رجيم قاسي جدا لمدة اسبوع سريع المفعول للارداف للمؤخرة

نظام غذائي قاسي للغاية لمدة أسبوع، يعمل بسرعة على الأرداف للخلف

نظام غذائي قاسي للغاية لمدة أسبوع، يعمل بسرعة على الأرداف للخلف

تتمتع النساء بإرادة قوية وتصميم على الفولاذ وعَنّْدما يرغبن فِيْ تحقيق شيء ما يمكنهن بالتأكيد، وأحد هذه الأشياء هُو فقدان الوزن.

لكن علينا أن نذكر أن صحتها أولوية بالنسبة لها، لذلك لا يجب أن تكون قاسياً على جسدك وصحتك عَنّْدما تتبع نظاماً غذائياً.

ربما ترغب فِيْ إنقاص الوزن فِيْ أسرع وقت ممكن لحضور حفل زفاف أحد الأصدقاء أو مناسبة اجتماعية مهمة بالنسبة لك، ولكن هناك العديد من الفتيات اللاتي حافظن على قوتهن بالطعام واتبعَنّْ النظام الغذائي على أكَمْل وجه، لكن هذا النظام الغذائي كان غير عادل بالنسبة لهن.

لقد سقطوا مع الكثير من التعب وكان أجسادهم يصرخون بأنهم بحاجة إلَّى التغذية السليمة، لذلك قبل أن تبحث عَنّْ نظام غذائي صعب للغاية، سريع المفعول على الأرداف، عليك التأكد من أنه لا يضر بصحتك و لهذا السبب سوف نقدم الأطعمة المناسبة فِيْ هذه الجولة.

اليوم الأول

لا شك أن اليوم الأول هُو الأصعب، لأن البداية هِيْ الأصعب، لكن إثارة البدايات سهلة بالنسبة له، ووجبات اليوم الرئيسية هِيْ كالتالي

  • الفطور عبارة عَنّْ شريحة من البطيخ بالرغم من قلة محتواها من السعرات الحرارية إلا أنها ستزود جسمك بالكالسيوم والكربوهِيْدرات والبروتين والحديد والصوديوم وبعض الفِيْتامينات الأخرى مع إضافة كوب من الحليب الخالي من الدسم وستنتهِيْ الوجبة.
  • تكون الوجبة عبارة عَنّْ شريحة لحم ويفضل أن تكون مشوية وطبق سلطة وكذلك رغيف خبز واللحوم تزود جسمك بالكَمْية اللازمة من البروتين ورغيف الخبز مناسب للكربوهِيْدرات. سلطة، فهِيْ تحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات وفِيْتامين أ وج، بالإضافة إلَّى الكالسيوم والحديد.
  • يتكون العشاء من قطعة صغيرة من الجبن والخبز للحمية الغذائية، بالإضافة إلَّى الدهُون المفِيْدة للجسم، توفر هذه الوجبة الخفِيْفة أيضًا الكالسيوم والمغنيسيوم والفِيْتامينات المختلفة، بالإضافة إلَّى المغنيسيوم والسيلينيوم والفوسفور وحمض الفوليك.

ثاني يوم

ربما تكون قد استمتعت بوجبات الطعام فِيْ اليوم الأول من النظام الغذائي، وربما كان اليوم الأول من الرحلة صعبًا، ولكن فِيْ كلتا الحالتين، يجب على أي شخص يضع هدفًا أمامه أن يسير فِيْ المسار بإكَمْاله للوصول إليه مع الطعام. الأطعمة التالية

  • مصدر التجديد فِيْ هذه الوجبة هُو الإفطار، والخيار، والذي بالإضافة إلَّى فِيْتامين سي، ك، والمنغنيز سيوفر لجسمك الألياف الصحية والكربوهِيْدرات، وكذلك البوتاسيوم والمغنيسيوم، أربع ملاعق من الفاصوليا ويمكنك استخدام خبز الدايت.
  • يعتبر الطعام طبق مناسب من السلطة الخضراء وبحسب الخلطة التي تتكون منها الفوائد والقيم الغذائية ومن اساسيات هذا الطبق الخس والبقدونس والجرجير والكزبرة، لأنها تمد الجسم بالألياف وحمض الفوليك. وهُو أمر مهم للبشرة والجسم بشكل عام، فالكالسيوم وفِيْتامين ج وفِيْتامين أ والطماطم غنية بالمعادن بالإضافة إلَّى ذلك، ومن حيث الطعم لا يحتوي هذا الطبق على دهُون صحية مفِيْدة للجسم ومكَمْل مناسب ستكون شريحة من السمك المشوي مع طبق من الأرز الأبيض الذي يتميز بقلة السعرات الحرارية وقيمته الغذائية العالية.
  • العشاء عبارة عَنّْ طبق من رقائق الذرة مع إمكانية إضافة كوب واحد فقط من الحليب إذا كان خالي من الدهُون، مع قطعة فاكهة من اختيارك.

ثالث يوم

قد لا تظهر النتائج بعد، ولكن بعد يومين متتاليين من هذا النظام الغذائي، قد تشعر بالراحة والرضا وتريد الاستمرار، وإذا كنت مهتمًا بوجبات اليوم، فسيكون ذلك على النحو التالي

  • الفطور بالطبع كوب زبادي قليل الدسم يحتوي هذا الكوب على القيمة الغذائية لوجبة كاملة من الكربوهِيْدرات والفِيْتامينات المختلفة والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم مع الزبادي وفاكهة البرتقال أو التفاح.
  • الغداء يتكون من سمك السلمون المخبوز، بالإضافة إلَّى السلطة الخضراء المعتادة وملعقة من الحمص المدخن
  • سيكون العشاء عبارة عَنّْ طبق من السلطة مع فول الصويا، والمعروف باحتوائه على نسبة عالية من البروتين والألياف والدهُون غير المشبعة، بالإضافة إلَّى فِيْتامينات الأوميغا، وبعض البنجر يضيف الحديد والكالسيوم والفوسفور والمغنيسيوم والزنك إلَّى وجبة صغيرة وغنية.

اليوم الرابع

قد لا تظهر النتائج فِيْ اليوم الرابع، لكن الجسم قد اعتاد بالتأكيد على هذا النظام الصحي الجديد وليس من الصعب تنفِيْذه كَمْا كان من قبل. للإجابة على سؤال حول ما الذي يدور بذهنك اليوم، اتبع الخطوات التالية

  • يتكون الإفطار من البيض المسلوق الذي يوفر الكالسيوم والبروتين ونسبة من الصوديوم مضافاً إلَّى الطماطم المعروفة.
  • الوجبة هِيْ الوجبة المعتادة للسلطة مع بضع ملاعق من المعكرونة.
  • سيكون العشاء قطعة واحدة من الفاكهة.

اليوم الخامس

اتباع نظام غذائي لليوم الخامس على التوالي يظهر قوة الإرادة وقدرتها على تنفِيْذ حمية قاسية للغاية لمدة أسبوع، والعمل بسرعة على مؤخرة الأرداف، وكل ما تبقى هُو الاستمرار، ووجبات اليوم الخامس على النحو التالي

  • الإفطار عبارة عَنّْ طبق من البطاطس المسلوقة بجانب رغيف خبز الدايت. بالإضافة إلَّى الصوديوم، يوفر هذا الطعام أيضًا الكالسيوم والحديد وبعض الفِيْتامينات والبروتينات والدهُون، وكذلك الكوليسترول والكربوهِيْدرات.
  • الغداء عبارة عَنّْ طبق سلطة بالإضافة إلَّى بضع ملاعق صغيرة من المعكرونة، تمامًا مثل اليوم السابق.
  • يكفِيْ العشاء بقطعة فاكهة.

اليوم السادس

يأتي اليوم السادس للإعلان عَنّْ قرب الانتهاء من أسبوع كامل من اتباع نظام غذائي شاق للغاية لمدة أسبوع، وسريع المفعول على الأرداف من الخلف، ووجبات اليوم هِيْ

  • الإفطار عبارة عَنّْ فاكهة مع كوب من الزبادي العادي.
  • الغذاء السلطة الخضراء التي يستخدمها الجسم فِيْ مثل هذا اليوم كل يوم، بالإضافة إلَّى 100 جرام من اللحم وطبق من الخضار، ستكون رائعة وستمثل وجبة كاملة.
  • العشاء اثنان من الفواكه المفضلة لديك وبيضة مسلوقة.

اليوم السابع

سيكون اليوم الأخير من رحلة نظام غذائي شاق للغاية لمدة أسبوع هُو عودة الأرداف سريعة المفعول. إذا لم تحصل على نتائج مبهرة، يجب أن يكون هناك فرق بين ما قبل هذا النظام وبعده. أطباق هذا اليوم المهم هِيْ كَمْا يلي

  • الفطور شريحة بطيخ مع 4 شرائح فاكهة.
  • الطبق عبارة عَنّْ طبق خضار مقلي وقليل السعرات الحرارية وقيمته الغذائية عالية، حيث يمد الجسم بالدهُون غير المشبعة من البروتين.