قصص مثيرة و أروع 3 قصص متعة و تشويق للأطفال

بالإثارة والمتعة والتوتر نلتقي معا أعزائي المتابعين، الكلمات التي سمعَنّْاها فِيْ أحد البرامج التلفزيونية التي احتوت على مواد، وكلها شذوذ وحكايات وأيضاً بعض العجائب، وانتظرنا هذا برنامج الأسبوع لمدة أسبوع كل واحد منا لديه هُواية خاصة لديه متابعينا المحبوبين ولكن لدينا هُواية منذ الطفولة ومع تقدم العمر يحتفظ بها البعض منا والبعض منا أدناه هُو هُواية القراءة حتى فِيْ بعض يوجد فِيْ الدول العربية مهرجانات تسمى مهرجان القراءة للجميع ونجد فِيْها كل الأذواق التي تناسب الشباب وحتى لكبار السن، لذا أتباع صفحتنا المهمة، جئنا لكَمْ هذا المقال بمهرجان خاص اقرأ، خاصة لأنها لك وحدك، قصص مثيرة، العَنّْوان الذي يجذب انتباهنا جميعًا، وهِيْ حَقيْقَة أننا، متابعينا الأعزاء، سنلتقي مع بعض القصص الشيقة والممتعة والمثيرة فِيْ أحداثه بشكل عام وتفاصيله ح سويًا سنختبر ونتخيل فِيْ هذه المقالة.

قصص قصيرة ومثيرة

فِيْ أحد مصانع المواد الغذائية الكبيرة الذي يحتوي على ثلاجة كبيرة بحجم غرفة كبيرة ويعمل بها موظفون يقومون بجردها كل يوم حتى لا ينقص أي شيء. الثلاجة كانت مغلقة فِيْ وجهه وكانت متطرفة فِيْ المصنع نفسه. بدأ يطرق على الباب ولم يكن هناك رد على ضرباته وصيحاته. لسوء الحظ، كان ذلك فِيْ نهاية اليوم السابق لهذين الاثنين. أيام إجازة فِيْ المصنع، وأدرك أنه مات حتماً، وبعد يومين فتح الموظفون الثلاجة ووجدوا جثته. كان مستلقيًا على الأرض ومعه ورقة كتب عليها آخر لحظات حياته، لكن الجميع فوجئوا بفصل الكهرباء عَنّْ الثلاجة قبل دخول موظف المخزون إلَّى الثلاجة.

ونلقي نظرة سريعة أيضًا على قِصَّة زوجة يوسف وعزيز، مكتوبة للأطفال.

قِصَّة ممتعة ومثيرة للكبار والصغار

تكريم الوالدين اسم قصتنا هنا، ويا ​​لها من معجزة، لأن القِصَّة تدور فِيْ إحدى بلادنا العربية، وفِيْها رجل عجوز وابنه الصغير، وذات يوم جاء الرجل العجوز إلَّى العجوز. وسأل الأب لسداد الدين الذي قدر بحوالي 90 ألفًا، والشاب لا يعرف شيئًا عَنّْ هذا الدين، فقد وفر الشاب مبلغًا يقدر بخمسة وعشرين ألفًا من مصاريف الزواج، وأخذه إلَّى الشيخ وسأله. التحلي بالصبر حتى دفع الدين عَنّْ والده العجوز، وعلم الرجل العجوز بذلك وتوسل إلَّى الشيخ أن يعيد المال لابنه فِيْ يوم من الأيام. بعد ذلك مر يومان، وإذا سافر صديق قديم شاب إلَّى الخارج للعمل، وإذا أخبر صديقه أنه قابل رجل أعمال كبير يريد الاستثمار معَنّْا، وقمت بتعيينك له لإدارة شركته بكى الشاب وغادر مع صديقه الغني، فسأله الرجل الغني عَنّْ أجره الشهري فقال له الشاب خمسة آلاف. قال الرجل الثري إن راتبك 15 ألف شهرياً قبل ستة أشهر لتحسين وضعك بخلاف 10٪ من الربح خلال كل شهر. بكى الشاب كثيرا وأخبر الرجل الغني قِصَّة والده. أعجب الرجل الغني بكرم الشاب وقرر أن ينفق عليه الدين دون أي استقطاعات من الشاب، وهل الأجر للخير فقط

وأيضا تحقق من قِصَّة حب Magus … ملخص واقتباسات رائعة.

قِصَّة ممتعة للأطفال

يقال أنه فِيْ إحدى الغابات المليئة بالحيوانات التي كانت تخرج كل صباح للبحث عَنّْ طعام وطعام، باستثناء دب كبير ينام تحت شجرة، وفِيْ كل مرة يمرون بها يطلبون منه الخروج للبحث عَنّْ الطعام. الطعام والحركة، يقول، كَيْفَ سأذهب بالطعام هنا فِيْ الشجرة كلها عسل، وذهب باقي الحيوانات للبحث عَنّْ الطعام وعَنّْدما يعودون بالطعام لأنفسهم وصغارهم ويضحكون واحد منهم يقول إن الخروج للبحث عَنّْ الطعام والطعام يمنح الجسم الحيوية والنشاط ويجعل العقل ذكيًا بما يكفِيْ للتعامل مع أي عدو يهاجمنا، وعَنّْدما مروا بدب كسول وجدوه يبكي، فسألوه لماذا، أجاب هناك أفعى تطارد فأراً، والثعبان ينشر السم لقتل الفأر، والسم دخل إلَّى العسل على الشجرة، ولم أستطع أكله، أو سأموت. الغذاء مثلهم مرة أخرى بدون كسل، ومن تلك القِصَّة نتعلم أن الكسل لا يؤدي إلَّى الخير أبدًا، بينما النشاط والحركة والحيوية يفِيْدان الجسم والعقل معًا.

تحقق أيضًا من قِصَّة احتيال البيع والشراء.

قصص مثيرة للاطفال

قصص مثيرة، مع كل قِصَّة قِصَّة ومع كل قِصَّة رواية، والرواية ما هِيْ إلا نحن. نتجسد فِيْ تلك القصص التي تتحدث عَنّْ الواقع. أعزائي متابعينا ومتابعي موقعَنّْا على شبكة الإنترنت والقصص التي نراها ونتابعها على قنوات مختلفة أو التي نقرأها الكتب وترتبط بالروايات والقصص هِيْ أكثر ما نتحدث عَنّْ واقعَنّْا. قد يكون فِيْ مكان مختلف ومكان مختلف، لكننا نجد أنفسنا فِيْ بعض تلك الروايات وعلينا أن نتساءل عَنّْ الغرض منها وماذا تم نشرها. قصص جميلة ودقيقة وممتعة فِيْ حماستها وغرابتها وبعض عجائبها. هكذا هِيْ القصص الأكثر إثارة للاهتمام. الأمر الذي يجذبنا بمجرد ذكر اسمه ونستمتع باستفزاز أهدافه والتعايش معه وكأننا نسير معَنّْا ونحن أبطاله، أعزاءنا متابعينا، يجب أن نركز على كل أغنية تخبرنا بها كل الحكايات الجميلة ورواياتهم الطيبة ان شاء الله.