تجربتي مع فِيْتامينات اي هِيْرب

تجربتي مع فِيْتامينات iHerb

يحتاج الجسم إلَّى الفِيْتامينات بشكل أساسي لأن الفِيْتامينات تلعب دورًا مهمًا فِيْ الجسم ويمكن الحصول عليها عَنّْ طريق تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على العديد من العَنّْاصر الغذائية والفِيْتامينات المهمة للجسم، ويمكن الحصول على الفِيْتامينات بكَمْيات كبيرة عَنّْ طريق تناول أنواع معينة من الخضار والفواكه.

كان لدي الكثير من المشاكل مع شعري وبشرتي وعَنّْدما أجريت بعض الاختبارات اكتشفت أن لدي نقص فِيْ الفِيْتامينات فِيْ جسدي لذلك وصف لي بعض الفِيْتامينات التي أحتاجها وعَنّْدما كنت أبحث عَنّْ كَيْفَِيْة الحصول عليها. نصحني أصدقائي بشرائها من iHerb ووجدت أنه من السهل الحصول عليها من خلالها، كَمْا وجدت أنها تحتوي على مجموعة من الفِيْتامينات الآمنة التي لا تسبب أي ضرر، ولهذا جربت فِيْتامينات iHerb.

يعد موقع iHerb من أبرز المتاجر الإلكترونية فِيْ الولايات المتحدة، حيث يمكن من خلاله شراء العديد من المنتجات والفِيْتامينات التي تفِيْد الجسم والصحة، ويمكن شراء العديد من المنتجات من خلال هذا الموقع، كَمْا يوفر الموقع الإلكتروني مكَمْلات غذائية متنوعة. .

تجربتي مع فِيْتامينات الحمل من iHerb

كنت أعاني من فترات ضعف أثناء الحمل نتج عَنّْها العديد من مشاكل الشعر والجلد حيث كان شعري يتساقط بغزارة بعد الولادة، كنت أعاني من شحوب الوجه ونصحني طبيبي بتناول حبوب برنتال وعَنّْدما كنت أبحث عَنّْ فوائد هذا الفِيْتامين للحامل، وجدت العديد من التجارب التي استخدمت فِيْها فِيْتامين Brental، لذلك اشتريت الفِيْتامين بسرعة من موقع iHerb.

تحدثت إحدى السيدات عَنّْ تجربتها مع فِيْتامين برنتال أثناء الحمل وقالت إنها كانت تجربة رائعة للغاية ولم تندم على استخدامه، لأنه ساهم فِيْ علاج تساقط الشعر أثناء الحمل، لأن الفِيْتامين يزيد الطبقة التي تحمي. الشعر ويمنعه من التساقط فقررت شرائه ولدي تجربتي الخاصة به.

وبفضل تجربتي، يمكنني توضيح بعض المعلومات المهمة عَنّْد تناول فِيْتامين برنتال من خلال ما يلي

1- فوائد فِيْتامين

حبوب البرنت آمنة تمامًا للحامل ولا تضر بصحتها أو صحة الجنين، لذلك جربتها وهِيْ أيضًا من أفضل الفِيْتامينات التي أوصى بها الطبيب للحامل لاحتوائها على العديد من الفوائد وهِيْ

  • أثناء الحمل، تنخفض الفِيْتامينات فِيْ جسم المرأة الحامل بشكل كبير، وتساهم حبوب Prenthal فِيْ تعويض تلك الفِيْتامينات المهمة التي تحافظ على صحة المرأة والجنين.
  • تحتوي حبوب برنتال على بروتينات مهمة تساعد على تغذية الأم والجنين، لأن البروتين من أهم العَنّْاصر الغذائية التي يحتاجها الجنين لنموه الصحي والصحي.
  • حبوب منع الحمل تحمي المرأة من خطر حدوث مضاعفات فِيْ الحمل.
  • حبوب برنتال من أفضل الحبوب التي ساعدت فِيْ علاج هذه المشكلة، وبعد تناول حبوب برنتال لاحظت فوائدها العديدة فِيْ تقوية الشعر وتقليل مشكلة تساقط الشعر.

2- الجرعة اللازمة

تختلف الجرعة اللازمة من حبوب منع الحمل من امرأة إلَّى أخرى حسب احتياجات الجسم، لذلك لا يمكن الحصول على الجرعة إلا من خلال الطبيب، لأن الطبيب وحده هُو من يستطيع معرفة الجرعة التي تحتاجها من فِيْتامين، باستخدام بعض التحليلات التي توضح النسبة المئوية للفِيْتامين. نقص الفِيْتامينات فِيْ الجسم والتأكد من اتباع الجرعة التي يحددها الطبيب حتى لا يضر الجنين.

قبل تناول الدواء، اقرأ التعليمات فِيْ حالة عدم استشارة الطبيب، ومعرفة الجرعة المسموح بها ومعرفة الآثار الجانبية التي قد تتعرض لها، لأنه فِيْ حالة حدوث أي مضاعفات ناتجة عَنّْ الفِيْتامين، يجب عليك الاتصال بالطبيب.

3- الآثار الضارة

فِيْتامينات برنتل آمنة تمامًا وأثناء البحث عَنّْ الآثار الجانبية التي يمكن أن يسببها الفِيْتامين وجدت بعض الأعراض التي قد تواجهك فِيْ بعض الحالات النادرة مثل الصداع وبعض عسر الهضم وتغير لون البول والإسهال.

تجربتي مع فِيْتامينات الجلد من iHerb

لقد كنت أتعامل مع العديد من مشاكل البشرة التي كانت نتيجة نقص بعض الفِيْتامينات الهامة فِيْ جسدي وأدت إلَّى ظهُور حب الشباب، بما فِيْ ذلك بشرتها ونتائج تلك المساحيق مذهلة.

لذلك قررت البحث عَنّْ هذه الفِيْتامينات فِيْ الموقع ووجدت العديد من فِيْتامينات البشرة وجربت بعضها وقررت أن أشارككَمْ تجربتي مع فِيْتامينات iHerb التي كانت ناجحة للغاية وواحدة من أهم الفِيْتامينات التي كانت رائعة. والنتيجة هِيْ فِيْتامين، فِيْتامينات بناء الكولاجين (Garden Life، منشئ الكولاجين العضوي النباتي).

تعتبر فِيْتامينات بناء الكولاجين من أفضل الفِيْتامينات التي يجب تجربتها للبشرة لأنها تتكون من فواكه عضوية توفر أكبر فائدة للجسم، وتساعد هذه الحبوب على إعطاء الجسم الفِيْتامينات التي يحتاجها. الحصول على بشرة نضرة، كَمْا لاحظت بعد تناول الفِيْتامينات، تغيرات كثيرة فِيْ بشرتي، ويمكنني توضيح المزيد من المعلومات حول هذه الفِيْتامينات من خلال النقاط التالية

1- مكونات الفِيْتامينات

تتكون الفِيْتامينات من مواد طبيعية 100٪، كَمْا أنها تحتوي على نسبة عالية من فِيْتامين (أ، هـ) ونسبة عالية من البيوتين، وهُو أمر مهم للبشرة ويصل تركيزه إلَّى 2500 ميكروغرام ويحتوي أيضًا على العديد من المعادن الأخرى التي يحتاجها الجسم يحتاج ويوصى به الأطباء وبنسبة مئوية فهُو مصدر جيد لفِيْتامين سي ويحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة القوية التي يستخدمها الجسم بسهُولة لأنها يمتصها الجسم بسهُولة والتي توجد فِيْ الشاي الأخضر والليمون والبرتقال وهِيْ أحد المكونات الرئيسية للفِيْتامين.

2- مزاياه

تحتوي الفِيْتامينات على العديد من العَنّْاصر الهامة التي تساهم فِيْ علاج العديد من المشاكل فِيْ الجسم ويمكن استخدامها لعلاج جميع مشاكل الجلد وكذلك بعض المشاكل المتعلقة بالشعر والأظافر ويمكن نقل الفوائد التي اكتسبتها من تجربتي مع فِيْتامينات iHerb من خلال ما يلي

  • تعمل مضادات الأكسدة على تفتيح بشرتي وإشراقها وتنشيطها.
  • تخلصت من التجاعيد التي كنت أعاني منها لأن الفِيْتامينات تحتوي على مضادات الأكسدة الموجودة فِيْ الكركَمْ والتي تقاوم آثار الشيخوخة.
  • كَمْا يساهم فِيْ تكوين الكولاجين فِيْ البشرة مما يعود بفوائد عديدة على البشرة، حيث يرطب البشرة ويعيد لها الحيوية واللمعان ويساعد على التخلص من بهتان البشرة والبقع الداكنة.

تجربتي مع فِيْتامينات فقدان الوزن من iHerb

جربت مسحوق زيادة الوزن Dymatize Nutrition، بعد الولادة مباشرة كنت نحيفة للغاية وشعرت بالتعب ولم أستطع إجهاد نفسي قليلاً، لذلك جربت بعض الطرق التي تعالج فقدان الوزن ولم تنجح معي، لذلك بحثت عَنّْ بعض الفِيْتامينات، وجدت العديد من المنتجات على موقع iHerb تساعد فِيْ حل هذه المشكلة.

نظرًا لتجربتي مع بعض المنتجات الأخرى على الويب التي نجحت وساعدتني فِيْ علاج العديد من المشكلات، لم أتردد فِيْ تجربة مسحوق زيادة الوزن Dymatize Nutrition وهُو أحد أفضل المنتجات للمساعدة فِيْ علاج النحافة وفقدان الوزن. زيادة الوزن والخبرة كانت هناك ادعاءات كثيرة تحدثت عَنّْ هذا المسحوق. نظرًا لاختلاف تأثير المسحوق بين الأشخاص، لم يكتسب الجميع نفس الوزن.

وجدت أن السبب هُو حالة الجسم المختلفة لأن بعض الأشخاص يعانون من التمثيل الغذائي السريع ولا يستطيعون الحفاظ على ثبات الوزن ويمكن أن تعزى أهمية استخدام المسحوق إلَّى حَقيْقَة أنه لا يساعد فقط على زيادة الوزن ولكنه يعمل أيضًا على بناء العضلات وتقويتها فِيْ الجسم لاحتوائه على العديد من الأحماض الأمينية التي تساهم فِيْ تكوين العضلات وتقليل الألم بعد التمرين، ويتميز المسحوق بالعديد من الأشياء، وعلى وجه الخصوص

  • يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية حيث أن السعرات الحرارية فِيْ كل وجبة تصل إلَّى 1280 سعرة حرارية.
  • يساعد على زيادة الوزن بطريقة صحية ومتوازنة