افضل مكتب استقدام من الفلبين

أفضل وكالة توظيف من الفلبين

من المعروف أن العديد من النساء الفلبينيات يعشن فِيْ المملكة العربية السعودية والعالم العربي للعمل. فِيْ بعض الأحيان يرغب العميل فِيْ الحصول على عمالة فلبينية، لكنه يريد إحضارها من مكتب موثوق به، لذلك سنعرض لك أفضل مكتب توظيف من الفلبين من خلال الفقرات التالية

1- مكتب سند للاستقدام

يقدم هذا المكتب خدمة العمالة المنزلية والسائق الخاص من الفلبين ويقع فِيْ مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وتجدر الإشارة إلَّى أن لديها معدل استجابة واستجابة بنسبة 100٪ لطلبات وشكاوى العملاء. .

حصلت على تصنيف 9/10 بناءً على تقييمات العملاء الذين تعاملوا معها وأبدوا إعجابهم بالعمل التجاري والوظائف التي اكتسبوها من خلالها. إذا كنت ترغب فِيْ التعامل مع هذا المكتب يمكنك الذهاب إلَّى هذا العَنّْوان الرياض – حي الربوة – طريق عمر بن عبدالعزيز مخرج 14.

2- مكتب حطين للاستقدام

يقدم هذا المكتب خدمة على نطاق أوسع من المكتب السابق المذكور فِيْ الفقرة السابقة لأنه يستطيع توفِيْر عمال وعمال من الهند وأوغندا والفلبين ومصر وكينيا على سبيل المثال، مما يسمح للعميل باختيار المدينة التي يريد منها احصل على العامل.

حصل على معدل قبول 88٪ وتقييم 9/10 من العملاء الذين تعاملوا معه، وتجدر الإشارة إلَّى أنه كلف الفريق بأكَمْله بالإجابة على استفسارات العملاء وحل المشكلات المتعلقة بالتوظيف التي تم إحضارها إلَّى المكتب .

يقع هذا المكتب فِيْ الرياض – حي الملقا – طريق أنس بن مالك بالمملكة العربية السعودية وإذا كنت ترغب فِيْ التواصل معه دون الذهاب إلَّى المكتب الرئيسي يمكنك التواصل على أحد الأرقام التالية 0112252118 – 0535555442.

3- مكتب الزاوية التعاوني للاستقدام

يمكن القول إنها أفضل وكالة استقدام من الفلبين لأنها معتمدة من وزارة العمل السعودية، كَمْا أنها حاصلة على تصنيف ممتاز حقق 100٪ و 8/10 من العملاء.

حيث يعمل هذا المكتب على نطاق أكبر من المكاتب المذكورة أعلاه، يمكنه جلب عمال من، على سبيل المثال، الفلبين، والنيجر، ومالي، ومصر، والسودان، واليمن، والهند، وكينيا، وبنغلاديش، وغيرها، ومن أفضل الميزات هِيْ أنها تراقب العملاء باستمرار بعد توظيفهم للعمال.

يمكنك الاتصال بالمكتب فِيْ مقره الرئيسي بالرياض – طريق الملك عبد الله أو الاتصال بأرقام هُواتفهم 920005113-0583351222.

4- مكتب راحة للاستقدام

ومن أفضل ميزات هذه الوكالة التي تختلف عَنّْ الوكالات الشهِيْرة فِيْ هذا المجال أنها توفر فرص عمل لكلا الجنسين حسب رغبة العميل، بالإضافة إلَّى استقدام عمال من جنسيات مختلفة سواء من الفلبين أو الهند. وباكستان والسودان ومصر والنيجر واليمن وأوغندا على سبيل المثال.

حصل هذا المكتب على تصنيف 9/10 من العملاء و 100٪ استجابة لشكاوى العملاء، كَمْا يقول البعض أن اسمه يعكس مدى ملاءمة التعامل معه. يقع هذا المكتب فِيْ الرياض – حي التعاون – طريق ابو بكر الصديق – مخرج 6.

5- مكتب الرؤية العالمية للإستقدام

إنها أفضل وكالة توظيف من الفلبين ومن جميع الدول التي تتواصل معها لأنها توفر عمالاً من العديد من الدول الأخرى وتجدر الإشارة إلَّى أنها تختلف عَنّْ الوكالات السابقة المعروضة فِيْ أنها قادرة على استقدام العديد من العمال فِيْ مختلف المجالات وليس فقط السائق ومدبرة المنزل.

حيث يمكنه إحضار مربية أو طباخ منزلي أو أخصائي أو أخصائي علاج طبيعي أو ممرضة منزلية أو حتى ممرضة وفِيْ نفس الوقت تأمين العديد من الوظائف الأخرى على أرقامه 920028815-0536562229.

6- مكتب الصويدر للاستقدام

إنها أفضل وكالة توظيف من الفلبين. هُو أحد المكاتب المرخصة من وزارة العمل السعودية ولديه منصة مساند، بالإضافة إلَّى استقدام عمال معتمدين وليس فقط أي شخص يريد العمل، لأن هذا المكتب يوفر عمالا من مختلف الجنسيات وليس فقط الفلبينيين.

على سبيل المثال، يمكنها جلب العمالة من الهند وأوغندا وبنغلادش ومصر والسودان وباكستان واليمن وكينيا، بالإضافة إلَّى قدرتها على توفِيْر هذه العمالة لكلا الجنسين، وتوفِيْر العديد من الوظائف على سبيل المثال لا الحصر توفِيْر عمالة معينة.

حصل هذا المكتب على تصنيف 9/10 وكان معدل قبوله حوالي 60٪. يقع هذا المكتب فِيْ مدينة الرياض – حي العوالي – الطريق الدائري – مخرج 27 ويمكننا التواصل معه من خلال أرقام هُواتفه 0114156161-0568436161.

7- مكتب مهارات الأيدي للتوظيف

على الرغم من أن هذا المكتب يوفر فقط بعض الوظائف البسيطة، إلا أنه يعتبر من أفضل المكاتب المتخصصة فِيْ هذا المجال بشكل عام لقدرته الفعالة على استقدام العمالة المتميزة وذات المهارات العالية لأنه لا يمكنه جلب سوى عمال من الجنسيات التالية الفلبين السودان والهند وكينيا.

كَمْا ذكرنا سابقًا أنها أفضل وكالة توظيف من الفلبين، نرى أن عملائها صنفوها 9/10. إذا كنت ترغب فِيْ التواصل مع هذا المكتب فِيْمكنك إما التوجه إلَّى مقره الرئيسي فِيْ الرياض – حي الملقا – طريق الإمام سعود الفِيْصل أو الاتصال على أرقامه 0114513999 – 0551111044.

8- مكتب درة الرياض للاستقدام

على الرغم من أن هذا المكتب غير مرخص من قبل وزارة العمل السعودية، إلا أن العديد من العملاء يفضلون التعامل معه، إلا أنه يمثل طريقة تعامل سهلة وخالية من المتاعب، وقد صنفه العملاء بـ 8/10.

أما بالنسبة لجنسيات القوى العاملة التي تستقدمها فهِيْ من الفلبين والسودان والهند ومصر وباكستان واليمن وكينيا وبنغلاديش، بالإضافة إلَّى استقدام العمالة فِيْ جميع التخصصات التي قد يحتاجها العميل.

بالإضافة إلَّى إمكانية إحضار التخصصات التي لا تتوفر له فِيْ حالة رغبة العميل واحتياجاته، يقع هذا المكتب فِيْ الرياض – الروضة – طريق خريص – تقاطع ناصر بن عبد العزيز. يوفر خدمة العملاء عَنّْ طريق الهاتف، يمكنك الاتصال 0114924444-0593444448.

9- مكتب الخزامي للاستقدام

تعتبر أفضل وكالة توظيف من الفلبين بشكل عام لما تتميز به من سرعة فِيْ التنفِيْذ والدقة فِيْ اختيار الوظيفة التي تناسب رغبات العميل واحتياجاته سواء كانت كفاءة أو شخصية بشكل عام.