نكت جزائرية مضحكة جدا بالدارجة مكتوبة فِيْس بوك عَنّْ الحب والمساطيل تموت 2022

عرفت أرضهم بأرض مليون شهِيْد، شجاعة، كريمة ومحبّة لأبناء القضية الفلسطينية. يروي قِصَّة قصيرة أو موقف لكنه يمكن أن يخرج الناس مما يعانون منه فِيْ حياتهم ويرسم البسمة والسعادة على وجوههم ولهذا قررنا أن نعرض لكَمْ موضوع “نكت جزائرية مضحكة جدا باللهجة” اليوم عبر موقع الحلم الذي يضم مجموعة من النكت الجزائرية التي تحكي مواقف عَنّْ الشعب الجزائري. قصص شباب متزوجين مضحكة وكذلك نكت عَنّْ الحقول والحب والرومانسية الجزائرية للتعرف على لهجة الشعب الجزائري الشقيق وثقافتهم فِيْ فن النكت الشعبية فتعرفوا على مجموعة النكت التالية .. …..

نكت جزائرية مضحكة على الفِيْس بوك

واحد بدين و عالق يمشي إلَّى الطبيب الذي يتبع حمية… .. قال الطبيب يمشي خمسة كيلومترات كل يوم …… ..

بعد ستة أشهر، قالوا واو دكتور راني، سنستمر فِيْ المنطقة الحدودية فِيْ السودان ولن نسجن.

………………………………………………………………………… ..

زوجة تضيع مع زوجها …….. قاتلوا إذا هاجمنا نمر، فهل نرغب أنا ويوما فِيْ التصرف

قال النمر ……… هههههههههههههههههههههه.

………………………………………………………….

كان أحد البشر يلبس ثوبًا …… ذات يوم كان راكبًا يركب طفل ساحر، فجمع قوته وقال لنفسه يومًا ما أنه يمشي كل يوم، ذهب إليها وقال عيناك تقول لي الفن الذي سينهِيْني .. نهر من الحنان ينفجر فِيْك .. .. لقد أغرقت فِيْ ذهني قافِيْة رجل مجنون .. إنها تصف حبي فِيْ قلبي بكل تمنياتي.

خلعت الحجاب عَنّْ أذنيها وقالت وماذا

قال لها أهذه السيارة أهِيْ المسيلة

قاتلوا وي ..

قال لها مرسي …

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

اختفى وقرر أن يعيش عازبًا حتى يوم بعثهما ….

………………………………………………………….

نكت جزائرية مضحكة جدا 2022 مكتوبة باللغة العربية.

نكت جزائرية للمشاحية و مضحكة جدا

ميخا قالولو لماذا لا تنفق الدراهم عَنّْدما تتجول فِيْ المقبرة

قال لهم جيمي سمعت عَنّْ رجل ميت هرب هرباً …….

……………………………………………………………………….

قال لك أن امرأة تزوجت رجلاً لم يجيب إلا بالخبز والبصل يا له من يوم جاء فِيْه الخبز نعمة … .. قاتلوا مارتو أين رأت البصل …… سقط الولد …… ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

………………………………………………………….

قالت فرقة المشاة فِيْ رتبة سيارة الأجرة لسيارة الأجرة فِيْ المركز التجاري، “لا تذهبي إلَّى إيران”. قال لها، “اغسلي من إيران، رنا فِيْ الجزائر …… اقتل أفكر فِيْ ديني لإيران ……. بدأ فِيْ رؤية مركز التاكسي وقال لها احبسني، احبسني. راني، لقد وجدتها. قل kaokao ………………………………………………………………………………………………………………………………………..

…………………………………………………………… ..

مجرد مواطن جزائري …… يمرض لا يشتري الدواء ولا يذهب للطبيب ويبقى مريضا ومريضا ومريضا حتى المريض يكره ويذهب وحده …..

10 نكت جزائرية 2022 مضحكة وجديدة.

نكت مضحكة عَنّْ الحب والرومانسية الجزائرية

الرومانسية الجزائرية راحي فِيْ خطر …… دخلت ملفًا واحدًا قابلناه بمفردنا مع الكاتب كَيْفَ تمنيت أن أكون “متغيرة” لأراك مرتين !!!

………………………………………………………………………… ..

الرومانسية الجزائرية …. استلقى مع مارت الذي كان يتشاجر مع راني بردانة …. قال لها غطيني …. قال ما زلت باردا …. الزيدي قال هذا ليغطيني .. ….. قالت كنت مع ما قلناه، كانت والدة راني بردانة. احضنّي……

قال لها هذا لي. جي ياماك تكذب معَنّْا …… .. هاهاهاهاهاهاهاها …

……………………………………………………………………

كان رجل يجلس مع مور أمام التلفاز…. قال قلبي …… حارب أنت قلبي وروحي …… .. قال قلبي…. قاتلوا أنت حياتي……. مات الرجل وهِيْ لا تزال فِيْ حالة حب………

…………………………………………………………… ..

كانت هناك وحدة فِيْ سيارة الأجرة .. قال سائق التاكسي إلَّى أين أنت ذاهب … فقالت له يا راجل، ولم تقل إني أحب إخبارك بالنتيجة …….

………………………………………………………….

فِيْ عيد ميلاد زوجته قال فِيْ هذه المناسبة نمنحك دراهم ولا نمنحك هاتفا جديدا ديالى …… كاتلو نحن مشحة. إذا أعطيتني دراهم، فستعطيني مائتي دينار ……… .. اقتل أعطني هاتفك الجديد …… قال ماركي 0772 …………………….. ..

………………………………………………………………………

علم الجزائر كلمات باللهجة الجزائرية. نكتة جزائرية وعلم الجزائر كلمات باللهجة الجزائرية

10 نكت جزائرية جديدة ومضحكة جدا لا يجب تفويتها.

وهنا اختتمنا موضوع “نكت جزائرية مضحكة جدا مكتوبة باللهجة على الفِيْس بوك عَنّْ الحب والسفر 2022” الذي تضمن مجموعة من الفقرات احتوت على مجموعة من النكت المتنوعة بين نكت حب ورومانسية للمتزوجين الجزائريين ونكت من مشاحه ونكت. على فِيْسبوك حول التاكسي والحياة الجزائرية، على الرغم من اختلاف اللهجة الجزائرية عَنّْ المصرية، يمكن للقراء بسهُولة فهم النكات الجزائرية إذا قرأوا بعَنّْاية. نتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة النكت التي قدمناها وإذا أعجبك ما قدمناه يمكنك ترك تعليق حتى نتمكن من تزويدك بالمزيد من النكت الجزائرية …… …