًا.

الممثلة لورين عيسى سناب

يستخدم العديد من الفنانين وفناني الأداء حاليًا Snapchat ومواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة للتواصل بينهم وبين متابعيهم ونشر صورهم ومقاطع الفِيْديو الخاصة بهم، بما فِيْ ذلك مديرة Snapchat لورين العيسى التي تنشر مقاطع الفِيْديو والصور الخاصة بها على Snapchat ويمكنك متابعتها. من خلال زيارة حسابها على سناب شات لورين عيسى كالتالي

  • حساب Lauren Issa’s Snapchat هُو [email protected]

الممثلة لورين عيسى انستغرام

مع الانتشار الواسع لشبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت بمختلف أنواعها، قام أشهر الممثلين والممثلات بإنشاء حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع جمهُورهم ونشر الصور والأخبار اليومية الخاصة بهم، والعديد من جمهُور المخرج السوري المبدع. تساءلت لورين عيسى على إنستغرام عَنّْ عَنّْوان حسابها الخاص، حيث تكتسب شهرة لإبداعها وإنتاجها وإخراج البرامج التلفزيونية، وهُو برنامج “إشراقة” الذي تحدث عَنّْ المعاقين وأصحاب الهمم وأهمها. من أعمالها التي حققت متابعة كبيرة على حسابها على إنستجرام للممثلة لورين العيسى لأنه يعتبره الكثيرون برنامجا فريدا من نوعه وخاصة فِيْ دول الخليج العربي.

  • حساب Lauren Issa الرسمي على Instagram هُو (lorin_issa).

قِصَّة اعتقال لورين عيسى

شاركت لورين عيسى فِيْ فعاليات أمانة الرياض بمناسبة عيد الفطر 2013، الكاتبة والمخرجة والممثلة لورين العيسى، التي عملت على كتابة المسرحيات والمسرحيات، لأن لورين عيسى نالت حب الجماهِيْر من جميع أعمالها. وأحداث، لعبت لورين عيسى، أخرجت وكتبت، لأنها من نجوم شاشات التلفزة، ووجه بارز من الشخصيات التي شاركت فِيْ العديد من الأعمال السينمائية العظيمة، ورائدة فِيْ شبكات التواصل الاجتماعي، وكان لها عدد كبير. من المتابعين عَنّْدما وردت أنباء القبض على لورين عيسى، مصادر موثوقة بعد مشاهدة شرطة المرور السعودية، أثبتت أن سبب اعتقال لورين عيسى هُو ظهُورها فِيْ مقطع فِيْديو مثير للجدل تنتهك فِيْه لورين عيسى أنظمة المرور. الرياض لتطبيق قانون العقوبات.

انتشرت أنباء اعتقال لورين عيسى بعد انتشار مقطع فِيْديو لها تنتهك قوانين المرور العامة فِيْ السعودية.

سيرة لورين عيسى

كان للفنانة لورين العيسى حضور مختلف وبارز فِيْ المجتمع الفني، فبغض النظر عَنّْ إبداعاتها فِيْ مجال الإخراج التلفزيوني والدرامي، فقد قدمت العديد من الأعمال الفنية، سواء كانت مسلسلات أو أفلام، والآن فِيْ حسابك. يد معلومات تتضمن سيرة الممثلة لورين العيسى موضحة إجابة من هِيْ لورين العيسى

  • لورين عيسى مخرجة سورية ومواطنة سورية.
  • ولدت لورين العيسى فِيْ 5 مارس 1979.
  • إنهم ينتمون إلَّى الأكراد العرب الذين يعيشون فِيْ سوريا.
  • يعتنق دين الإسلام.
  • تعيش فِيْ المملكة العربية السعودية.
  • عمل المخرج السوري البارز مساعد مخرج مع المخرج فهمي فرحات الملقب بالمخرج الثاني فِيْ فِيْلم “أنا وزوجتي وأنا” الذي عرض على قناة MBC.
  • لورين العيسى هِيْ أول امرأة كردية ترفع علم كردستان على أراضي المملكة العربية السعودية فِيْ عرض للفولكلور والتراث الكرديين.
  • عملت لورين العيسى على تطوير نفسها وخبرتها ومهاراتها وتمكنت من الانخراط فِيْ العمل الإعلامي.
  • استطاعت لورين العيسى إخراج وكتابة سيناريوهات مسرحية ومسرح سعودي.
  • لعبت دورًا مهمًا فِيْ عرض الأعمال المختلفة فِيْ المملكة العربية السعودية، بما فِيْ ذلك عرض شركة مسرح بريدة لمسرحية بعَنّْوان “أرنداس” خلال فعاليات المهرجان التونسي الدولي لمسرح الطفل.
  • تمكنت من الخروج إلَّى العالم وعملت على إدخال الشركة فِيْ الأعمال المسرحية فِيْ عدد من الدول الأوروبية.

شاهدي أيضاً من هُو العَنّْود سعود –

لورين عيسى شقيقة منال العيسى

يبحث الكثير من المتابعين والمعجبين عما إذا كانت لورين عيسى هِيْ أخت منال العيسى وهناك العديد من الأسئلة الصحيحة فِيْ حياة النجوم التي يحتاج المعجبون إلَّى حلها لمعرفة من هِيْ أخت لورين عيسى وهذا حسب رأيهم. فضول كبير واهتمام أكبر بمعرفة تفاصيل عَنّْ لورين إيس ومنال إيس التي تسود حياة نجومهم.

نعم لورين عيسى ومنال عيسى خوات، حيث أن الإعلامية منال عيسى من الجنسية السورية وبحسب مصادر مطلعة فهِيْ من أصل كردي، بحسب ما نشرته شقيقتها لورين فِيْ مقطع فِيْديو أكدت فِيْه أنها من مواليد سوريا. الكردية الأصل ومنال وشقيقتها لورين تقيم حاليًا فِيْ المملكة العربية السعودية، وقد شاركت فِيْ عدد من الأعمال التلفزيونية فِيْ مجال الفن وتقدم حاليًا عرضًا على قناة MBC.

صور لورين عيسى قبل وبعد عملية تكَمْيم المعدة

لورين عيسى قبلها وبعدها وهِيْ من الإعلاميات التي جمعت بين التمثيل والإعلام وكان لها بصمة جميلة فِيْ قلوب متابعيها لأننا أحياناً نشاهد برامج سعودية نشاهد فِيْها المذيعة الإعلامية لورين عيسى، لذلك يتطلع الكثير من المتابعين. بالنسبة للحسابات الشخصية الرسمية الخاصة بالمضيف الإعلامي علي على شبكات التواصل الاجتماعي، بما فِيْ ذلك Instagram و WhatsApp و Twitter، لورين عيسى، قبل التطعيم، وبالتالي يتم إطلاع الصحفِيْين على أهمية وضرورة التغطية الكاملة لمعرفة الأخبار المباشرة عَنّْ المشاهِيْر فِيْ العالم العربي والتعرف على صور الممثلة لورين عيسى وأصلها الحقيقي.

  • شاهدي أيضاً من هِيْ هند القحطاني من

فِيْ نهاية المقال سنتعرف على كل المعلومات التفصيلية عَنّْ قِصَّة حفلة لورين عيسى، حفلة لورين عيسى من قبيلتها لورين عيسى تكلين، لأننا تعرفنا على بعض المعلومات المتعلقة بورين عيسى فِيْ ينبع ولورين عيسى و. القحطاني، لورين عيسى ضابط، لورين عيسى زوجة، لورين عيسى ترقص، من أين لورين عيسى أبها، ومن أين أنت قادم من لورين عيسى جيزان، لورين عيسى عسكري، لورين عيسى على تويتر وتطرقنا أيضا إلَّى بعض المعلومات عَنّْ لورين عيسى. الزواج وتحدثنا أيضًا عَنّْ معلومات تتعلق بسيرة الفنانة لورين إيس، من أي بلد أتت، حيث تحدث رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات القليلة الماضية بعد إطلاق صور خطوبتهم. وأننا تحدثنا أخيرًا عَنّْ العمر الحقيقي لورين العيسي.