تجربتي مع كريم افوتين اي

تجربتي مع كريم العين Avotin

لطالما كانت بشرتي داكنة وزادت هذه المشكلة مع تعرضي لأشعة الشمس لدرجة أن بشرتي أصبحت جافة جدًا ومتشققة وكانت من أكثر الأوقات المزعجة التي مررت بها على الإطلاق حيث شاهدت حالتي تتدهُور تدريجياً. الجلد مع عدم قدرتي الكاملة على فعل أي شيء.

لذلك استشرت طبيبي حول الجرعات التي يمكنني استخدامها من هذا الكريم بعد قراءة العديد من التجارب الناجحة معه وسرعان ما قمت بتعديله بانتظام حتى لاحظ الجميع أن بشرتي كانت أفتح كثيرًا واختفت كل الخطوط والظلمات بشكل تدريجي.

من خلال تجربتي، تعلمت بعض الاحتياطات التي يجب مراعاتها عَنّْد استخدام هذا الكريم، بما فِيْ ذلك

  • احرصي على عدم تعريض نفسك لأشعة الشمس المباشرة، والتي يمكن أن تؤدي إلَّى تهِيْج شديد للجلد، لذلك استخدمته فِيْ المساء.
  • كانت النتائج أكثر فعالية عَنّْدما نظفت بشرتي جيدًا قبل الاستخدام.
  • كان أحد أكثر الاحتياطات التي اتبعتها هُو الحرص الشديد على عدم لمس الجفن بالكامل بهذا الكريم.
  • من الضروري أيضًا استشارة الطبيب حول الجرعات المحددة والوقت اللازم للعلاج وعدم تجاوز هذه الحدود.

تجربتي مع كريم Avoten E Acne

تتعلق هذه التجربة بفتاة مراهقة تقول كان عمري حوالي ثمانية عشر عامًا وكان لدي حب الشباب لأن وجهِيْ بدأ يمتلئ تدريجياً بالعديد من الأكياس والبثور تحت الجلد، بالإضافة إلَّى الأكياس الدهنية المؤلمة والمتقيحة.

تسبب حب الشباب فِيْ انسداد جميع المسام الموجودة على وجهِيْ بسبب تراكَمْ كبير للخلايا الميتة وبدأت بالكثير من الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء الصغيرة على وجهِيْ. تفاقم حب الشباب وانتشر بشكل ملحوظ.

فِيْ ذلك الوقت بدأت أعاني من القلق الشديد الذي أدى إلَّى العديد من الاضطرابات الهرمونية وأصبح تقديري لذاتي ومظهري منخفضين للغاية وتحدث أصدقائي بكلمات سلبية ويتنمرون علي بشأن مظهري حتى أصبت بالاكتئاب الشديد.

ثم قررت أن أذهب إلَّى طبيب الأمراض الجلدية، الذي وصف لي بعض المستحضرات، وجربتها واستخدمتها بانتظام لعدة أشهر، لكن دون جدوى.

ثم قررت أن أجرب آخر طبيب وعانيت من اليأس الشديد حتى نصحني بالبدء فِيْ استخدام Avotine A ومن خلال الموقع الرسميك بدأت تجربتي مع كريم Avotin A الذي غير مجرى حياتي بشكل كبير.

لقد استخدمت الجرعات التي وصفها الطبيب، لذلك قمت بتطبيق طبقة من هذا الكريم مرة واحدة يوميًا على المناطق المصابة بحب الشباب واتبعت هذه الجرعات وبدأت أرى فرقًا تدريجيًا.

فِيْ ذلك الوقت بدأت ألاحظ أن البثور الملتهبة هدأت تدريجيًا وجفت تمامًا حتى اختفت نهائيًا، بالإضافة إلَّى ذلك، تخلصت تمامًا من جميع الرؤوس السوداء وأعيد فتح المسام عَنّْ طريق إزالة جميع الخلايا الميتة المتراكَمْة، وليس هذا فقط، لكنني عملت بانتظام على تلك الجرعات لإزالة جميع آثار الحبوب التي تم علاجها.

تجربتي مع كريم تفتيح Avoten E للبشرة الدهنية

أخبرت فتاة أخرى هذه التجربة بأن بشرتي دهنية ومشاكل مستمرة ومزعجة مع الزهم وأن التطهِيْر لم يكن فعالًا على الإطلاق، مما تسبب فِيْ تراكَمْ الدهُون والخلايا الميتة وسد المسام. لقد جربت العديد من المنتجات، لكنها لم تكن مناسبة للبشرة الدهنية.

حتى يوم ما تعرفت على هذا المنتج ومن خلال الموقع الرسميك بدأت تجربتي مع كريم Avotin E. قمت أولاً بتجهِيْز بشرتي لاستخدامها عَنّْ طريق الغسيل والتطهِيْر، ثم جففتها جيدًا وبدأت فِيْ وضع هذا الكريم فِيْ طبقة رقيقة. بشرتي الدهنية

بدأت أشعر بتحسن ملحوظ وبعد ستة أسابيع لاحظت بعض النتائج الفعالة لأن هذا الكريم عمل بشكل رائع للتحكَمْ فِيْ إنتاج الدهُون وزيت الوجه هذا بالإضافة إلَّى إزالة كل الزهم الزائد المتراكَمْ فِيْ المسام والتطهِيْر العميق وهذه التجربة غيرت حياتي تمامًا.

تجربتي مع كريم Avoten E للركبتين والمرفقين

فتاة أخرى تروي تجربتها وتقول إنني كنت فتاة فِيْ الخامسة والعشرين من عمري وكنت على وشك الزواج ولكني كنت أعاني من القلق والإحراج الشديد بسبب المعاناة المستمرة من السواد والخشونة فِيْ الركبتين والمرفقين وكنت لبس فستان بأكَمْام طويلة حتى لا تظهر لهم.

حتى نصحني أحدهم بتجربة كريم Avotin E، ثم بدأت فِيْ تطبيقه على مرفقي وركبتي وكانت النتائج مذهلة.كان هذا الكريم قادرًا على إعادة تقشير البشرة تمامًا بفضل سحر المكون النشط فِيْه، – يحفز خلايا الجلد على تجديد نفسها وإصلاحها.

مع الاستخدام المنتظم، أصبحت منطقة ركبتي ومرفقي أفتح، كَمْا استطاعت إزالة السمرة وعلاج خشونة الجلد، خاصة فِيْ هذه المناطق، وذلك بفضل فعاليتها فِيْ إعادة تفكيك الرَابِطْة بين الخلايا الداكنة. الطبقات السطحية للجلد وتجديدها، بالإضافة إلَّى دورها الأكثر فاعلية، فهِيْ تقلل من كَمْية صبغات الميلانين التي تفرز الجلد مما يؤدي إلَّى اسمرار الجلد.

لسوء الحظ، جعلتني نتائجه الرائعة أزيد من معدل استخدامه بجرعات أكبر مما وصفت لي من أجل تحقيق نتائج أسرع. وقد أدى ذلك إلَّى ظهُور بعض آثاره الجانبية مما تسبب فِيْ احمرار وحكة. الجلد وتطور إلَّى التهاب موضعي، لذلك يجب عدم تجاوز الجرعات الموصوفة.

تجربتي مع الآثار الجانبية لكريم Avotin E.

كانت التجربة واحدة من التجارب السلبية وتروي هذه المرأة، “كنت أعاني من جفاف وتغميق بشرتي وسمعت عَنّْ كريم أفوتين للتبييض والتقشير لذلك بدأت فِيْ تجربته”.

بدأت فِيْ وضع هذا الكريم على وجهِيْ دون أن أعلم أن لدي حساسية شديدة تجاه العَنّْصر النشط فِيْه والذي يسمى S.