دعاء اللهم اجعل فِيْما تقضي وتقدر مكتوب كامل

ارجوك اللهم اكتب ما ستؤسسه وتقدره اكتبه بالكامل. وهِيْ من الأدعية المستحبة للصلاة فِيْ العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وتعتبر من أهم الأعمال التي يقوم بها المسلمون من خلال الدعاء إلَّى الله تعالى. هناك العديد من الأعمال التي أظهرها لنا الصحابة الكرام، ومن بينها أدعية تستجاب فِيْ ليالي رمضان المباركة، فنقدم لكَمْ الدعاء اللهم افعل ما تنفقه وتقديره من المحتوم والعشر الأواخر. أيام رمضان هِيْ من أشرف الأيام وأفضل الأوقات وأحبها إلَّى الله تعالى، وسنوفر لك دعاء اللهم اجعل ما تنفقه وتقدره. هذا الأمر وهُو من أجمل الأدعية التي تقال فِيْ آخر ليالي شهر رمضان المبارك. له الحمد.

صلاة يا الله افعل ما تحدده وتقدره

من فضلك يا الله اكتب ما ستؤسسه وتقديره. وهِيْ من الأدعية الهامة التي يتقدم بها العبد إلَّى ربه لتمجيده، ويذكر صفاته، ويظهر ضعفه ووقاره، ويلتزم بالله تعالى بأسره، ويسأله ما يشاء، ويطلب منه ما يشاء. أجبه على ما يريد. هناك نوعان يرددهما العبد فِيْ صلاته، قيامه، وتذكره، أو كلما أراد أن يسأل الله – سبحانه وتعالى.

  • اللهم افعل فِيْ هذا الأمر ما تحدده وتقدره، أيها اللطيف اللطيف الرقيق، ارفق معي بلطفك الخفِيْ، وساعدني بقدرتك.
  • اللهم إني أتوقع الراحة منك ولطفك إلي ولا توكلني على نفسك أو غيرك لا إله إلا أنت الرحمن الرحيم.
  • الله انا عبدك ابن عبدك وابن جاريتك وانطلق.
  • يا إلهِيْ أسألك الشفاء من كل شر فِيْ الدنيا والآخرة اللهم أفرجني من كل ضيقتهم ومخرجا من كل ضيقة، فأنت تعلم ولا أعلم وأنت ممتن وأنا لستُ قادرًا، وأنت قادر على كل شيء بنعمتك، يا أرحم الرحمن.
  • يا الله، صاحب الممالك، أنت تعطي ممالك من شئت وتأخذ ملوكًا منهم، تكرم من تشاء وتذل من شئت، وفِيْ يدك خير.

أفضل الدعاء فِيْ العشر الأواخر من رمضان

فِيْ هذه الليالي والأيام المباركة يستحب الدعاء لأن الدعاء من أهم العبادات فِيْ الإسلام، وقد جعله الله أسمى ما يقترب به العبد من ربه، وفِيْه يعترف الإنسان بعبوده وهزيمته أمام الله. عظيم والله القادر أن يغير أحواله إلَّى أحسن حال، ومن بين تلك الأدعية التي قيلت فِيْ العشر الأدعية

  • اللهم ارزقنا حياتنا فِيْ كل خير واجعل الموت يريحنا من كل شر.اللهم اسألك ان تفعل الخير وترك الشر وتحب الفقير وتغفر لنا وترحمنا وتتوب. اذا اردت اهل الاضطهاد فلنموت ونتوسل اليك من اجل حبك فنحن جاحودون. وحب العمل يقربنا من حبك يا رب العالم.
  • اللهم اختم شهرك الكريم برضاك، حررنا من نارك واجعلنا من المقبولين فِيْه.
  • اللهم إني أسألك الخير والبركة فِيْه عاجلاً وليس آجلاً، اللهم إنك أنت نعبد ونصلي ونسجد ونجاهد ونكرس أنفسنا.
  • اللهم اجعل السماء بيتنا ولا تحكَمْنا عَنّْ خطايانا الذين لا يخافونك ولا يرحموننا يا رب العالمين.
  • اللهم اهدني ممن هدى وصحني ممن شفِيْت، واعتني ممن تسلمتهم، وبارك لي بما أعطيت، واحفظني من المنكر. من، ما أنفقت
  • اللهم حرر رقابنا من النار وعوضنا عَنّْ بلاءنا واستبدلها بفرح يبكي اعيننا.
  • اللهم امنحه سنين كثيرة لنا ولنا ولأحبائنا فِيْ كامل الصحة والعافِيْة ربي أسألك كل الخير لما كان قريب مني وما بعده وما عرفته وما كنت أعرفه لا اعرف. وأعوذ بك من كل شر ما قريب وما وراءنا وما أعلم وما لا أعلمه ربنا أن ليلتنا هذه كانت ليلة القيامة فأقسم لنا فِيْها. خير ما وزعتموه وختموا علينا مرسومكَمْ عليه خير ما ختمتم.
  • اللهم احلف لنا بخوفك الذي يمنعَنّْا من معصيتك، وبطاعتك التي بلغت جنتك، وباليقين الذي يريحنا من مصائب الدنيا، ومن دواعي سرورنا اللهم. بسمعَنّْا وبصرنا وقوتنا ما حفظته لنا وميراثنا من بعدنا وميراثنا من بعدنا. ولا تجعل مصيبتنا فِيْ ديننا ولا تجعل العالم همنا الأكبر. مدى معرفتنا، ولا وجهتنا إلَّى جهنم.

شاهدي أيضاً ادعية العشر الأواخر من رمضان 2022، ادعية لدخول العشر الأواخر من رمضان قصيرة

أدعية مكتوبة ليلة القدر

الدعاء الجميل فِيْ ليلة القدر من أهم الأعمال التي يجب على كل مسلم مراعاتها، خاصة فِيْ العشر الأواخر من رمضان. القدر المبارك

  • ربنا أعطنا التوفِيْق فِيْ هذه الليلة المباركة واجعلنا من الذين استجابوا لصلواتهم وغفر لهم ورحمهم وغفر ذنوبهم وذنوبهم، ربنا يقودنا إليك وإليك ويغفر لنا.
  • يا رب نسألك فِيْ تلك الليلة العظيمة أن تلبي رغباتنا وتلبية احتياجاتنا وتكشف همومنا واهتماماتنا وتجعل هذه الليلة بداية مصير أجمل لنا.
  • ربي اتوسل اليك فِيْ هذه الايام الفاضلة ليلة القدر وصلاحها وبركتها وغموضها واسالكَمْ تقبل طلباتي وتلبية حاجاتي وتقبل طلبات كل من يرفع يديه الى الجنة ويدعو الى لك يا رب.”

شاهد أيضاً عبارات عَنّْ ليلة القدر 2022. كلمات جميلة عَنّْ ليلة القدر

اجمل دعاء فِيْ شهر رمضان مستجابه

للدعاء فضل عظيم فِيْ شهر رمضان المبارك، فِيْنبغي للمسلم أن يهتم بالصلاة فِيْ رمضان لأنه من الأدعية التي يستجاب لها بإذن الله، وفِيْما يلي أجمل دعاء فِيْ شهر رمضان أن سيتم الرد

  • اللهم اهدني بين الذين قادتني وأعطاني الصحة مع من شفِيْت، واعتني بي ممن اعتنيت بهم وبارك لي بما أعطيتني واحفظني من الشر مما أنا عليه. لقد أنفقت، لأنك قررت ولا تدعَنّْي أحكَمْ عليك، لأنه لا يهِيْن من عهدت به ولا يحب الشخص الذي اعتدت عليه، مبارك ربنا الأعظم.
  • اللهم ربنا الحمدلله أنت خالق السماوات والأرض ولك الحمد رب السماوات والأرض ومن فِيْهما والحمد لك. أنت نور السماوات والأرض ومن فِيْهما أنت صادق كلامك صحيح ووعدك صادق ولقاؤك صحيح والجنة حق والجحيم حق والساعة حق، الله إني أخضعت لك، وآمنت بك، وبك توكلت، وفِيْك جادلت وفِيْك جاهدت، فاغفر لي ما فعلت، ما أخرته، لقد أخفِيْت ونشرت، وما تعرفه أفضل مني، لا إله إلا أنت.
  • اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار، وعذاب النار، وفتن القبر، وعذاب القبر، وشرور فتنة الغنى، وشرور فتنة الفقر، و أعوذ بك من شر محن المسيح الدجال، اللهم اغسل ذنوبي بماء الثلج والبرد وطهر قلبي من الذنوب، كَمْا طهرت الثوب الأبيض من النجاسة، وأنقذتني من بلدي. الذنوب كَمْا فصلت الشرق عَنّْ الغرب يا الله أعوذ بك من الكسل والشيخوخة والخطيئة والديون.
  • اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك، وغفرانك من عقابك، وأعوذ بك منك، ولا أحمدك على مدح نفسي.
  • اللهم اسألك كل خير قبل وبعد ما تعلمته منه وما لم اعرفه واعوذ بك من كل شر قبل وبعد ما تعلمته منه وما لم اعرفه. . اعلم اللهم إني أسألك الخير الذي طلب منك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ به عبدك ونبيك. أسألك الجنة والأقوال أو الأفعال التي تقترب منها، وأعوذ بك من النار والأقوال والأفعال التي تقترب منها، وأسألك أن تجعل كل حكَمْ أمرت به خيرًا لي.
  • اللهم إني أسألك الثبات فِيْ هذا الأمر وإصراراً على الهداية وأسألك أسباب رحمتك وقرار مغفرك وأسألك شاكراً لرحمتك وحسن عبادتك وأسأل. لك قلبًا سليمًا ولسانًا صادقًا وأسألك خير ما تعرف، وأعوذ بك من شر ما تعرفه، وأستغفرك لما تعلم. أنت عالم الغيب.
  • اللهم اضاعفنا ولا تنقصنا واكرمنا ولا تفقد قلوبنا وامنحنا ولا تحرمنا وفضلنا ولا تمسنا بأرضنا ولا ترضينا.
  • اللهم احفظني من شرّي واختارني لتدبير شؤوني. اللهم اغفر لي ما أخفِيْت، ما أعلنته، ما أخطأت فِيْه، قصدت، ما عرفته وما لم أعرفه، يا رب العالمين.

الدعاء اللهم إني صرت لك شاهدا وأشهد لحملة عرشك

بعد ذكر الدعاء “اللهم إعمل ما تأمر به.

  • اللهم صرت شهادتك وحاملك عرشك وملائكتك وكل خلقك انك انت الله لا اله الا انت الوحيد الذي لا شريك له وان محمدا عبدك ورسولك. .
  • اللهم أنا عبدك وابن عبدك وابن أمتك، أبي فِيْ يدك، أنا أمضي فِيْ حكَمْك، أنا بار فِيْ حكَمْك، أتوسل إليك بكل اسم لك، الذي ذكرته أو أنك نزلت فِيْ كتابك أو شخص عرفته لك أو عرفته جعل القرآن ينبوع قلبي ونور صدري يزيل حزني ويريحني. القلق.
  • اللهم عارف الغيب و المرئي خالق السماوات و الأرض يا رب و سيد الكل أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر و شر إبليس و شره. الشرك بالله.
  • اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، اللهم إني أسألك الجنة وما يقربني إليها قولاً أو فعلاً، وأعوذ بك من النار وما يقربني إليها قولا أو فعلاً، وأسألك أن تجعل كل منها. من هذين الأمرين حسن.

دعاء اللهم اكتب ما تحدده وتقدره

وبعد بيان دعاء الله، افعلوا ما أمرتم به وأمرتم به، وستوضح الدعوات الأخرى على النحو التالي

اللهم افعل ما تقدره وتقدره اللهم انت الحق اوضح دليل وعظيم الاعمدة يا رحمته فِيْ كل مكان وزمان احفظني بعيونك التي لا تنام وتحيطني بها. احتضانك ليس جيدًا، قد يكون قلبي متأكدًا من أنه لا إله إلا أنت وأنك معي، يا أملي، لذا ارحمني بقوتك، يا عظيم، يا إلهِيْ، أنت لا تحمل روحًا تتجاوزها القوة، حتى لا أتحمل من كدح الحياة وهمومها ما لا أستطيع تحمله، وأبعدني عَنّْ مصائب الدنيا وتقلب حوادثها، كَيْفَ فرقت بين الشرق والغرب يا إلهِيْ كَيْفَ أصلي لك وأملي مقطوع عَنّْك يا إلهِيْ إن لم أسألك تعطيني من أسأل ويعطيني وإن لم أصلي لك يجيبني. فمن الذي أصلي له وإن لم أسأله يرحمني اللهم استبدل الحزن والوهم بالراحة والرضا والسعادة يا جسر الرحمن الرحيم.