حملة الراجحي للحج المجاني فِيْ السعودية التسجيل هذه الأيام 1444

حملة الراجحي للحج المجاني فِيْ السعودية التسجيل هذه الأيام 2022 كثير من الناس فِيْ المملكة العربية السعودية يبحثون عَنّْ حملة الراجحي للحج المجاني فِيْ السعودية والتسجيل هذه الأيام بسبب اقتراب موسم الحج لعام 1444 وفِيْ هذا مقال سنتحدث فِيْه عَنّْ كَيْفَِيْة التسجيل فِيْ حملة الراجحي للحج المجاني فِيْ السعودية 1444 وشروط التسجيل فِيْ حملة الراجحي الخيرية.

حملة الراجحي للحج الحر 1444

أسس الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي والشيخ سليمان بن عبد العزيز الراجحي والشيخ عبد الله بن عبد العزيز الراجحي والشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي جمعية خيرية تسمى الراجحي فِيْ الجزيرة العربية عام 1391 حملة من أجل فريضة الحج. تهدف الراجحي للحج المجاني فِيْ المملكة العربية السعودية إلَّى تقديم جميع خدمات الحج المجانية للمحتاجين والذين لا يستطيعون أداء فريضة الحج فِيْ المملكة العربية السعودية سواء كانوا مواطنين أو مقيمين فِيْ المملكة، وحملة الراجحي للحج المجاني تستعد لجميع الحملات بطريقة منظمة باستخدام المعرفة البشرية والتكنولوجية لإنتاج الحملة بأفضل نتيجة ممكنة ويأمل مؤسسو الحملة أن يبارك الله تعالى أهدافهم وجهُودهم ونواياهم وأن يستمروا فِيْ خدمة ودعم ضيوف الحفل. بيت الله المقدس ينال رضا الله تعالى الذي يتسم بالإخلاص والصدق وحب الخير للآخرين.

يمكنك التسجيل فِيْ حملة الراجحي للحج المجاني فِيْ المملكة العربية السعودية من خلال الرقم الفردي 920027768. 2. الطريقة الثانية هِيْ الذهاب إلَّى رَابِطْ البريد الإلكتروني للتعرف على منسقي الحملة من خلال الموقع الرسمي اضغط هنا ثم ادخل المنطقة التي فِيْها يقيم الشخص لمعرفة الطريقة المناسبة للتواصل مع منسق حملة الحج المجانية السعودية فِيْ المنطقة.

حملة الراجحي للحج المجاني فِيْ السعودية والتسجيل فِيْ هذه الأيام 1444

وفِيْما يتعلق بحملة الراجحي للحج المجاني فِيْ المملكة العربية السعودية والتسجيل هذه الأيام، يمكنك التسجيل فِيْ حملة الراجحي الخيرية 1444 باتباع طريقة التسجيل الصحيحة لحملات الحج المجانية فِيْ المملكة العربية السعودية 1444 والتواصل مع المسؤولين. تنسيق الحملة فِيْ جميع مناطق المملكة حيث لا يتم التسجيل من خلال موقع الحملة المجانية. الحج المجاني فِيْ المملكة العربية السعودية بإحدى طريقتين

شروط التسجيل فِيْ حملة الراجحي للحج المجاني فِيْ المملكة العربية السعودية 1444

  • قبل ذلك لم يكن يُسمح له بأداء فريضة الحج حتى لو قدمت نفسها على أنها محرم وليس هناك محرم آخر.
  • عدم القدرة على الوفاء بمصاريف الحج.
  • حملة الراجحي للحج الحر بالمملكة العربية السعودية 1444 هـ. أن لا يقل سن الحاج عَنّْ 25 سنة، وإذا كان محرما يجب ألا يقل عَنّْ 18 سنة.
  • أن يكون المتقدم للتسجيل فِيْ الحملة حسن الخلق.
  • يجب أن يكون لدى المتقدم القدرة الجسدية لأداء فريضة الحج.
  • يجب استكَمْال استمارة التسجيل.
  • وتجدر الإشارة إلَّى أن الجولات تتم فقط على متن حافلة تابعة لحملة الراجحي الخيرية.

كَيْفَِيْة التسجيل فِيْ الحج 1444

للتسجيل فِيْ الحج 1444، إذا رغب المرء فِيْ التقديم، يجب اتباع الخطوات أدناه، ولكن يجب أن يكون الحج من المملكة أو مقيمًا فِيْ المملكة من جميع الجنسيات المقيمة فِيْها. ، كالآتي

  • على الراغبين فِيْ التسجيل فِيْ الحج 1444 زيارة موقع وزارة الحج بالمملكة العربية السعودية أولاً من خلال الرَابِطْ التالي haj.gov.sa.
  • 2. ثم الضغط على طريق الحج الإلكتروني.
  • ثم حدد الخدمات العامة.
  • 4. ثم حدد خدمات الحجز ومن خلال الموقع الرسمي حدد البرنامج الذي تريد التسجيل فِيْه.
  • 5. املأ جميع المعلومات والبيانات المطلوبة.
  • اضغط على طلب التسجيل ثم ادفع الرسوم المطلوبة لهذه الخدمة ويمكنك الدفع من خلال خدمة الدفع الالكتروني.