قِصَّة رومانسية قصيرة روعة قِصَّة الصدفة السعيدة

القصص من أجمل الأشياء والأشياء التي يحبها الكثيرون سواء أكانوا بالغين أم أطفالًا أو حتى أطفالًا.القصص تأخذنا إلَّى عالم من الخيال لا يعرف حدودًا وفِيْ هذا العالم تتحقق الأحلام حيث تتحقق كل الأمنيات وهناك أنواع عديدة من القصص بما فِيْ ذلك قصص الرعب المخيفة للغاية هناك قصص مغامرات شيقة ومثيرة واليوم نتحدث عَنّْ واحدة من أجمل أنواع القصص وهِيْ القصص الرومانسية. القصص الرومانسية تدور حول الحب والحب هُو أجمل شيء يمكن لأي إنسان أن يشعر به. بدون حب نشعر أن حياتنا خالية من أي فرح أو لذة، وهذا هُو سبب سعادتنا. نقدم لكَمْ اليوم واحدة من أجمل القصص الرومانسية عبر موقع الأحلام نتمنى أن تنال إعجابكَمْ وتستمتعوا بهذه القِصَّة.

قِصَّة حادث سعيدة

قِصَّة حادث سعيدة

تدور أحداث هذه القِصَّة حول شاب يدعى كَمْال وشابة تدعى بسمة. عمل كَمْال طبيبا فِيْ مستشفى بينما عملت بسمة معلمة فِيْ مدرسة. كَمْال طبيب ذو خبرة كبيرة ويحبه الجميع من حوله سواء كانوا من العائلة أو الأصدقاء. أي عودة متوقعة منهم وعلى الرغم من صغر سن كَمْال إلا أن سمعته انتشرت على نطاق واسع. أما بسمة فكانت معلمة جميلة جدا معروفة بين جميع المعلمين والطلبة فِيْ المدرسة لطرقها.

4 قصص حب مؤثرة عَنّْ الحب الحقيقي الذي ينتهِيْ بالزواج

وذات يوم جاء إلَّى المستشفى حيث كان د. كَمْال يعمل بأمر من وزارة الصحة لتعيين طبيب لمؤتمر طبي فِيْ باريس. بالطبع، تم لفت الانتباه إلَّى د. من جهة أخرى، تم إرسال رسالة إلَّى بسمة من خالتها التي تعيش فِيْ باريس، تطلب منها زيارتها خلال الإجازة الصيفِيْة، وبالطبع وافقت بسمة واستعدت للسفر لرؤية خالتها. لم يروا بعضهم البعض لفترة طويلة.

قصص رومانسية جميلة

وصل اليوم المنتظر، وفِيْ المطار الحقيبة التي كان يحملها الدكتور كَمْال هِيْ نفس الحقيبة التي كانت تحملها المعلمة بسمة، وبعد رحلة ممتعة حدث ما لا يمكن تصوره. حدث خطأ بين الدكتور كَمْال والمعلمة بسمة، وهما أخذ كلاهما الحقيبة وتوجها إلَّى وجهتهما. ذهب الدكتور كَمْال. إلَّى الفندق للراحة من السفر والتحضير للمؤتمر الطبي. أما المعلمة بسمة فقد ذهبت إلَّى منزل خالتها التي تعيش فِيْ أحد الأحياء الراقية فِيْ باريس، وعَنّْدما وصل الدكتور كَمْال إلَّى الفندق، أدرك أنه حزين جدًا للخطأ الذي حدث. الحقيبة التي أخذتها بسمة تحتوي على العديد من الكتب الطبية التي قرأها الدكتور كَمْال.

يمكنك أيضا قراءة قصص رومانسية قصيرة قِصَّة الصياد والفتاة الجميلة من أحلى قصص الحب

لم تكن حالة بسمة أفضل، فقد احتوت حقيبة بسمة على مذكراتها التي كانت مغرمة بها، وحاولت بسمة العثور على أي عَنّْوان أو رقم هاتف للتواصل مع الدكتور كَمْال، ولكن دون جدوى. وبعد بحث طويل من الجانبين استنتجت بسمة أن الجميع هذه الكتب تدور حول الطب وأنه سيكون هناك مؤتمر طبي غدًا. عَنّْدها قررت بسمة أن تذهب إلَّى مكان المؤتمر ومعها الحقيبة حتى يراها الدكتور كَمْال وبالتالي يتم حل المشكلة. وبالفعل، بمجرد أن رأى الطبيب حقيبة كَمْال تعرف عليها وذهب فورًا لرؤية بسمة. التقى بسمة فِيْ المساء لتسليمها الحقيبة.

كان هذا اللقاء هُو الأول ولم يكن الأخير بين الدكتور كَمْال والمعلمة بسمة، كلاهما انجذب إلَّى الآخر وأصبحا صديقين مقربين، لدرجة أنهما عادا معًا فِيْ نفس الطائرة وظل الدكتور كَمْال يتحدث مع المعلم. بسمة ولفترة طويلة حتى جاء اليوم، عَنّْدما قرر الدكتور كَمْال الاعتراف بأن بسمة تحبها وتريد الزواج منها. اعترف الدكتور كَمْال حقا بحبه واستشعرت المعلمة بسمة فرحة كبيرة واقترحت الدكتورة ان تكون المعلمة بسمة والخطبة تتم فِيْ جو عائلي مليء بالسعادة والمتعة حياتى المعلمة بسمة ضحكت وقالت هذا ايضا اكثر صدفة جميلة فِيْ حياتي .. بعد فترة تزوج كل من الدكتور كَمْال والمعلمة بسمة وعاشوا حياة سعيدة معا.

ويمكنكَمْ قراءة المزيد قصص حب وعشق قِصَّة المصادفة السعيدة من أجمل قصص الحب الرومانسية