وقت صلاة عيد الفطر فِيْ نجران 2022

مَوعِد صلاة عيد الفطر فِيْ نجران 1444، مواقيت صلاة عيد الفطر فِيْ نجران 2022، نجد الكثير من الناس يتساءلون كثيراً عَنّْ صلاة العيد بنجران 1444 حتى يتمكنوا من أدائها فِيْ الوقت المناسب. حان الوقت، تقع محافظة نجران فِيْ جنوب غرب المملكة العربية السعودية، ويتبع معظم مواطنيها الدين الإسلامي، لأننا على أرض سعودية، مصدر الإسلام، باستثناء بعض السياح بالطبع. وتجدر الإشارة فِيْ العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، إلَّى أن السلطات فِيْ المملكة اتخذت فِيْ العام الماضي العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية بسبب تفشي الفِيْروس. التاجي إلَّى الحد الذي حرم فِيْه أداء صلاة العيد فِيْ المملكة وهذا الأمر لم يبق إلا فِيْ مكة المكرمة والمدينة المنورة بنسبة ضئيلة للغاية وهذا العام لم تبلغ السلطات بعد. لكَمْ أي شيء رسمي فِيْ هذا الصدد من خلال موضوعَنّْا اليوم سيكون بالإشارة إلَّى مواقيت صلاة العيد فِيْ نجران وكذلك مجموعة من المناطق الأخرى فِيْ المملكة.

متى مَوعِد صلاة العيد بنجران 1444

كَمْا هُو الحال فِيْ المناطق والمحافظات الأخرى فِيْ المملكة العربية السعودية، يسأل المواطنون فِيْ محافظة نجران عَنّْ مواقيت صلاة العيد ليتمكنوا من أدائها فِيْ المساجد. يبحث عَنّْها الناس على الإنترنت، فإذا كنت من الذين يطرحون نفس السؤال، فنحن نقول لك أن صلاة العيد فِيْ نجران ستكون بالضبط فِيْ الخامسة واثنين وخمسين دقيقة، بشرط أن تكون مشتقة بعد عشرين دقيقة من اليوم. تغرب الشمس الظهر، مع العلم أن صلاة العيد فِيْ البيت مباحة شرعاً إذا كان هناك مانع من أدائها فِيْ الجماعة، سواء كان مرضاً كالذي يعانيه العالم اليوم.

مواقيت صلاة العيد فِيْ باقي مناطق السعودية

بعد إدراج تاريخ صلاة عيد الفطر فِيْ نجران، حان الوقت الآن للرجوع إلَّى مواقيت الصلاة لجميع المناطق الأخرى فِيْ المملكة العربية السعودية، وهِيْ على النحو التالي. فِيْ العاصمة الرياض الساعة 530 بتوقيت محافظة الدمام الساعة 514 بتوقيت المدينة المنورة، الساعة 559 بتوقيت نجران الساعة 506 بمحافظة ينبع، تقام صلاة العيد 52 دقيقة.

مواقيت صلاة عيد الفطر فِيْ محافظات نجران 1444

نتشرف بأن نقدم لكَمْ مواقيت صلاة عيد الفطر بجميع محافظات نجران. توجد ثماني مدن ومحافظات رئيسية فِيْ منطقة نجران وهِيْ كالتالي

  • مواقيت صلاة عيد الفطر. نجران عاصمة المنطقة وأكبر مدنها الساعة 0554
  • وقت صلاة العيد فِيْ شرورة هُو 0553
  • وقت صلاة العيد فِيْ حبونة هُو 0555
  • وقت صلاة عيد 1444 فِيْ ثار هُو 0550
  • توقيت صلاة العيد الساعة 554 صباحًا
  • وقت صلاة عيد الفطر المبارك فِيْ بدر الجنوب الساعة 0559
  • وقت صلاة عيد الفطر فِيْ خباش الساعة 600 صباحا
  • وقت صلاة العيد فِيْ الخرخير الساعة 0551

حيث ستقام صلاة عيد الفطر 2023 بمنطقة نجران

تقام صلاة عيد الفطر المباركة فِيْ منطقة نجران عام 2022 م الموافق 1444 هـ فِيْ جميع مصليات العيد لتشمل مساجد ومساجد أخرى بمنطقة نجران تقيم صلاة الجمعة، مع ضرورة قيام الجميع بذلك. مراعاة الإجراءات الوقائية المعمول بها فِيْ الدولة ويكون مَوعِد إقامة صلاة عيد الفطر المبارك بعد شروق الشمس أول يوم من العيد ربع ساعة ويستمر وقته حتى غروب الشمس وهُو ما يقرب من 15 إلَّى 20 دقيقة بعد شروق الشمس.

وهنا نوافِيْكَمْ بنهاية هذا المقال الذي قدمنا ​​لكَمْ فِيْه مَوعِد صلاة عيد الفطر بنجران 2023 وباقي المحافظة حيث تقام صلاة عيد الفطر فِيْ تمام الساعة 0552 بالتوقيت المحلي. فِيْ صباح أول أيام عيد الفطر 1444 هـ