درجات اللون الزيتي فِيْ الملابس

الدهانات الزيتية فِيْ الملابس

يهتم الكثير من الناس بمظهرهم ويختارون ملابسهم بعَنّْاية. أحيانًا يتم الخلط بين الألوان التي تناسب لون بشرتهم وكَيْفَِيْة مطابقتها، لأن الموضة تتغير كل عام وتظهر اتجاهات جديدة، والألوان التي كانت رائجة العام الماضي أصبحت دقة عفا عليها الزمن فِيْ العام التالي.

ومع ذلك، لا تزال هناك بعض الأساسيات التي لا تقلل من قيمتها مهما مضى الوقت، وأهم هذه الثوابت هُو الطلاء الزيتي الذي يجذب النساء والرجال على حد سواء، لأنه يتناسب بشكل جيد مع الملابس الشتوية، وملابس الصيف فقط يتم إدخالها عَنّْ طريق إضافة ألوان مناسبة.

يتم إنشاء الدهان الزيتي نتيجة خلط الألوان الأحمر والأصفر والأخضر بكَمْيات ونسب تختلف حسب الدرجة المطلوبة.

1- دهان زيتي فاتح

تم إنشاؤه عَنّْ طريق مزج كَمْية كبيرة من اللون الأخضر مع نسبة أقل من الأصفر، وهذا الظل يناسب جميع أنواع البشرة ويمكن ارتداؤه مع أي زي.

2- دهان زيتى اخضر

هذه الفئة هِيْ نتيجة خلط كَمْية كبيرة من اللون الأخضر مع كَمْية أقل من الأحمر، من الدراجات التي تتميز بالنعومة، مما يوفر الشعور بالراحة النفسية والهدوء.

3- لون زيتون غامق

ويتكون هذا اللون من إضافة اللون الأخضر إلَّى نسبة معتدلة من الأحمر والأصفر، ويعتبر من الدراجات الغامقة للغاية، لذلك يتجنبه الأشخاص الذين يحبون الألوان الزاهِيْة البراقة وعشاق البساطة وعدم الرتوش.

طلاء زيتي فِيْ ملابس النساء

ترتبك فتيات الكلية المحبّات للأناقة عَنّْدما يتعلق الأمر باختيار اللون المناسب ليومهن الجامعي، ويتم التعليق على اختيارهن بالطلاء الزيتي نظرًا لملاءمته لجميع الأذواق وقدرته على التوافق مع مجموعة واسعة من الألوان

حيث يوجد عدد من الألوان التي تتناسب مع الطلاء الزيتي، تكون ألوان الأرض فِيْ المقدمة، وأنسب الألوان التي يتكون منها الطلاء الزيتي هِيْ اللوحات الفنية الأبيض، الأسود، الرمادي، البيج، الأزرق، الأحمر والأرجواني. سنتعرف على درجات الطلاء الزيتي فِيْ الملابس النسائية كالتالي

1- دهان زيتي بورجوندي

قد يبدو للبعض أنه لا توجد طريقة للجمع بين هذين اللونين، ولكن فِيْ الحَقيْقَة وجودهما معًا يخلق مظهرًا مشرقًا، خاصةً إذا كان الطلاء الزيتي غير لامع قليلاً واختيار هذا التنسيق صحيح فِيْ الصيف والشتاء كَمْا هُو موضح فِيْ الصورة.

2- دهن أبيض

أبسط مثال على ذلك هُو ارتداء بلوزة بيضاء فوق بنطلون أو جيب زيتي، وهُو خيار مناسب ليوم طويل فِيْ الكلية أو حتى للتنزه مع الأصدقاء وهُو أحد الخيارات الكلاسيكية التي يفضلها الجميع.

3- زيتون مع وردى

من الألوان التي تنتشر مثل الانهِيْار الجليدي بين الفتيات، لأن الجميع يحب اللون الوردي، لذلك عَنّْدما يتم دمجه مع لون آخر ويسمح للشابات بارتدائه دون أن يبدوا طفوليين، فمن المؤكد أن يختار الجميع هذا المزيج.

4- زيت الزيتون مع الخردل

وهُو من أنسب الألوان التي تظهر فِيْ الصيف وأن اللون المتجدد أو الأصفر من الألوان التي يجب دمجها مع الألوان الأخرى، لأن استخدامه وحده هُو اختيار فاشل ولكن عَنّْد إضافته إلَّى الزيت تصبح قمة الجمال والرقي.

5- دهان زيتي لون بيج

واحدة من أقوى التصاميم التي كانت موجودة منذ سنوات ولا تزال شائعة حتى الآن حيث تقوم العديد من الفتيات بتراكب الألوان لإظهار جمال وأناقة ملابسهن ومنحهن مظهرًا جديدًا.

6- دهان زيتي باللون الأحمر

يشير الجمع بين لونين زيتيين من اللون الأحمر إلَّى الجرأة لأنها غير عادية، ولكن إذا كنت تبحث عَنّْ لون غير عادي، فهذا يعطي مظهرًا عصريًا ومثيرًا. إنه مظهر مناسب ليلا ونهارا، لكن من الأفضل استخدام هذا المظهر فِيْ المساء بمكياج ساحر.

العَنّْاصر الأساسية التي يجب أن تكون فِيْ خزانة ملابسك

هناك عدد قليل من القطع الأساسية التي يحتاجها كل رجل، خاصة ليبدو بمظهر جيد وأن يكون شخصًا يتبع أحدث صيحات الموضة، مثل

1 – بدلة أو سترة دهنية

إنه اختيار لا بد منه لموسم الشتاء ولا يمكن التخلي عَنّْه أبدًا لأنه يعطي مظهرًا راقيًا وعصريًا ويمكن ارتداؤه مع أي شيء سوى الجينز الأزرق وبلوزة بيضاء أو بيج حسب ذوقك.

2- الحجاب الدهني