من هو قائد الدرك الوطني 2022

من هو قائد الجيش الوطني 2022 ، ومؤخرا هذا السؤال يطرح كثيرا على محركات البحث المختلفة وخاصة جوجل حيث يرغب الكثير من الجزائريين في معرفة من هو قائد الجيش الوطني 2022 وذلك في السطر التالي من هذا مقال من خلال زيارتنا للجنينة نذكرك بمن هو قائد الجيش والحج؟

من هو العميد الركن يحيى والحجي؟

مواطن جزائري الجنسية ، ولد في مسؤوليات تتعلق بالجيش الوطني ، في الوقت الحالي يشغل منصب رئيس أركان قيادة الجيش ، وقبل توليه هذا المنصب شغل العديد من المناصب المختلفة والمتنوعة ، حيث شغل منصبًا في النظام الكردي من الجانب العسكري الثاني في المدينة ، وكان العميد يحيى عنه بالمستعالى التي تعليق ليه التي توليها في مسيرته الميستريه.

ترقية قاعد الدرك الوتديك على

قام رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون ، بترقية القائد العام نور الدين القواسمية إلى رتبة قائد لواء ، بمناسبة الذكرى التاسعة والخامسة عشرة لعيد الاستقلال والشباب ، من بين جميع الهجمات الهجومية التي أعقبته في الآونة الأخيرة ، نال الرئيس التكريم والرتبة من خلال إشراف الرئيس عبد المجيد تبون في قصر الشعب ، بالإضافة إلى أنه رفع العديد من الأعمدة ورفع اللافتات إلى المناصب. ومنها ما يلي:

  • ترقية العميد رحال ملايزية رتبة لواء.
  • ترقية العميد عبد النور عزوز الى رتبة لواء
  • ترقية العميد الركن صالح شقلال رتبة لواء.
  • ترقية ترقية رتبة لواء.
  • ترقية العميد مبروك صدى رتبة لواء

العميد الركن يحيى والحجي منصبه

تم تعيين العميد الركن يحيى علي والحاج رئيسا لقيادة الحرس الوطني بالجزائر ، الخميس ، الذي يصادف 30 يوليو 2022 ، وتطوير العلاقات الدبلوماسية والعسكرية مع الحرس الوطني من أجل ضمان الأمن والسلم الدوليين في الجزائر. الجزائر. تنصيبه في المنصب الذي يشغله حاليا ، وناقش مجلس الوزراء طاعة الرئيس والاستماع إليه لما يتمتع به من خبرة كبيرة وواسعة في هذا المجال ، وهو ما فعله منذ السنوات الأولى لتأسيسه وتطوره. المقال الذي ذكرناه لكم من هو قائد الجيش؟