طريقة فتح حساب باتريون

طريقة فتح حساب بطارية أهلا وسهلا بك إلى متابعينا الأعزاء ، وكالعادة نحرص دائما على وضع كل ما هو جديد بين يديك ، ها هو اليوم الجديد في عالم الإنترنت ، واليوم سنضع بين يديك طريقة فتح حساب البطارية ، وهو أحد أهم وأشهر أدوات جمع التبرعات التي توفر لصناعي المحتوي على دخل تحبت من مهبيهم ومتابيعيينهم مباشرة ، حيث تتيح المنصة إمكانية التبرع مرة واحدة أو بشكل شهري متكرر لدعم صانع المحتوى ، وبعد أخذ نسبة صغيرة من الأرباح ، تقدم المنصة ما تبقى لصانعي المحتوى.

    قرآة عمل حسب باتريون

    حيث تتوفر منصة البطارية ، دون أي تعقيدات من الكرة أو الحراب ، والتي تستخدم في شهر المنصات لجمع التبرعات التي توفر للصناعة دخلاً ثابتًا ، لذلك يبحث الكثير من الناس عن طريقة لحساب البطارية ، وإليك الطريقة على النحو التالي: انقر فوق الارتباط التالي ثم انقر فوق إنشاء على المستفيد

    • قم ببابلينا الدائنة كالاسم، الايميل، العليكتروني تم عداة تكتير العليكتروني تم البسورد ثم على تسجيل الدخول
    • ثم بعد ذلك انتقل إلى البريد الإلكتروني وستجد رسالة من موقع Battery لتفعيل الحساب. انقر على رابط التفعيل باللون الأحمر
    • سيزور لك بريد اخر يتاليبك عمل تعفيف للحساب تعليم على تأكيد البريد الإلكتروني
    • بعد ذلك اضغط على تعديل صفحتك ، ثم تحصل على صورة شخصية للحساب ، وسيتم حفظ الكتاب.
    • ربت حسابتك على موقع التحسل المحمولى بموقع بطريون عبر براميك على connect
    • تأكد من قيامك بجميع خطوات العلامات.

    मा ही प्लाई बात्रियून

    حيث تعتبر منصة البطارية من أهم منصات التمويل الجماعي ، حيث تتيح لمنشئي المحتوى إنشاء حساب مجاني ، وكذلك جمع الأموال من متابعيهم ومعجبيهم بشكل مباشر ، حيث تتيح منصة البطارية للمستخدمين إرسال الأموال واستلامها بشكل مباشر ، من خلال نظام الدفع الداخلي ، ويسمح للمستخدمين أيضًا بجدولة المدفوعات لمرة واحدة أو شهر ، تسمح المنصة لمنشئي المحتوى بسحب الأموال بسهولة دون أي تعقيدات ، باستخدام طرق الدفع الشائعة مثل PayPal أو Bayoneer للمستخدمين خارج الولايات المتحدة ، وعبر إرسال مباشرة إلى حسابهم المصرفي داخل الولايات المتحدة.

    ما هو المحتوى الذي يمكن نشره على البطارية

    يتم نشر المحتوى بشكل مستمر على حسابك في Bitreon وله العديد من الفوائد ، بما في ذلك إظهار اهتمامك بالجماهير. يتم تقديم المحتوى المميز بشكل منفصل عن المتابعين الآخرين. بالإضافة إلى ترك المحتوى مفتوحًا لجميع المستخدمين ، فهذا يجعل منصة Bitreon منصة مختلفة ويمكن استخدامها بطرق مختلفة ، وبناءً على ذلك ، يمكنك اختيار أفضل تقنية لنشر المحتوى عبر موقع الويب.

    هل استقبل باتريون جميلة لك عليه على المال

    أن منصة Bitreon تمنح صانعي المحتوى الكثير من المال ، كما تتيح للمستخدمين إنشاء حساباتهم وصفحاتهم الشخصية والإعلان عنها واستخدامها ، ولكن في بعض الأحيان لا يضمن لهم كسب المال منهم ، وأن هذا المبلغ من المال التي يمكن كسبها بأمان يعتمد بشكل أساسي على المستخدم ودعمه ، لذلك هناك خيار أقل أمانًا في بعض الأحيان ، وهذا مقارنة بشبكات الإعلان عند النظر إلى نقطة البداية ، ويعتبر استخدام النظام الأساسي للبطارية مصدر دخل إضافي إذا أنت متابع ، ستقبل الاشتراك والدعم المالي لك. وائیون باتریون باتریون علی جمیرین بینا لكم المحتوی التیا میں نشره علی بطریون ، وهل من باطریون علی جمیرین بطریون علیہ