افضل ماكينة لازالة الشعر للنساء بدون الم

افضل جهاز لازاله الشعر للسيدات بدون الم

بشرة ناعمة وخالية من الشعر حلم كثير من النساء، لكن للأسف هذا الحلم تحبطه عملية إزالة الشعر، وهُو كابوس بالنسبة لهن باستخدام الطرق التقليدية مثل الشمع والحلاوة.

لكن مع التقدم والتطور التكنولوجي أصبح لدينا آلات كهربائية تزيل هذا الشعور بسهُولة وبدون ألم وفِيْ وقت سريع، لأن تقنياتها تعتمد على إزالة الشعر من الجذور بالملاقط أو حلق سطحه.

بناءً على ذلك، فِيْ الفقرات التالية، سوف نعرض لكِ أفضل آلة لإزالة الشعر خالية من الألم للسيدات

1- ماكينة حلاقة براون سيلك ابيل 3 SE3380

يتميز بنظام جديد يساهم فِيْ استخلاص الشعر من الجذور دون ترك شعيرات صغيرة على سطح الجلد ويتميز هذا الجهاز باحتوائه على بكرة تدليك للجلد تحافظ على مظهر الشعر الصغير الصعب لإزالة بالوسائل التقليدية.

تحتوي الماكينة على مسامير تساعد فِيْ رفع الشعيرات الخاملة أو المائلة لتوجيهها إلَّى الملاقط لسهُولة إزالتها، حيث يحتوي رأس آلة إزالة الشعر على 20 ملقطًا لإزالة الشعر دون ألم مع الاستمتاع بنعومة تدوم لأسابيع.

2- جهاز Silk-épil 7 SE7-561 من براون

تتميز الآلة بفعاليتها فِيْ إزالة الشعر والجلد فِيْ كل من الظروف الجافة والمبللة، كَمْا أنها من النوع اللاسلكي، ويمكنها العمل بدون كابل فقط عَنّْ طريق الشحن لمدة تدوم بشكل مستمر لمدة أربعين دقيقة، لذلك لا يوجد بحاجة للبقاء بالقرب من مصدر الكهرباء.

تشتهر الآلة بنظام التدليك عالي التردد، والذي يحصل على راحة إضافِيْة مع الاهتزازات النبضية النشطة التي تساعد على إزالة الشعر، مما يوفر بشرة ناعمة وبدون شعر لمدة أربعة أسابيع.

من أبرز سمات هذا الموديل من Braun Silk-épil هُو احتوائه على رؤوس تُعرف باسم Soft Lift وتتميز بكفاءة إزالة الشعر الصغير من سطح الجلد بسرعات متعددة للحصول على نتيجة سريعة.

تشتمل الماكينة على بعض الأجزاء مثل رأس الوجه، رأس الحلاقة، حقيبة صغيرة، كابل كهربائي للشحن، فرشاة لتنظيف الرؤوس من الشعر العالق، وغطاء للمساعدة فِيْ الوصول إلَّى المناطق الحساسة، ورأس التشذيب.

3- جهاز Silk-Expert Pro 3 من براون

أفضل جهاز لإزالة الشعر للنساء بدون ألم، يعمل هذا الجهاز كأجهزة الليزر فِيْ العيادات، فهُو يقلل وقت ظهُور الشعر وكَمْيته بمرور الوقت دون ألم، ويعمل بنبضات ضوئية تم اختبارها سريريًا من قبل مجموعة من الخبراء كَمْا أوصت به جمعية صحة الجلد لاحتوائه على المواصفات التالية

  • له وضعان لاستخدامات مختلفة، أحدهما للمساحات الحساسة والصغيرة والآخر للمساحات الكبيرة.
  • ثلاثمائة ألف نبضة ضوئية ستزيل الشعر نهائيا.
  • يحدد SensoAdapt لون البشرة ويحمي أيضًا من الأشعة فوق البنفسجية.
  • ثلاثة مستويات مناسبة لألوان البشرة المختلفة.

4- باناسونيك ES-EU10-V461

تقوم هذه الآلة بإزالة الشعر عَنّْدما يكون جافًا أو مبللًا بحيث يمكن إزالته بسهُولة أثناء الاستحمام أو عَنّْ طريق إضافة رغوة كريمية تمنع جفاف الجلد.يحتوي هذا الجهاز على 24 ملقاط صغير لإزالة الشعر من الجذور، بالإضافة إلَّى تتمتع ببعض المزايا التي نذكرها فِيْ النقاط التالية

  • امكانية الغسيل.
  • اعمل لاسلكيًا.
  • يأتي مع فرشاة للتخلص من الشعر الملتصق برأس المستشعر.

5- براون سيلك ابيل 5 موديل SE5280

تتميز آلة إزالة الشعر بسرعتين بالإضافة إلَّى أربعين ملقاطًا بنظام التدليك المزدوج وكل شفراتها قابلة للغسل.

  • رأس الحلاقة.
  • فرشاة تنظيف.
  • قفازات التبريد.
  • رأس التشذيب.
  • حقيبة تخزين.

6- جهاز Silk-épil 9 Senso Smart 880/9 من براون

تتميز هذه الآلة باحتوائها على قطعة إضافِيْة وهِيْ عبارة عَنّْ فرشاة تنظيف للوجه، لذا تحصلين على عَنّْاية شاملة بجسمك مثل صالون التجميل، لكن مع توفِيْر الجهد والوقت والمال، فهِيْ مزودة بمستشعر ضغط للحصول على بشرة جميلة سواء يتم استخدامه على البشرة الرطبة أو الجافة.

7- Silk-épil 9538-9

إنها أفضل آلة لإزالة الشعر بدون ألم للنساء لأنها تحتوي على ملاقط بتقنية microgrip لسحب الشعر بدقة من الجذور لأنها واسعة وعميقة وطويلة الشكل مقارنة بالآلات الأخرى، مما يسهل إزالة الشعر الذي لا يمكن إزالته. 0 شمع .5 مم.

من المعروف أن الآلة تستخدم فِيْ الحمام أو أثناء الاستحمام، حيث تؤدي حرارة الماء إلَّى إطلاق مادة الإندورفِيْن، وهِيْ مسكنات الألم الطبيعية للجسم، فضلاً عَنّْ تقليل احتمالية تهِيْج الجلد وألمه.

8- ماكينة فِيْليبس BRE652 / 00

تتميز ماكينة الحلاقة بمقبض منزلق، مما يجعلها ماكينة الحلاقة المثالية لإزالة الشعر تحت الماء، بالإضافة إلَّى إمكانية استخدامها بدون كابل، ويمكن استخدام الطرف الناعم لإزالة الشعر بدقة خاصة على البشرة السميكة.

آلة فِيْليبس مزودة بقرص معالجة دوار لمناطق واسعة من تنعيم البشرة، بالإضافة إلَّى فرشاة تقشير الجسم التي تزيل الجلد الميت من الجسم مع تقليل نمو الشعر تحت الجلد، حيث تحتوي على 48200 شعيرة ناعمة تحفز تجديد البشرة. سطح – المظهر الخارجي

9- آلة بيورير

تعتبر أفضل آلة لإزالة الشعر بدون ألم للنساء، تعمل هذه الآلة بنظام الفلاش الكهربائي وبالتالي إزالة الشعر بشكل نهائي، مثل أجهزة الليزر فِيْ العيادات.

تحتوي الآلة على مائة ألف نبضة ضوئية، تعالج الجسم بالكامل خلال ثلاثين دقيقة، تزيل الشعر من الجذور وتقصير وقت ظهُورها.

من حيث السلامة، تم اختبار الجهاز على أنه آمن للاستخدام المنزلي، ولكن يجب معرفة أنه لا يمكن استخدامه من قبل الأشخاص ذوي البشرة الداكنة.

10- ماكينة جيباس

من المعروف أن الجهاز حساس للبشرة الحساسة، لذلك فهُو يزيل الشعر من الجذور دون التسبب فِيْ تهِيْج الجلد أو احمراره نتيجة لذلك، وهُو مثالي للمناطق الحساسة.

افضل اجهزة ازالة الشعر للمناطق الحساسة

لمواصلة حديثنا عَنّْ أفضل جهاز لإزالة الشعر للسيدات بلا أم، فِيْ الفقرات التالية نسرد تلك الخاصة بالمناطق الحساسة بسبب صعوبة إزالة الشعر فِيْها

1- ماكينة براون FG1100

تشتهر الآلة برأسها لتشذيب منطقة البكيني وكذلك الرأس الذي يساعد على إزالة وتقليم الحاجبين، وكلها دقيقة فِيْ إزالة الشعر دون ألم أو احمرار أو تهِيْج الجلد.

بالإضافة إلَّى أنه يتميز بسهُولة الاستخدام والسرعة حيث يعمل بطريقة لاسلكية وبصغر حجمه يزيل الشعر دون التسبب فِيْ ترهل الجلد ودون زيادة كثافته.