ناجز حجز مَوعِد جديد

يمكن حجز مَوعِد جديد، يبحث العديد من المواطنين والمقيمين فِيْ المملكة العربية السعودية عَنّْ مَوعِد خدمة جديد محجوز، حيث منصة ناجيز هِيْ منصة إلكترونية لخدمات العدالة تقدم جميع الخدمات الإلكترونية لوزارة العدل، و ومن أهم هذه الخدمات التعيين الجديد وعدد من الخدمات الأخرى فِيْ مختلف المحاكَمْ ووزارات العدل السعودية. فِيْ هذا المقال سنتحدث عَنّْ كَيْفَِيْة حجز مَوعِد جديد فِيْ ناليز ومعلومات عَنّْ منصة ناليز وخدماتها الإلكترونية.

منصة نجس

نجيز هِيْ منصة الكترونية تابعة لوزارة العدل السعودية حيث تقدم العديد من المعاملات لوزارة العدل والمحاكَمْ بالإضافة إلَّى مكاتب المحاكَمْ. وتجدر الإشارة إلَّى أن جميع الخدمات التي تقدمها المنصة هِيْ خدمات إلكترونية بحتة مثل حجز مَوعِد جديد ونجيز بوابة واحدة تسعى الوزارة من خلالها للعدالة لزيادة رضا المستفِيْدين من منافع المواطنين والمقيمين ورجال الأعمال. فِيْ الوزارة والقيام بعملهم بشكل أسرع، وتسهِيْل الوصول إلَّى خدمات المحاكَمْ المختلفة والعَنّْاية بها بأقل قدر من الوقت والجهد. تشتمل بوابة نجيس على العديد من الخدمات القضائية، والتي يتم تصنيفها حسب طبيعتها القضائية، مثل الخدمات القضائية والعقارية، والإنفاذ، والوكالات، وما إلَّى ذلك. ويضيف الفريق المتخصص بالبوابة بانتظام خدمات إلكترونية جديدة بحيث تشتمل البوابة على كافة الخدمات القانونية الإلكترونية. خدمات.

لا يمكن حجز مَوعِد جديد

بالإمكان حجز مَوعِد جديد، يتساءل الكثير عَنّْ كَيْفَِيْة حجز مَوعِد جديد فِيْ ناجيز ويذكر أن هذه الخدمة يمكن إجراؤها بسهُولة ويكفِيْ المواطن إدخال رقم الضمان الاجتماعي الخاص به ثم فتح حساب فِيْ ناجيز استمارة طلب او حجز مَوعِد جديد فِيْ ناجيز من خلال الموقع الرسمي واخيرا تحديد خدمات المواعيد وتحديد الفروع التي يريد المواطن الانتقال اليها. فِيْما يلي الخطوات خطوة بخطوة لإكَمْال مَوعِد جديد

  • أولا، قم بتسجيل الدخول إلَّى موقعَنّْا على شبكة الإنترنت.
  • ثم انقر فوق تسجيل الدخول.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، ثم أدخل رمز التحقق الخاص بك.
  • وبعد تسجيل الدخول، تذهب إلَّى لوحة معلومات الخدمات الإلكترونية وتضغط على أيقونة خدماتنا الجديدة هنا.
  • حدد خدمة حجز المواعيد ثم احجز مَوعِدًا جديدًا.
  • حدد المنطقة التي سيتم إجراء الحجز فِيْها.
  • ثم تحتاج إلَّى اختيار مكان الاجتماع ونوع الخدمة التي تريد القيام بها.
  • صِف الخدمة التي تطلبها وانقر على رمز الحجز التلقائي لأول مَوعِد متاح.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، ستتلقى رسالة نصية قصيرة تؤكد نجاح حجز المَوعِد، وتحتوي هذه الرسالة على معلومات الحجز والباركود الخاص بالحجز، والذي يجب عليك حفظه فِيْ هاتفك.

قد تكون مهتمًا بما يلي الاستفسار عَنّْ طلب التنفِيْذ مع رقم الطلب

رَابِطْ إلَّى بوابة وزارة العدل

تقدم بوابة نجيز التابعة لوزارة العدل السعودية العديد من الخدمات القضائية، وقد تم تطوير هذه البوابة بما يتوافق مع التحول الرقمي للحكومة السعودية وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي تعكس مستقبل المملكة. المملكة العربية السعودية.

قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب الوصول الموحد الخاص بك.