شعر غزل عراقي شعبي مكتوب كله إحساس

كان هناك الكثير من الحديث عما يعجبني، وكثير من الحديث عَنّْ من يعجبني، وما اسمها، وما هُو شكلها، سمراء أو بيضاء، عيناك أجمل، أو عيناها، بغداد ليس لدينا لنرى بين البلدان بغداد عاصمة العراق القديم ولا تغنى عَنّْها وجمالها كثير من الفنانين والمطربين وفِيْ العراق توجد رموز للغناء الطرب الأصيل لأن ناظم الُغُزالي وغيره يمر بسعدون جابر وحتى قيصر كاظم الساهر والعديد والعديد من المطربين العرب الاصليين وصوت يحمل حزن الحروب والمعارك التي دارت فِيْ العراق منذ قديم الزمان حتى زماننا. الشعب العربي ككل. أعزائي متابعينا، بين نهري دجلة والفرات، كل ملامح الحب الرومانسي تنتشر فِيْ عروق العراقيين مهما عانوا، لكن الحب يحكَمْ الجميع بما فِيْهم نحن، غزال الشعر العراقي، تعرف أكثر على الشعر العراقي بكل ما فِيْها من حياكة ورقي.

شعر الُغُزل العراقي الشعبي

لا تحزن بعد الآن ولا تبكي من أجل الراحة ودموع عينيك لا تظهرها وتقف خلف الجرح لا تبكي ويا سأكتب قصيدة وأهدي مدينة ألمي الروحي اليك لا تظن انه ابن المدينة وتضيع معه عَنّْدك جرح وجرح ذاك اللغم فاضت الجراح اين انت يا ليله المهم حتى ما هُو اللون وما يوجد لا يوجد طيف يهتم بهم فن رسم ما يلسعه وأنا مالح وجيد وأغيره فِيْ الروح إذا لم يكن عَنّْاد روحي.

وتبعها أيضا الشعر الشعبي العراقي القصير والحب والعشق والُغُزل والحب.

شعر عراقي رومانسي باللهجة العراقية

أحبك يا شمعتي وصباح الله وفرحي

او رأي العيون والظلام

من يغازلني يعلن بمحبة أنني سوف أطير وأتأرجح مع ضحكي

فِيْ الصباح، عَنّْدما تضحك، ستكسر غرفتي

وأعدتني بصوت دافِيْ واين، حياتي، فِيْ بدلتي

سأفحصك بيدي وأترك ​​قميصك يتنفس

وأخذ نصيبا من الشبكة

أوقفه، تعال إلي وعد الخطوة إلَّى عودتك

هُوذا روحي اتت فرحت

والله فِيْ خاطري عروس وجئت بك الى البيت.

ولمس زفتى جفونك الفراغ العاطفِيْ للطائر.

وشغلتني ذراعيك ونسيت كل شيء وغنيت كل شيء.

وحنان الله على شفتي

يا عولي، إذا كنت غاضبًا، وشفتاك باردتان، فستظهر عبقريتهم.

وأيضا تحقق من أبيات شعر الحب والخيوط العراقية القصيرة والقوية المكتوبة باللهجة العراقية.

قصائد الُغُزل فِيْ اللغة العراقية

أحبك ليس لأنك حلوة … لأن روحي قابلت جابي … ولك عَنّْدما تمر يبكي الأعمى الله ويريدك اللون البكَمْ لحاجته، سأذوب ارتشف على سهمك وهُو يتألم وسيأكلك اعتني بنفسك، أخشى أن يؤذيك، لقد جرحني، لكن كوني على ما يرام، لأنك ودمي ومن يتهمك، سأريك فِيْ المرآة. وسأتوقف عَنّْ رؤية وجهِيْ ورأيت وجهك وخرج أنا وخنقت حواسك وأمسكت وجهك فِيْ مرآتي ورأيت وجهها رأيتك أريد أن أبتعد ما أريد أراك لأنني ضللت طريقي فِيْ الشارع، مشيت فِيْ الشارع، ذهبت إلَّى إليجي فاتتني الشارع، إنهم مرثاة، أنا ذاهب إلَّى المنزل، أضع الفوز بالجائزة الكبرى عَنّْد الباب، أعطني الدواء وأطبخ، أنا ذاهب لك مع شخص آخر.

كَمْا شاهد الشعر الشعبي العراقي، والحب، والُغُزل، والروائع الرومانسية العراقية.

شعر غزل عراقي مكتوب بالعامية. قصيدة الُغُزل العراقية. ايات شعرية رومانسية عراقية.

أنا لا أمزح معك رغماً عَنّْك، أنت سعيد بما أنت سعيد به، وأنا أصنعك وأنا غاضب منك، أنت سعيد بما أنت سعيد به، ان الُغُزل فِيْ الحب شيء جميل راقي بكل معانيه وبتأثيره على المشاعر والامنيات الحلوة مهما كانت الاغاني التي نسمعها يبقى الُغُزل الرومانسي هُو اعلى احساس ممكن ايها المتابعون الاعزاء الشعر العراقي رغم انه كذلك حزين نجد فِيْه الحب والُغُزل والرومانسية ولدينا مثال لكل المطربين ومنهم كاظم الساهر الذي يحمل لقب قيصر للغناء العربي وأغانيه رومانسية ومخيفة لأن كل كلمات شعر غزال لها المعَنّْى. نلمس القلب ورفرفة بالروح وشفاء القلب الجريح، سنروي سويًا بعض أشعار الُغُزال العراقي وكذلك بعض كلمات الأغاني الشهِيْرة. نتمنى كل التوفِيْق والاحترام والتقدم المستمر لنا جميعاً بأمر الله تعالى.