مواعيد عرض مسلسل اخوتي

عرض أشقائي مواعيد وقنوات المسلسل التركي أشقائي الموسم الثاني، وذلك لأن الدراما التركية اجتاحت مؤخرا منازل العرب حول أوقات إعادة إطلاق مسلسل أشقائي، وذلك لكون هذه الدراما اتسمت بالواقعية والجاذبية فِيْ أسلوب الممثلين الذين كانت أدوارهم طبيعية، وتتصرف خالية من الغرور. حيث يتساءل الكثيرون عَنّْ مَوعِد عرض مسلسل My Brothers، أيام مسلسل My Brothers ولأن البيئة الطبيعية فِيْ تركيا جذابة وجميلة، لأن المسلسلات والأفلام التركية يتم تصويرها فِيْ أروع وأجمل مناطق تركيا، التي جذبت الكثير من المشاهدين العرب لمشاهدة هذه الدراما الجميلة، فسنعرض لكَمْ عدد حلقات مسلسل My Brothers، ومَوعِد طرح حلقات مسلسل My Brothers، والقصص والأحداث المختلفة للمسلسل من إخراج وإنتاج. أكبر المنتجين والمخرجين الأتراك.

معلومات عَنّْ سلسلة My Brothers Kardeşlerim

المسلسل التركي إخواني من إنتاج شركة NGM Media إحدى شركات الإنتاج الجديدة، وهُو من إنتاج نازلي هِيْبتورك منتج المسلسل الدرامي التركي ابنة السفِيْر، وقد كان هناك تفاعل كبير من الجمهُور عَنّْدما عرض المسلسل على شاشة التلفزيون.

تقدم سلسلة Kardeşlerim الأخوات على قناة ATV وأيضًا على موقع Love Story. اشتهرت بطلة مسلسل Ahu Yağtu بأدوارها البارزة فِيْ الأفلام والبرامج التلفزيونية التركية. كَمْا أنشأت قناتها الخاصة على YouTube لمقاطع الفِيْديو وخصصت قناتها للحديث عَنّْ الموضة والجمال.

تاريخ مسلسل “أشقائي”

مسلسل My Brothers يعرض كل يوم سبت على قناة ATV التركية الساعة 2000 بتوقيت القاهرة و 900 بتوقيت السعودية. مسلسل أشقائي يومي السبت والأربعاء.

اسماء ابطال مسلسل “اخواني”

My Brothers Kardeşlerim من بطولة جليل ناليجكان فِيْ دور عاكف أتاكول، وأهُو ياجتو فِيْ دور سوزان مانياسلي، وكونيت ميتي فِيْ دور أورهان إرين، وفاديك سفن أتاسوي فِيْ دور سينجول إرين، وهاليت أوزغور ساري فِيْ دور قادر إرين، ويغيت كوجاك فِيْ دور عمر إرين وسو بورسو إرينسي وإيلين إرين.

فِيْ أي يوم سيُعرض مسلسل “إخواني”

ومن المقرر عرض مسلسل My Sisters أسبوعيًا على شاشات رباعية، حيث ستعرض الحلقة غير مترجمة يوم السبت المقبل وترجمتها يوم الأحد. والقناة التي ستبث المسلسل التركي أشقائي هِيْ القناة التركية ATV والخطة أن تحظى بنسبة مشاهدة عالية لأن الكاتب والمخرج هما نفس الكتاب والمنتجين للمسلسل المذهل The Sad. الزهُور، التي كانت قد حصلت بالفعل على نسبة مشاهدة عالية جدًا فِيْ وقت عرض المسلسل.قناة الإرسال هِيْ نفسها قناة إرسال سلسلة Good Flowers.

  • شاهد أيضا مَوعِد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الشرق

سلسلة قِصَّة إخواني

تدور قِصَّة مسلسل إخواني حول أربعة إخوة وكفاحهم من أجل الحياة، عاشوا حياة سعيدة مع والديهم، كانوا فقراء بجيوب فارغة لكن قلوبهم مليئة بالحب وتحولت حياتهم إلَّى ظلام. يوم يظلم حياتهم ويتركهم وحدهم بلا أبوين.

تردد قناة ATV التركية التي تبث مسلسل “إخواني”.

من خلال هذا المقال نقدم لكَمْ التردد الحديث لقناة ATV التركية الناقلة لمسلسل Okoti التركي حتى يمكنكَمْ مشاهدة جميع المسلسلات والبرامج التي يتم عرضها على شاشة ATV والتي تتميز بدقة عالية ووضوح. وبتقنية HD الشهِيْرة، من خلال الترددات التالية.

  • اسم القناة القناة التركية – اسم الشهر نايل سات التردد 10796 (أفقي) – الاستقطاب 27500 – إصلاح الأخطاء 5/6.
  • اسم القناة التركية Atv – اسم الشهر Astra التردد 11243 (H) – الاستقطاب 27500 – إصلاح الخطأ 5/6.
  • اسم القناة التركية ATV – اسم القمر Turksat التردد 11628 (H) – الاستقطاب 27500 – تصحيح الخطأ 5/6.

توقيت إطلاق مسلسل أشقائي حيث دائما ما تبهرنا الدولة التركية ببثها وتقديم العديد من المسلسلات الشيقة والجذابة للمشاهد، لأن المسلسلات التركية تراوحت بين الدراما الاجتماعية والدراما الأكشن والدراما الكوميدية والدراما الرومانسية التي تميزت بها من خلال تنوع مشاهديها وجمال أحداثها وإعادة عرض مواعيد مسلسل أشقائي حيث سيعرض مسلسل أشقائي حيث يعرض مسلسل إخواني على أي قناة قنوات مسلسل إخواني القنوات الناقلة، مواعيد إعادة عرض مسلسل إخواني، مواعيد حلقات مسلسل إخواني، مواعيد مسلسل الأخوات، أي يوم عرض مسلسل إخواني من المسلسل التركي الذي تم تصنيفه كأحد المسلسلات الرومانسية التي تجلب العديد من الأحداث الشيقة للجمهُور.