افضل معاهد اللغة الانجليزية فِيْ جدة

أفضل معاهد اللغة الإنجليزية فِيْ جدة

هناك العديد من معاهد تعليم اللغة الإنجليزية فِيْ المملكة العربية السعودية والتي تتمتع بخبرة عالية فِيْ مجال التعليم ولها سمعة طيبة مما يضعها فِيْ قائمة المعاهد البارزة فِيْ جدة وهِيْ

1 – أكسفورد

تعتبر أكاديمية أكسفورد من أهم مؤسسات تعليم اللغة الإنجليزية لأنها تعتمد على استخدام مدرس جيد قادر على نقل المعلومات وتخفِيْف حواجز التعلم لدى الطلاب. هناك مزايا تجعل من أكاديمية أكسفورد واحدة من أفضل الجامعات لتعلم اللغة الإنجليزية. معاهد فِيْ جدة.

  • يعمل معهد أكسفورد مع عدد من المرافق فِيْ المملكة العربية السعودية، سواء فِيْ القطاع الخاص، بهدف تدريب ما يقرب من 30 ألف متدرب.
  • يوفر مجموعة من الدورات التدريبية لتأهِيْلك لامتحان TOEFL أو IELTS.
  • إنها واحدة من مراكز التعلم المعتمدة ويبلغ عدد طلابها السنوي 4000 طالب.
  • يقدم دورات تعليمية مختلفة، وهناك دورة لغة إنجليزية عامة تشمل 6 مستويات، ودورة محادثة، بالإضافة إلَّى دورة اللغة الإنجليزية فِيْ العمل التي تتكون من 3 مستويات.
  • يوجد أقسام خاصة بالنساء وقسم آخر للرجال.

يمكنك الاتصال بهم عَنّْ طريق تسجيل الدخول إلَّى موقع الويب الخاص بهم

2- معهد بيرلتز

تشمل مزايا هذا المعهد، بالإضافة إلَّى الخبرة العالمية التي تصل إلَّى 134 عامًا، وجود فروع نسائية وفروع أخرى للرجال. يمكنك التواصل مع ممثل المعهد على الأرقام التالية

  • 966126549097 – 966126545960
  • الفروع الرجالية 0561034308-0122631650
  • الفروع النسائية 966537483598-966126549097-966126545960

أو من خلال مواقع البريد الإلكتروني التالية

  • رجال
  • النساء

3- المجلس الثقافِيْ البريطاني

يتوفر فِيْ هذا المركز العديد من الميزات حيث أنه يهدف إلَّى تثقيف الشباب من خلال تقديم دورات تدريبية للأطفال ومحاولة منح الأطفال الثقة فِيْ التحدث باللغة الإنجليزية، كَمْا أنه يستخدم أساليب تجعل الأطفال يتوقون لتعلم اللغة.

كَمْا يراهن المركز على توفِيْر دورات تعليمية للشباب. تشمل اهتمامات المركز بذل جهُود لتحسين مستوى طلابه فِيْ جميع المهارات مثل التحدث والكتابة والقراءة والاستماع. تشمل أنشطة المجلس الثقافِيْ البريطاني تقديم دورات تعليمية للمدارس والجامعات. الدورات التدريبية عبر الإنترنت متاحة أيضًا. إذا كنت تريد معرفة كل التفاصيل، يمكنك التواصل عبر Facebook من

4- المركز السعودي البريطاني

يعتبر من أهم وأفضل معاهد اللغة الإنجليزية فِيْ جدة، حيث يمتلك 80 عامًا من الخبرة فِيْ التعليم، وقد وصل عدد الطلاب المتخرجين منه إلَّى 100 مليون طالب، وهُو ما يتضح من إسهاماته العديدة فِيْ تحسين اللغة. مستوى عدد كبير من الطلاب.

إن أكثر ما يميز المركز السعودي البريطاني هُو تقديم دورات تدريبية متنوعة تناسب جميع شرائح المجتمع السعودي، ويتوفر عدد من الفروع فِيْ جميع أنحاء المملكة.

وتشمل ميزاتها إجراء اختبارات لتحديد مستوى من سيتم تدريبهم فِيْها من أجل تحديد المستوى المناسب لكل طالب. تحتوي دورة اللغة الإنجليزية على 6 مستويات مقسمة إلَّى مبتدئين وأساسيين.

أيضًا من المستوى المتوسط ​​والمتوسط ​​وما فوق إلَّى المتقدم ويوفر أيضًا اختبارات IELTS والتفاصيل الكاملة لتواريخ الدورات والمستويات ذات الصلة يمكن العثور عليها على موقع المركز على الويب من

5- المدافعون

معهد Proleaders هُو أحد المعاهد المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية وتم تأسيسه عام 2009. وأهم ما يجعل هذا المعهد على قائمة أفضل معاهد اللغة الإنجليزية بجدة هُو توفِيْر منهج مرن يناسب متطلبات الجميع. الطلاب.

تعتمد دوراتها التدريبية على التعليم التفاعلي والخدمات التي تقدمها كثيرة لأنها توفر اللغة الإنجليزية لبرامج التعلم الناشئة ودورات TOEFL ونادي Proleaders English Speaking، كَمْا توفر عددًا من الدورات التدريبية للغات أخرى.

إذا كنت ترغب فِيْ التواصل معهم يمكنك ذلك من خلال الرقم 920003365 أو التواصل من خلال الموقع.

أسهل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية