تجارب شامبو صبغة شعر السريعة بزيت الأركان

شامبو سريع لتلوين الشعر بزيت الارجان

لا يقتصر صبغ الشعر على النساء فقط، ولكن بما أن الرجال يعانون أيضًا من الشعر الأبيض المتساقط، فإنهم يلجئون إلَّى تلوين الشعر. لذلك، سوف نعرض لك تجربة استخدام شامبو تلوين الشعر السريع بزيت الأرغان أدناه

1- تجربتي مع شامبو موكيرو بزيت الأرجان

لقد عانيت من الشيب لسنوات عديدة وكثيرا ما كان يحرجني واستخدمت الكثير من المنتجات لصبغ شعري والتي على الرغم من أنها ساعدتني فِيْ تلوين شعري والتخلص من اللون الأبيض إلا أن آثارها كانت متعددة وعانى شعري من الكثير. مشاكل مختلفة وانا فِيْ حيرة كبيرة لايجاد حل مناسب لها ولكني لم اتخلص من الشعر الابيض.

حتى رأيت أحد الإعلانات التلفزيونية لشامبو لتلوين الشعر بزيت الأرغان، كنت متفاجئًا فِيْ البداية، كَيْفَ يمكنني استخدام الشامبو لتلوين الشعر بعد البحث والبحث عَنّْ تجارب بعض الأشخاص الآخرين مع شامبو Argan Oil Quick Hair Color Shampoo، قررت شراء هذا المنتج ثم اتبعت الخطوات التالية للتطبيق

  • أضع بعض الماء على شعري ثم أضع بعض الشامبو فِيْ كفِيْ وأضعه على شعري.
  • فركت شعري حتى تغلغل الشامبو لكن برفق ثم تركته.
  • بعد ثلاث دقائق غسلت شعري بالماء.
  • لم أكن أتوقع هذه النتيجة السريعة على الإطلاق، لأنني تمكنت من الحصول على لون بني لامع وشعر فضفاض، واستخدمت الشامبو عدة مرات من وقت لآخر ولم يكن الشعر يعاني من أي من المشاكل التي كنت أعاني منها. لذا أوصي به لمن يريد إخفاء اللون الأبيض، فالسعر v فِيْ متناول اليد يصل إلَّى 90 ريال سعودي ويمكن الشراء منه.

    2- تجربتي مع شامبو صبغ الشعر Cinema Professional

    أنا امرأة فِيْ الخامسة والأربعين من العمر. لقد تحولت إلَّى اللون الرمادي فِيْ سن مبكرة جدًا، لكنني لم أهتم حتى لاحظت وجود هذا الشعر على رأسي. كنت جميلة جدا. كَيْفَ يمكنني الحفاظ على نفسي فِيْ مثل هذا الشكل اعتقدت أن الوقت قد فات، لذلك كنت أختبئ دائمًا عَنّْ الآخرين بارتداء وشاح.

    لكن هذا جعلني أشعر بالملل والانزعاج ولم أستطع تحمل وضع هذا الغطاء على رأسي بعد الآن، لذلك على الرغم من خوفِيْ من آثار طرق صبغ الشعر، فقد عرضته على إحدى صديقاتي وقالت عَنّْدما علمت كانت تستخدم الشامبو لسنوات احترافِيْة فِيْ السينما، كنت أتساءل عما تفعله أيضًا للحفاظ على شعرها قويًا ولامعًا.

    لكنها أخبرتني أن الشامبو لا يساعد فقط فِيْ تلوين الشعر، بل إنه يحتوي أيضًا على منتجات طبيعية أخرى، ليس فقط زيت الأرجان، لكنها وضعته على شعر جاف بعد رجّه وتركته لمدة 15 دقيقة، ثم وضعته. مصل شعر مناسب، لم أنتظر طويلاً وذهبت لشراء المنتج وسعره 119 ريالًا، والنتيجة أدهشتني حقًا لأنني تمكنت أخيرًا من الظهُور بدون غطاء للرأس وأشعر بالتوتر والتخلص من الشيب.

    3- تجربتي مع شامبو GB 3 in 1

    من قصص نجاح شامبو تلوين الشعر السريع بزيت الأركان مع شاب عانى من شيب مبكر جداً حيث قال عمري 19 سنة، هذا مفاجئ، أليس كذلك عَنّْدما مررت بالعديد من الأزمات العقلية منذ شبابي حتى أصبحت رمادية، اعتقدت أن هذه المشكلة لها حل سريع، لكنني لم أجد أنها ضارة جدًا بالنسبة لي، فكَيْفَ أعيش الشيخوخة بهذا اللون الأبيض.

    ذهبت إلَّى الطبيب لإيجاد حل يساعدني فِيْ التخلص من هذه المشكلة دون الإضرار بصحة شعري، حتى نصحني بتجربة GB3 in 1 Argan Oil Shampoo للشعر البني، عَنّْدما علمت أنه يحتوي على زيت الأرغان.، الألوة فِيْرا والكيراتين، هرعت إلَّى الشامبو واستخدمته، لم يكن الأمر سهلاً، لكنني فعلت ما يلي

  • لشعرك، فقط ارتدي القفازات التي تأتي مع الشامبو وخذي القليل من الشامبو.
  • يوضع الشعر على راحة اليد ثم يوضع على الشعر ويوزع بالتساوي.
  • اتركيه لمدة عشر دقائق ثم اشطفِيْ شعرك بالماء الفاتر.
  • الآن وبعد ستة أشهر من هذه التجربة يمكنني القول إنها من أفضل تجارب حياتي، لأن اللون لا يزال بنفس اللون الجميل والجذاب، إلَّى جانب الترطيب المكثف الذي تلقاه شعري، الشامبو لم يضر إطلاقاً لذا أنصح من يعاني من عدم الراحة بسبب الشيب سرعة اقتناء الشامبو منه والذي يأتي بسعر 149 ريالاً سعودياً.

    4- تجربتي مع شامبو WISEKING لتلوين الشعر

    فِيْ أحد المنتديات على Facebook، كان هناك نقاش بين النساء والرجال، ما دفعَنّْي لمعرفة المزيد هُو أن المناقشة كانت بين كبار السن الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و 60 عامًا، وكان الموضوع حول الشيب والتساقط أنا فِيْ الثلاثينيات من عمري وغالبًا ما كان هُو قال، لماذا يبحث إنسان فِيْ هذا العمر عَنّْ حل لهذه المشكلة لكنني علمت أن آثاره تستمر لسنوات عديدة ولا تقتصر على فئة عمرية.

    لا مشكلة، الشيء المهم أنني تمكنت من الحصول على معلومات ساعدتني كثيرًا فِيْ علاج هذه المشكلة، كان هناك منتج اتفقت معه كثيرًا وهُو الشامبو والغثيان، وبعد البحث اكتشفت أنه يحتوي منتجات طبيعية نقية تساعد فِيْ صبغ الشعر وتمنحه الترطيب والقوة واللمعان دون الإضرار به.

    اتخذت خطوة التجريب، فحصلت على الشامبو الأصلي بسعر 200 دولار، ثم جربته، الشامبو حقًا يستحق هذا الإجماع، فقد ساعدني فِيْ التخلص من الشعر الأبيض والحصول على لون ذهبي جذاب كثيرين. منا يميل إلَّى الإعجاب.

    5- شامبو الأرجان من نيترو كندا

    طرحت سؤالاً فِيْ إحدى المجموعات للاستفادة من التجارب السابقة، كان السؤال حول كَيْفَِيْة التخلص من الشعر الرمادي، نصحني أحدهم باستخدام شامبو Nitro Canada’s Argan لتلوين شعري، وقد استخدمته من قبل وحصل على الفور وكانت النتيجة فعالة ولكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة لي لأن النتائج تستغرق وقتًا طويلاً.

    بالإضافة إلَّى ذلك، فإن الطريقة المتبعة ليست سهلة على الإطلاق والشامبو جعل شعري يجف ويتساقط، لذا تقديم التجربة مع شامبو Rapid Hair Dye بزيت الأرجان، أنصح بعدم استخدام أي من صبغات الشعر دون استشارة دكتور، لأنه ليست كل النتائج متشابهة.

    فوائد استخدام الشامبو بزيت الارجان

    يعتبر زيت الأرجان من الزيوت الطبيعية الجيدة للشعر وأحد الزيوت الأساسية للعَنّْاية بالشعر والبشرة فِيْ المغرب العربي، لأنه يوفر جميع العَنّْاصر اللازمة لتغذية الشعر، ولهذا السبب تم إضافته للعديد من منتجات العَنّْاية، خاصة شامبو الشعر سواء كان شامبو للصبغات أو غير ذلك فكلها تقدم فوائد عديدة للشعر والتي تجلت على النحو التالي

    • توفِيْر طبقة واقية للشعر تقوم العديد من الفتيات بتعريض شعرهن لأشعة الشمس فوق البنفسجية التي تتلف الشعر من خلال التسبب فِيْ تلفه وجفافه وتساقطه وأكثر من ذلك، وهذا يحدث بشكل عام بسبب الملوثات الخارجية، ويعمل شامبو زيت الأرجان عَنّْ طريق توفِيْر طبقة حماية للشعر من كل هذه العوامل.
    • كَيْفَِيْة التخلص من الشيب هناك العديد من الأنواع التي تساعد فِيْ التخلص من الشعر الأبيض كَمْا ذكرنا سابقاً.
    • يمد الشعر بالترطيب اللازم يحتوي زيت الأرجان على فِيْتامين E والأحماض الدهنية التي تمد الشعر بالترطيب اللازم وتقلل من الحكة والقشرة الناتجة عَنّْ جفاف فروة الرأس.
    • إطالة الشعر يحتوي زيت الأرجان على العديد من الفِيْتامينات والعَنّْاصر الغذائية التي تساعد فِيْ تعزيز نمو الشعر، لذا فإن استخدام شامبو الأرجان لن يمنحك شعرك الملون ويتخلص من الشيب فحسب، بل يخلصك أيضًا من البكتيريا الموجودة فِيْ فروة الرأس، مما يمنع قشرة الرأس وإطالة الشعر. خلال العاني لفترة طويلة.

    عيوب استخدام شامبو زيت الارجان

    حسب تجربة شامبو صبغ الشعر السريع بزيت الارجان فان هناك العديد من الاضرار التي يمكن ان تؤثر على الشعر ناتجة عَنّْ شراء الشامبو الذي يحتوي على مواد كيميائية والعديد من المركبات التي تضر بصحة الشعر، لذلك قبل شراء الشامبو اقرأ محتوياته وشرائه فهُو الأقل ضرراً، أو ما يحتويه من مواد طبيعية نقية ومواد ضارة بالشعر تشمل

    • الكحول هناك بعض الأنواع التي تحتوي على نسبة معينة من الكحول وتسبب جفاف الشعر وتقصفه، لذلك يفضل تجنب هذه الأنواع سواء كانت نسبة الكحول منخفضة أو عالية.
    • البارابين وفقاً لدراسات عديدة فقد ثبت أن هذه المادة ضارة جداً، حيث أن