أنواع المسك عبد الصمد القرشي

أنواع مسك عبد الصمد القرشي

تقدم لنا شركة عبد الصمد القرشي للعطور مجموعة مميزة من العطور التي قد تتشابه فِيْ شكلها مع الزجاجة التي يملأ فِيْها العطر، ولكنها تحتوي على مزيج مختلف من أنواع المسك الجميلة، مثل مسك الفراولة، مسك التوت، مسك اليوسفِيْ ومسك العَنّْب، وسنعرض فِيْ السطور التالية مواصفات كل نوع ومكوناته، وسعره على الموقع الإلكتروني وأنواع مسك عبد الصمد القرشي كالتالي

1- مسك الُغُزال الأسود

كَمْا يطلق عليه نقاوة المسك لأنه يستخدم لتنظيف الأماكن الخاصة بعد الولادة والحيض، وتبلغ تكلفة زجاجة مسك الُغُزال الأسود 60 دولاراً بدلاً من 80 دولاراً.

2- عطر المسك

من أفضل العطور العربية التي يفضلها الجميع وهُو مزيج عطري من الروائح الخشبية القوية برائحة رائعة من خشب الصندل مع باقة من أفضل أنواع مسك الياسمين وبسعر 60 دولار بدلاً من 80 دولار من الموقع الرسمي للشركة.

3- مسك سفاري للجسم

من أحدث تركيبات زيوت القرشي العطرية التي تعيد الذكريات الجميلة ويأخذك فِيْ رحلة طويلة إلَّى الحدائق السحرية ويجمع بين روائح العود والياسمين والفانيليا والصنوبر والرائحة الخشبية والمسك الأبيض، ومسك الجسم السفاري يكلف 60 دولارًا. . بمبلغ 80 دولارا.

4- عطر مسكي آسر

يتكون هذا العطر من مجموعة من العطور الخاصة مثل العود والعَنّْبر والورد والتوابل المثيرة، وقد تم تصميم هذا العطر خصيصًا ليمنح مرتديها شعورًا لطيفًا يناسب المظهر الساحر والشخصية الأنيقة التي تستخدمها، وتبلغ تكلفة الباقة 30 دولارًا بدلًا من 40 دولار.

5- مسك الُغُزال الأسود فِيْ الهِيْمالايا

تتميز الزيوت العطرية بتركيز عالٍ ورائحة تسمح لك بالشعور بأحاسيس فريدة، ومسك الهِيْمالايا من غزال أسود 99.75 دولارًا بدلاً من 133 دولارًا.

6- مسك ممتاز

عطر مميز يضفِيْ الفخامة والتميز على الشخص الذي يرتديه، ويأتي على شكل بخاخ وزيت مركّز، ويكلف Exquist Musk 150 دولارًا بدلًا من 200 دولار.

7- مسك الارز اللبناني

مزيج من خشب الأرز والمسك مع أزهار الياسمين والفانيليا برائحة نسيم البحر، عبوته الصغيرة تكلف 115 ريال سعودي.

8- مسك العود

يُعرف هذا العطر بأنه أسطوري لأنه يجمع بين رائحة المسك ورائحة العَنّْبر والعود والورد العربي التي تضيف طابعًا شرقيًا أصيلًا، وتبلغ تكلفة عبوة 100 مل 26.25 مل.

أنواع مسك عبد الصمد القرشي للأطفال

نظرًا لاهتمام القرشي بعملائها ومراعاة جميع عملائها، فقد قدمت مجموعة مناسبة للأطفال بعطور الفواكه الحلوة والطازجة فِيْ عبوات أنيقة ومبهجة

1- مسك اليوسفِيْ

مزيج جميل ومنعش من المسك ورائحة الفواكه واليوسفِيْ مع زهر البرتقال ونجيل الهند، سعر الزجاجة 100 مل 172.50 ريال.

2- مسك الفراولة

مزيج رائع من الفاكهة ورائحة الفراولة والفانيليا والكراميل والحلوى وسعر العبوة 100 مل يساوي 201.25 ريال سعودي.

3- مسك التوت البري

مزيج حيوي من المسك مع التوت البري، وبساتين الفاكهة الجميلة والليمون الأخضر، سعر الزجاجة 100 مل يساوي 183.75 دولارًا.

4- مسك العَنّْب

يحافظ على الجسم منتعشا ورائحته حلوة مثل رائحة أيام الربيع، ويحتوي على عَنّْب استوائي وفواكه مثل الكَمْثرى والخوخ برائحة العَنّْبر، ويبلغ سعره 184 ريالا لعلبة 100 مل.

مسك أبيض نقي

كَمْا أنه من مسك الجسم حيث يستخدم لتعطير الجسم وتستخدمه الفتيات والنساء فِيْ المناطق الحساسة للتنظيف والعطر، وللحصول على أفضل الفوائد، ضعي بضع قطرات على قطعة قطن مبللة وافركيها جيدًا. بلطف وفقط من الخارج ويخفف بالماء ويعطر به الجسم كله. .

يقال أن أفضل طريقة لاستخدامه هِيْ وضعه على الأماكن التي نعرف فِيْها النبض، مثل الرسغ والرقبة بعد الاستحمام، لأن هذا يجعله يكون له تأثير قوي على الجسم، وبضع قطرات من هذا. يمكن وضعه على الملابس الداخلية لإعطاء الجسم رائحة قوية وشعور بالانتعاش، ويبلغ سعر عبوة ماسك الجسم 20.25 دولار بدلاً من 27 دولار من موقع الشركة.

يمكنك العثور على أسعار أنواع مسك عبد الصمد القرشي وتفاصيل الشراء والعروض من

فوائد نقاوة المسك من السيد