أصوات القطط ومعانيها

أصوات القط ومعَنّْاها

القطط لديها جمهُور كبير من العشاق نظرا لجمال ملامحها ونعومة صوتها، وهنا لا بد من ذكر قدرتها الكبيرة على التعبير عَنّْ نفسها وكل ما تحتاجه.

تنقسم الأصوات إلَّى عدة أنواع، كل نوع يعبر عَنّْ رغبة أو شعور ثابت يتحكَمْ فِيْه. تمامًا كَمْا يعبر الطفل عَنّْ الجوع بصوت واحد والعطش بصوت آخر ويلجأ إلَّى الحركات التي تقول إنه متحمس، يجب أن تعرف قطتك المفردات كَمْا يلي

1- مواء

إنه الصوت الأكثر شيوعًا للقطط منذ اللحظة الأولى للولادة عَنّْدما تتواصل مع والدتها، وتميل القطط إلَّى التخلص من هذا الصوت عَنّْد التواصل مع القطط الأخرى.

المواء هُو الصوت المفضل للقطط للتواصل مع البشر، ولكن إذا كنت تمتلك قطة من أي نوع، فأنت تعلم أنه ليست كل المواء متشابهة.

ومع عشرة على التوالي، سوف تتعرف على المواء عَنّْد طلب الطعام أو الشراب، أو أنه ينقل غضبه إليك، وربما يكون الغرض من المواء الأول والأخير هُو المجادلة معك ولفت الانتباه إلَّى وجوده .

2- الخور

من المفترض أن يعبر الخرخرة عَنّْ السعادة وشعور الطبيب، وهُو صوت هادئ، ولكن فِيْ بعض الحالات تصدر القطة هذا الصوت لسبب مختلف، بعيدًا عَنّْ السعادة. “يقول أليكس أكثر،” لا يهم. إنه يشعر بالألم، أو قد يشعر بألم نفسي مثل الخوف والقلق. “إنها تهدد، وهُو صوت ينقل سعادتها التي تشعرها بالارتياح، على الرغم من قرب الصوت.

ومع ذلك، فإن مالك القط المخلص سيرى بالتأكيد من خلال ظروف العمل التي يمر بها القط بمعرفة مستمرة تزداد يومًا بعد يوم، تمامًا مثل صديق عَنّْدما يقول إنني بخير، فقط الصديق الحقيقي يعرف ما إذا كان منفتحًا أم لا . تشعر بألم نفسك وصديقك.

4- البكاء

على الرغم من أنك عَنّْدما تسمع هذا الصوت من قطة، فإن أول ما يتبادر إلَّى ذهنك هُو أنه مؤلم، ولكن فِيْ الحَقيْقَة، هذا الصوت هُو علامة على أن القطة ساخنة جدًا.

البكاء هُو صوت تستخدمه قطة للإعلان عَنّْ دعوتها لقطّة أخرى للتزاوج ومحاولة جذب انتباهها.

5- الهسهسة

هذا هُو الصوت الذي يصدره المخلوق الصغير عَنّْدما يتحمس وتستدعي القطة كل الأشرار بداخلها، فِيْ انتظار الفرصة الوحيدة للخروج وكشف أنيابها.

غالبًا ما يختلف هذا الصوت من نوع لآخر وبحسب حالته، ففِيْ قاموس أصوات القطط ومعانيها ورغم كل هذه القوة إلا أنها علامة على الخوف الداخلي وتلجأ إليها القطط لإبعاد الحيوانات الأليفة الأخرى عَنّْ الحي. أو. حتى يطلب من الناس تركهم وشأنهم.

والنصيحة عَنّْدما تصدر القطط هذا الصوت هِيْ منحها مساحة. بالنسبة للقطط، فإن الهسهسة مثل طفل فِيْ الأفلام الأجنبية عَنّْدما يغضب من والده ويطلب منه تركه بمفرده الآن.

6- تغرد

إنه صوت قطة مميز، مثل أصوات القطط الأخرى، ومعانيه صوت مرتفع ومتردد وهُو مزيج من مواء وخرخرة.

يستخدم القط هذا الصوت كثيرًا ويترجم كتحية من قطة لمالكها أو الشخص الذي تحبه. فِيْ المرة القادمة التي تقترب منك قطة وتصدر هذا الصوت، تأكد من إعجابك بها.

7- هريرة

إذا كان هذا المصطلح جديدًا على أذنيك، ولكن للتأكد مما يعَنّْيه، فقد مررت به، لأن القطط تصدر هذا الصوت بعد اتخاذ الموقف الدفاعي المعتاد، وتجميع أرجلها معًا والنظر إليك بعيون تتدفق من الجمال، وإذا تكلم الرجل، فمن المؤكد أنه ينطق باللعَنّْات.

كَمْا هُو الحال دائمًا الصديق الغاضب ولكن القط الصغير لا يفعل ذلك ولكنه يصدر هذا الصوت الغاضب المعروف باسم القط.

غالبًا ما يكون هذا الصوت استجابة لخوفها من البشر أو الحيوانات الأليفة الأخرى، وتستخدمه أحيانًا لممارسة القوة عَنّْد غزو أراضيها.

8- الهذيان

فِيْ قاموس أصوات القطط ومعانيها، يشير هذا الصوت إلَّى أن القط يكتشف شيئًا جديدًا ويريد مشاركته مع العالم، حتى لو لم يتمكن من الوصول إليه، فهُو غالبًا حشرة أو طائر أو شيء مشابه.

هذا الصوت عبارة عَنّْ مزيج من المواء والبكاء، وبالطبع، مثل جميع الأصوات الأخرى، يكون هذا الصوت خفِيًْا، وغالبًا ما يكون سبب الاتصال إما إحباط القطة أو الإثارة والإثارة من الاكتشاف.

9- الهذيان

على الرغم من أن هذا النوع من أصوات القطط ليس شائعًا جدًا، إلا أنه يصعب على أي شخص يسمعه أن ينسى.

تصدر القطة هذا النوع من الصوت عَنّْدما تريد الإمساك بالفريسة التي تقف أمامها، لكن شيئًا ما يمنعها من القيام بذلك، هذا الصوت عالي النبرة ويتميز بهزة فِيْ الفك العلوي للقط.

وتأتي ترجمة الثرثرة وفق قاموس أصوات القطط ومعانيها على أنها إثارة شديدة للخطوة التالية أو ربما إحباط من عدم قدرته على تحقيق هذه العقبة أمامه.

كَيْفَ تتواصل مع قطة

إذا كنت تعرف كل ما يتعلق بقاموس أصوات القطط ومعانيها، ويمكنك ترجمة معظم الأصوات التي تصدرها قطة، فكل ما تبقى هُو إنشاء لغة للتواصل بينكَمْا، وهذه الخطوات هِيْ مبادئ هذا الجديد. لغة

  • إذا طلبت من قطتك أن تفعل شيئًا ما، مثل مغادرة الغرفة، فِيْجب عليك توجيه الأمر بوجه حازم، واستخدام لغة الجسد لتعزيز الطلب، والاهتمام.
  • عَنّْد تقديم مكافأة للقطة، استخدم وجهًا مرحًا ونبرة صوت مميزة، فالقط ذكي بما يكفِيْ للتعرف على نبرة الصوت.
  • إذا كنت تريد أن تجمع القطة بين المرح والعمل، يمكنك التعبير عَنّْ رفضك بأقصى قدر من الحسم والقوة، وبعد إصرارها، لا تتراجع عَنّْ قرارك.
  • غالبًا ما تحتاج القطة إلَّى اهتمام مستمر وغالبًا ما تغزو مساحتها الشخصية، لذلك يجب وضع حدود.
  • ملاعبة قطة تعَنّْي أنك توافق على ما تريد، حتى لو كان الواقع عكس ذلك، لذلك يجب دفع القطة بعيدًا، وهذا يعَنّْي لا فِيْ قاموس أصوات القطط ومعانيها.

سلوك القط ومعانيها

بعد أن نعرف أصوات القطط ومعَنّْاها، نحتاج إلَّى معرفة بعض السلوكيات التي تدعم هذه الأصوات وإكَمْال الرسالة التي تريد إيصالها إلينا.

بعض هذه السلوكيات يتم تحفِيْزها لسبب غير مفهُوم، ولكن عَنّْدما يمر وقت كافٍ لك فِيْ تربية الحيوانات، سوف نتعلم بالتفصيل عَنّْ الدوافع وستكون قادرًا على ترجمة هذه الإجراءات بسهُولة، خاصةً تصرفات القطة كَمْا يلي

1- الخدش

تميل القطط أحيانًا إلَّى خدش الأشياء وقد لا يكون الدافع واضحًا لك، لكنها لا تفعل ذلك عَنّْ قصد لإزعاجك أو لفت الانتباه كَمْا يعتقد البعض.

غالبًا ما يتم ذلك لتنظيف الأظافر أو لتحديد المنطقة الخاصة بك. فِيْ المرة القادمة التي تخدش فِيْها قطتك، ساعدها فِيْ تنظيف أظافرها أو ضع حدودًا.

2- العض

فِيْ الغالب ما نراه