قِصَّة قصيرة جدا خيالية للأطفال والكبار هادفة ومميزة

تدور القِصَّة حول أحداث ترويها شخصيات حقيقية أو خيالية تهدف إلَّى تسلية القراء أو المستمعين وإثارتهم والتأثير عليهم. بطل القِصَّة أو بطلةها، قررنا أن نقدم لهم مجموعة من القصص الرائعة من خلال موضوع “القِصَّة” الذي نقدمه لكَمْ من خلال موقع الأحلام، والذي يتضمن ثلاث قصص رائعة، فلنتعرف عليها.

قِصَّة الدجاجة والتاجر

كان هناك تاجر أقمشة ثري يعيش مع عائلته فِيْ القرية ويمتلك دجاجة غريبة تبيض له كل يوم بيض ذهبي، ويبيعه ليسهل يومه. وعَنّْدما جاء فِيْ اليوم التالي، وضعت الدجاجة بيضتها الذهبية، فقبض عليه المشتري وضربه، وسقط دمه، ولم يجد فِيْه ما يعتقد. ندم”…….

قصص مثيرة وأروع 3 قصص مليئة بالمرح والتشويق للأطفال.

قِصَّة كلب مخلص

بينما كان أحمد وزوجته يتجولان فِيْ أحد شوارع المدينة، وجد جروًا صغيرًا مصابًا بجرح فِيْ ساقه ولا يوجد أحد حوله، لذلك قرروا اصطحابه إلَّى منزلهم لرعايته، وبالفعل قاموا بعلاجه. واهتموا به حتى كبر وسار برعايتهم من اللصوص وتتبعوهم أينما ذهبوا وقاموا برعايته وذات يوم حملت الزوجة التي لم تكن حامل لمدة ثماني سنوات من العلاج، لذلك الزوج. وابتهجت الزوجة بهذا الخبر. وجد الكلب ثعبانًا فلدغ رقبة الأفعى لإنقاذ الطفل حتى مات الأفعى وعَنّْدما جاء الزوج والزوجة ووجدوا ابنهما ميتًا ظنوا أن الكلب قتله فقتل الزوج الكلب وبعد قتله الأفعى تم العثور عليه ميتًا بجوار سرير الطفل، لذلك حزن الزوج على الكلب المخلص الذي حاول إنقاذ حياة ابنه وكافأ بقتل……. الحكَمْة “ليس كل ما تراه أعيننا صحيحا .. فكَمْ من الناس أعدموا لأنهم كانوا فِيْ مسرح الجريمة وكانوا أبرياء”، والحزن والندم بعد التسرع لا يعيدان ما فقد….

قصص مضحكة للفتيات واقعية وممتعة لجميع الأعمار.

قِصَّة عَنّْ عصيان الوالدين

فِيْ قرية نائية يسكنها رجل يعيش مع ابنه “هاز” وزوجته، وبعد وفاة زوجته، وعَنّْدما كبر ابنه تزوج منه بفتاة لرعايتهما. فِيْ يوم من الأيام تعرض رجل لحادث سير أصاب ساقيه بالشلل، فجلب له نجله حازم كرسيًا متحركًا، يعتني به ويحضر له الدواء ويهتم به ويجعل زوجته تحضر له الطعام، ولكن ابنته. – لم يعجبها القانون، لأن زوجها كان ينفق على والده من راتبه، فبدأت تثقله بوضعه فِيْ حضانة للأطفال حتى وافق الابن على وضع الأب فِيْ مؤسسة للأطفال. فأخذوه إلَّى الحضانة وتركوه وقالوا له سوف آتي لأطمئن عليك، ولكن الأب بحزن شديد على ما حدث له لم يبق فِيْ المنزل أسبوعًا ومات، لذا فدعوا ابنه من البيت ليدفن الاب. مات، لكن الأمر حسم، فكل ما كان عليه فعله هُو دفنه لتوديعه.

رجوع إلَّى الماضي

وبعد عدة أشهر أنجبت زوجته ولدا وعملوا على تربيته هُو ووالدته حتى وصل شاب فِيْ سن الزواج. أما هُو وزوجته فشيخا فتزوجا ولدا، وبعد سنوات من زواج الابن توفِيْ الأب، ومرضت الأم بمرض مزمن جعلها غير قادرة على السيطرة على نفسها، فابنتها- عاملها زوجها، ولم تأكل معها، وعرضت على زوجها وضعها فِيْ دار لرعاية المسنين، فسمعت محادثة جرت بين ابنها وزوجته، وعَنّْدما جاء ابنها، أخبرته أنها وافق على وضعها فِيْ دار لرعاية المسنين. وماذا فعلوا به ولكن الابن قبل رأس أمه وطلق زوجته وعمل على رعاية والدته حتى ماتت …… حكَمْة من رواية “أعلم كَيْفَ تدينون .. والدين لا يموت” … ….

قِصَّة اختراع الأمل، بناء الإنسان، بناء العالم، قِصَّة منجم الماس

قصص مثيرة عَنّْ الصلاة للأطفال الصغار.

وفِيْ نهاية الكلمة خصصت الخاتمة لخاتمة موضوع “قِصَّة خيالية قصيرة جدا للأطفال والكبار هادفة ومميزة”، حيث قدمنا ​​لكَمْ ثلاث قصص مختلفة مثل “الدجاجة والتاجر”. والكلب الأمين وعصيان الوالدين “وفِيْ نهاية كل قِصَّة قدمنا ​​لكَمْ حكَمْته. اذا اعجبتك القصص التي قدمناها يمكنك قراءة المزيد من خلال الروابط… نتركك فِيْ رعاية الله وسلامته ……………….