قِصَّة خيالية قصيرة جدا للكبار وللاطفال

تعتبر الحكايات الخرافِيْة من أجمل القصص التي يحاول الكثير من الناس قراءتها لأن لها موضوعات عديدة وأغراض عديدة. من الأطفال الصغار إلَّى الأشخاص الكبار واليوم سنقدم لك قِصَّة خيالية قصيرة جدًا للكبار والصغار، ترقبوا.

قِصَّة مرقس والنبات الذهبي

  • فِيْ أحد الأيام كان هناك رجل يدعى مارك وكان يعيش هُو وأمه فِيْ منزل صغير ولم يكن لديهم سوى بقرة معلقة لا يمكنهم إطعامها، لذا اقترحت والدته أن يذهب لبيعها فِيْ السوق. ، ليجد طعامًا، وعَنّْدما ذهب إلَّى السوق، التقى برجل فِيْ الطريق، فقال هذا الرجل، فعرض عليه أن يبيعه البقرة مقابل الفاصوليا الذهبية!
  • فوافق مارك بالفعل وذهبت إلَّى والدته، فحزنت لما سمعته حزينة جدًا، وقالت له كَيْفَ نعيش على هذه الحبوب التي لن تنفعَنّْا ولا تضرنا، وأمسكت بالحبوب ورميت بها. خارج النافذة.
  • الشجرة الكبيرة

  • بعد ذلك نام مرقس واستيقظ مبكرا من نومه ورأى شجرة ضخمة، فتتبع أصل هذه الشجرة ووجدها فاصوليا ذهبية، فأصر مارك على تسلق هذه الشجرة ورأى فوقها. قصر ضخم جدا ووجد عَنّْد بابه تماثيل ضخمة جدا أحدثت ضوضاء مرعبة.
  • ورأى وحشًا كبيرًا وضخمًا يحرس القصر، وظل يراقب ما سيفعله الوحش، فدخل الوحش إلَّى القصر وأحضر بعض النقود المصنوعة من الذهب وألقى بها على الطاولة، ودخل مارك وأخذها من صعد بسرعة إلَّى الشجرة حتى نزل منها، وأعطى الذهب لأمه، ثم فِيْ اليوم التالي كرر ما فعله بالأمس، لكنه فِيْ ذلك اليوم وجد كتكوتًا ذهبيًا على المنضدة، الذي امر الوحش ان يضع بيضة ذهبية ففعل كَمْا امر الوحش.
  • لذا أخذ مارك البيضة وأعطاها لأمه وفِيْ صباح اليوم التالي وجد مارك هذا الوحش يعزف على آلة موسيقية وكان يحب الآلة. بمجرد أن كان على وشك التوقيع له، هرب منه ونزل من الشجرة وسرعان ما أحضر فأسًا ضخمًا وقطع هذه الشجرة من الجذور وانتقل هُو وأمه إلَّى منزل آخر وعاش بسعادة وسعادة لأنه من تلك الخرزات الذهبية!
  • قِصَّة الإسلام والقمر

  • ذات يوم كان الإسلام جالسًا مع والده فِيْ الجزء العلوي من المنزل وبدأ كلاهما يفكر فِيْ خلق الله تعالى وكَيْفَ نظم الله الكون الرائع، لكن الإسلام لفت انتباهه إلَّى شيء مهم جدًا وهُو أن القمر أكبر من النجوم الأخرى فِيْ السماء!
  • رغم أن الإسلام سبق أن علّم فِيْ مدرسته أن القمر أصغر من النجوم الأخرى، إلا أن هذا الأمر أثار فضوله وسأل والده عَنّْه، فأجابه نعم، الإسلام هذا القمر أصغر من باقي النجوم. لكن مظهره أكبر منه لقربه من الأرض من النجوم الأخرى.
  • يمكنك قراءة المزيد قصص حقيقية مضحكة ومحرجة

    يمكنك قراءة المزيد قِصَّة قصيرة حول موضوع اجتماعي

    يمكنك قراءة المزيد قصص قصيرة تعبر عَنّْ الحياة والأمل

    تعتبر القصص من أهم الأشياء فِيْ حياة كل طفل صغير. ينتظر جميع الأطفال بفارغ الصبر المساء للاستماع إلَّى قصص والديهم. القصص من بين الأشياء التي تحتوي على الكثير من الإرشاد والوعظ، ومن أشهر أنواع القصص التي يحبها الأطفال الصغار هِيْ القصص الخيالية. وهنا أعزائي المعجبين بموقع Dream، توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ قِصَّة خيالية قصيرة جدًا للكبار والصغار على حدٍ سواء.