10 نكت لبنانية بايخة ولكن مضحكة

النكت كانت ولا تزال أفضل طريقة للضحك والابتسام لأنه لا يوجد شيء أجمل أو أروع فِيْ العالم كله من الابتسامة والضحك الذي يلعب بالشفاه ويلامس القلوب ويفسر النفوس بفرح. قد لا يعَنّْي ذلك الكثير لبعض الأشخاص الذين أهملوا تأثيره النفسي، لأن يومنا يمكن أن يكون مليئًا بالمضايقات والمشاكل والحجج، لذلك تمحو نكتة مضحكة كل شيء وتستبدلها بضحكة وابتسامة ليست أجمل من ذلك وفِيْ هذا اليوم يسعدنا ان نقدم لمتابعينا موضوع اسمه 10 نكت لبنانية جيدة ولكن مضحك نضع بين يديك فِيْ هذا الموضوع مجموعة مختارة من اجمل النكت اللبنانية ونكت مضحكة وحديثة و حتى لا تطيل أمدك، فلنستمتع بقراءة هذه النكات معًا.

نكت مضحكة جدا

  • كان رجل لبناني يسكن بجانب قروي، فجاء إليه القروي وقال أقول يا جاري تشاهد فنجان قهُوتك فِيْ مكاننا. قال اللبنانيون نعم .. ربما ألقى بها أحد البوزور عليك أو بشيء آخر!
  • تصلي البنات للرجل اللبناني فقالت الفتيات آمين. قال إمام لبناني هذا الصوت يبكيني. ونكرر سورة الفاتحة لعيون البنات.
  • ذهب أبو العبد مرة إلَّى الطبيب وأجرى فحوصات، أو إذا كان الطبيب مصابًا بالسرطان وتوفِيْ 6 أشهر، فغضب أبو العبد وكان جالسًا مع القهُوة، فسألوا أصدقاءك عَنّْ اسمك، أبو عبد، والرسالة هِيْ فسأل أبو العبد قلت لك .. سرطان أم إيدز يا أبا العبد فأجابه أبو العبد ما الذي تريده يا دكتور عَنّْدما أموت تسيل كل المشارب فِيْ أم العبد
  • ذهب خمسة لبنانيين إلَّى المسجد للصلاة فِيْ منتصف الصلاة. وعطس أحدهم وقال “الحمد لله”. فأجاب من جانبه رحمك الله. قال الثالث ما أنت قال الرابع للعلم أن صلاتك باطلة، وقال الخامس الحمد لله لم أقل شيئاً.
  • نظر إليه أبو عبد، وهُو عم يحتضر، بنظرة رومانسية وقال عَنّْدما طردت من العمل كنت معي، وعَنّْدما لم أكن، كنت معي طوال الوقت، وعَنّْدما وقعت و مرضت، ووقفت بجانبي، وكنت أيضًا على فراش الموت، فقام وأمسك بيدها بحنان، وقال لا أعرف كَيْفَ تشعر، ليش، ما تشعر به.
  • للمزيد يمكنك قراءة Funny Mahshchin Facebook Jokes

    نكت جوفِيْ الحديثة

  • لبناني يشتكي لصاحبه أمس، دخلت المنزل ووجدت امرأة بطيئة تنام مع زوجتي. بدأ دمي يغلي. ذهبت إلَّى المطبخ بأكبر سكين وذهبت إلَّى آلة تقطيع الليمون وقمت بتسوية كوب الليمون الذي كان ينزف من أعصابي. فقال صاحبه والبؤس الذي نام مع زوجتك. قال اللبناني شر السارق إذا أراد العصير يستحق نفسه
  • كان أبو العبد وأبو سطيف عائدين مخمورين فِيْ آخر الليل عَنّْدما أوقفتهما الشرطة وسألت أبو ستيف اسمك وعَنّْوانك ابو سطيف اسمي ابو سطيف ولكني نسيت حيث يسكن ابو العبد اسمي ابو العبد اسكن فِيْ البيت المجاور لمنزل ابو ساتيف.
  • بدوي لبناني ينام بجانب زوجته وقال لمر ذهب الرجال وغسلوا أسنانهم. ولما عاد قالت الرجال سيذهبون ويغسلوا وجهه ويتعطروا. فلما عادوا قالوا يا مورو إن الرجال قد اغتسلوا
  • أم عبد لزوجها أبو عبد جارنا كل ما خرج وكل ما مر بالبيت. افتقده Bebus. متى تريد أن تصبح رجل نبيل وتعمل مثله، أبو عبد قلت v صفقة.
  • يمكنك قراءة المزيد نكت النمل والصراصير

    نكت بالصور

    لا تخبر صديقك أنه رجم بالحجارة أثناء لعبه PUBG وذهبت فتاة لبنانية إلَّى السينما

    يمكنك قراءة المزيد نكت مصرية خطيرة

    اللبنانيون هم من أمتع الناس وأذكىهم. رغم المشاكل العديدة التي تعصف بهم، إلا أنهم يقابلونهم بابتسامة وسخرية، وهنا داعمينا الرائعين، داعمي موقع دريم، توصلنا إلَّى ختام هذا المساء، نتحدث ونتحدث عَنّْ 10 لبنانيين سيئين لكن مضحك. نكات. لقد جمعَنّْا لكَمْ مجموعة كبيرة وضخمة من احدث النكت باللهجة اللبنانية، قمنا بإرفاق ثلاث فقرات خاصة جدا لكَمْ، قمنا بإدراج نكت مضحكة جدا فِيْ الفقرة الأولى منها وفِيْ الفقرة الثانية قدمناها نكت حديثة واختتمنا حديثنا بفقرة تسمى نكت مصورة.