قِصَّة الدببة الثلاثة بالعربية للاطفال حكاية جميلة جداً

هناك العديد من القصص التي يمكن للوالدين قراءتها لأطفالهم، وتختلف التصنيفات والأغراض والأهداف التي تسعى إليها هذه القصص. قصص الأطفال بشكل عام هِيْ أعمال فنية مكتوبة خصيصًا للأطفال الصغار لإضفاء السعادة عليهم، أو لتحفِيْز خيالهم، أو لتحقيق هدف ديني، أو هدف أخلاقي، أو حتى هدف لغوي، أو هدف علمي، أو هدف ترفِيْهِيْ، و تم تحقيق كل أو بعض هذه الأهداف، من خلال سلسلة من الشخصيات فِيْ الزمان والمكان، وداخل الحبكة، والعقدة، والحل، والسرد المحدد، ومن أجمل القصص التي يستمتع بها الأطفال هِيْ قِصَّة الدببة الثلاثة، وما إلَّى ذلك. يسعدنا هذا اليوم أن نقدم لكَمْ متابعينا الرائعين ومتابعينا على موقع الأحلام، الموضوع تحت اسم قِصَّة الدببة الثلاثة بالعربية للأطفال، وسنقدم لكَمْ القِصَّة كاملة، فتابعونا.

حكاية الدببة الثلاثة

  • ذات مرة، فِيْ الأيام الخوالي، عاش 3 دببة فِيْ منزل صغير من طابقين فِيْ غابة نائية، وبجوار تلك الغابة كانت قرية يسكنها الناس. يذهب الدببة الثلاثة للعمل كل صباح فِيْ غابة جميلة يعملون من شروق الشمس حتى الظهر، ثم يأخذون استراحة قصيرة، فتذهب الأم إلَّى المنزل وتحضر الطعام للجميع حتى تأكل الدببة عَنّْد عودتهم إلَّى المنزل فِيْ المساء.

فتاة الحليب

  • ذات يوم، تسللت لبنى فتاة تبلغ من العمر ثماني سنوات خارج القرية، راغبة فِيْ اللعب فِيْ الغابة، ومشاهدة الحيوانات والاستمتاع بكَيْفَِيْة الجري واللعب، خاصة الأرانب الصغيرة والطيور الجميلة والسناجب وغيرها. حيوانات رائعة.
  • وبينما كانت لبنى الصغيرة تمشي فِيْ الغابة، ضلت طريقها ولم تستطع العودة إلَّى القرية مرة أخرى، وبدأت تهرب فِيْ الغابة، وتدريجيًا أصبحت تخاف منها، الخوف من الغابة فِيْ الليل والخوف من ذلك والدتها تعاقبها إذا عادت متأخرة. وفجأة ظهرت سقيفة دب أمامها وطرقت الباب. سمعت أي صوت فِيْ المنزل فتحت الباب ودخلت المنزل!
  • وعَنّْدما دخلت لبنى المنزل، رأت طاولة بها 3 أطباق وكان كل طبق يأكل، وبجانب الطبق كان هناك طبق صغير به بعض الحساء. كانت الفتاة جائعة جدا فأكلت كل الطعام وعَنّْدما أكلت الطعام شعرت بالنعاس الشديد فذهبت إلَّى الطابق الثاني ورأت غرفة بها 3 أسرة. فذهبت إلَّى أصغر سرير وصعدت عليه وسقطت فِيْ نوم عميق جدًا وبعد ذلك ناموا لفترة قصيرة، جاءت الدببة الثلاثة وتفاجأوا عَنّْدما اكتشفوا أن الباب مفتوحًا وأن شخصًا ما دخل إلَّى المنزل وأكلوا طعامهم.
  • فجأة سمعوا شخير شيء نائم قادم من الطابق العلوي، لذلك صعدوا جميعًا إلَّى الطابق العلوي وتفاجأوا برؤية فتاة صغيرة تنام على سرير الدب الصغير.
  • عودة لبنى للعائلة

    فخرجوا جميعًا من الغرفة حتى لا يزعجوا الطفلة ويوقظوها من نومها، ونزلوا إلَّى الطابق السفلي ليناقشوا أمر وجود الطفلة فِيْ المنزل، وقال الأب إنها بلا شك إنسان، وقد ضاعت من عائلتها، وعَنّْدما رأت الكوخ دخلت إليها لأنها كانت تخشى ما قد يحدث لها إذا بقيت فِيْ الغابة، كانت جائعة ومرهقة، وأكلت طعامنا واستلقت على السرير بعد أن أنام.

  • قالت الأم حسنًا، إنها من القرية المجاورة لنا يسكنها البشر، وبالتأكيد إذا أظهرنا لها طريق العودة، فستتمكن من الوصول إلَّى منزل عائلتها قبل غروب الشمس، وستكون والدتها خائفة جدًا. لها.
  • قال الدب الصغير، “دعها تلعب معَنّْا. قالت له الأم، لا، الدب، الآن يجب أن تعود إلَّى والدتها، وعَنّْدما تأتي مرة أخرى يمكنك اللعب معًا. صعد الأب إلَّى الطابق العلوي واستيقظ.” فتاة..
  • فقال لها الأب لا تختبئ، سآخذك إلَّى عائلتك، فغادروا جميعًا المنزل وتسلقت الفتاة لبنى على ظهر دب جميل، وعَنّْدما وصلوا إلَّى نهاية الغابة، وجدوا كان أهل الفتاة ينتظرونها حيث كانوا يبحثون عَنّْها، فركضت لبنى إلَّى والدتها التي كانت تنتظرها، فوبختها والدتها، واعتذرت لبنى من والدتها وأقسمت لها أنها لن تفعل. ذلك مرة أخرى.
  • يمكنك قراءة المزيد أجمل القصص العالمية للأطفال

    يمكنك قراءة المزيد قِصَّة قصيرة جدًا عَنّْ الصداقة

    يمكنك قراءة المزيد قِصَّة قصيرة حول موضوع اجتماعي