أفضل شركات التأمين الطبي فِيْ السعودية

أفضل شركات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية

وفرت دولة المملكة العربية السعودية شركات توفر لك خدمات التأمين الصحي لتوفِيْر كافة الاحتياجات الطبية التي قد يحتاجها المريض، ولكن ليس لديها ما يكفِيْ من المال لمساعدته فِيْ استكَمْال العمليات أو الحصول على الأدوية، وتتميز هذه الشركات من خلال تقديم خدمات متنوعة تحتاجها بأسعار مناسبة، لذلك سوف نعرض لك أفضل شركات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية على النحو التالي

1- شركة بوبا

تأسست هذه الشركة منذ أكثر من 70 عامًا ولا تزال تحتفظ بمكانة مرموقة حيث تقدم خدمات طبية متنوعة قد يحتاجها الفرد. الاختلاف فِيْ هذه الشركة أنها تقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين فِيْ المملكة العربية السعودية دون استثناء، وأصبحت الشركة تقدم خدماتها على مستوى 190 دولة فِيْ العالم، وهذا دليل على جودة الخدمات الطبية فإنه يوفر.

كَمْا تقدم خدماتها بأسعار خاصة مما ساعد على جذب الكثير من الناس لهذه الشركة. قدمت هذه الشركة العديد من الفروع فِيْ دولة المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلَّى تقديم خدماتها لمختلف فئات المجتمع للعمال والعائلات والشركات والأفراد وجميع المقيمين من مختلف الفئات ومن الجدير بالذكر أنها تقدم أيضًا خيار تجديد بطاقة الإقامة الخاصة بهم.

تمثل هذه الشركة أكبر شركة تأمين صحي فِيْ المملكة وهذا ساعدها على إطلاق موقعها الإلكتروني الخاص بحيث يمكن للفرد الاستفسار أو التقدم للحصول على تأمين وتنقسم أسعار هذه الشركة إلَّى عدة أقسام ذهبي، فضي، برونزي وأزرق. ولكل منهما سعر مختلف عَنّْ الآخر.

حددت الشركة بعض القوانين المتعلقة بخدمات الدفع والتأمين الصحي، وذلك كجزء من حديثنا عَنّْ أفضل شركات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية، سنتعرف على هذه الخدمات وهِيْ

  • الحد الأقصى لقيمة الخدمات الطبية العلاجية التي سيتلقاها الفرد سنويًا هِيْ حوالي 500 ألف ريال سعودي.
  • يوجد بالمستشفى حوالي 7 شبكات.
  • كَمْا حددت نسبة مساهمة الفرد فِيْ المستوصفات، حوالي 30٪ من قيمة المستشفِيْات التي تقع خارج الحد الأدنى، بينما تلك التي تقع تحت الحد الأدنى، يدفع الفرد حوالي 0 إلَّى 20٪.
  • بينما العلاج الإسعافِيْ إذا كان خارج المملكة مؤمن بالكامل إذا لم يتجاوز 50 ألف ريال.
  • لذلك إذا كنت ترغب فِيْ إجراء الحجز والاستعلام، يمكنك الذهاب إلَّى الموقع الرسمي للشركة ومعرفة أقرب فرع من.
  • رقم الاتصال 920000456-8002440407

2- شركة تكافل الراجحي

ما يميز هذه الشركة أنها تقدم جميع أنواع الخدمات على أعلى مستوى من الخدمة بشرط أن تكون متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث توفر الرعاية الفردية الحماية والحماية للأسرة وتوفر هذه الشركة جميع الخدمات لمختلف القطاعات والعاملين والشركات والمصانع والقادمة.

تتوفر هذه الخدمات أيضًا فِيْ أي وقت وفِيْ أي مكان، مما يعَنّْي سهُولة الحصول عليها. تعتمد هذه الشركة على رأس مال ضخم لتقديم خدمة ممتازة مقابل الجودة الممتازة. وهذا يجعلها من أفضل شركات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية، لذلك إذا كنت ترغب فِيْ التواصل والاستفسار مع هذه الشركة يمكنك القيام بذلك

  • ادخلوا الموقع الرسمي لجمعية التضامن الاجتماعي هنا.
  • رقم الاتصال 920004414.
  • 3- شركة إتحاد الخليج للتأمين التعاوني

    تأسست هذه الشركة منذ سنوات عديدة وهِيْ مدرجة ضمن أوائل الشركات التي بدأت خدمات التأمين الصحي لمواطني المملكة العربية السعودية وخارج المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدمات طبية متنوعة يحتاجها الفرد بكَمْيات صغيرة بحيث يمكن لفئات مختلفة من الناس الحصول عليها من الاستفادة من هذه الخدمة.

    بدأت هذه الشركة بمبلغ يقارب 270 مليون ريال سعودي مما ساعدها على تقديم كافة الخدمات الطبية وغير الطبية حيث أنها تقدم خدمات التأمين على السيارات وغيرها من الخدمات، وقدمت هذه الشركة هذه الخدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

    تحاول هذه الشركة دائمًا تطوير الخدمات التي تقدمها دون التسبب فِيْ مشاكل مالية للفرد. بل يقدم أنظمة صادات مميزة وسهلة الاستخدام، لذلك إذا كنت ترغب فِيْ التواصل مع هذه الشركة يمكنك القيام بذلك من خلال

    • رقم الاتصال 8003040110.
    • تقديم استفسار على الموقع الرسمي لشركة إتحاد الخليج.

    4- شركة وقاية

    بالرغم من أن المملكة العربية السعودية بها العديد من شركات التأمين، إلا أن هذه الشركات ليست كلها تقدم الخدمات التي يحتاجها الأفراد، ولكن أساسها هُو الربح، لذلك نتحدث عَنّْ أفضل شركات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية، وسوف نعرض لكَمْ هذه الشركة، وقد أكد العديد من الأفراد النطاق تتفوق هذه الشركة فِيْ تقديم خدمات على أعلى مستوى لفئة سعرية مناسبة.

    هذا المستشفى ليس متخصصًا فقط فِيْ التأمين الصحي للعمليات الخطرة، ولكن تتوفر أيضًا العديد من الخدمات الطبية مثل طب الأسنان والتوليد والرؤية. انتشرت فروع هذه الشركة فِيْ جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وبالتالي يمكن للفرد التواصل مع أحبائهم. فرع.

    لكن من أكبر عيوب هذه الشركة أنها لا تقدم خدمة التأمين لعمليات التجميل والتركيب وتقويم الأسنان لأنها تطبق أحكام الشريعة الإسلامية وقد يكون هذا من الأمور التي تتعارض مع أحكام وشروط الشريعة الإسلامية. لذلك إذا كنت ترغب فِيْ التواصل مع هذه الشركة من أجل الحصول على تأمين أو لطرح أسئلة، يمكنك التواصل معَنّْا من خلال

    • قم بتسجيل الدخول إلَّى الموقع الرسمي لهذا المستشفى والتواصل معهم من خلاله.
    • رقم الاتصال +966 11450 1001

    5- شركة ميدغلف للتأمين التعاوني

    لمن يرغب فِيْ التعاقد مع إحدى أفضل شركات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية، لأنها استطاعت تقديم جميع خدماتها للأفراد بأسعار منخفضة مقارنة بالشركات الأخرى التي تقدم الجودة مقابل السعر، تقدم الشركة العديد من الخدمات البرامج التي تقوم على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار لجميع المواطنين والمقيمين فِيْ المملكة.

    وأكدت مصادر أنها أرخص شركة تقدم التأمين فِيْ السعودية، فهِيْ من أوائل الشركات التي تقدم التأمين الصحي الجماعي، حيث تقدم الرعاية الكاملة للمريض مهما كانت إمكانياته المالية. تقدم خطط تأمين شاملة لهم.

    تتميز هذه الشركة ليس فقط بمحاولة تقديم خدماتها للأفراد، بل تقدم أيضًا العديد من البرامج المهمة، وأهمها برنامج “نبض التسهِيْلات” الذي يوفر الرعاية الكاملة للفرد للموظفِيْن، سواء كانوا سعوديين. أو المقيمين فِيْ القطاع الخاص، ولكن أيضًا لعائلاتهم، لكن هذا يتطلب اتخاذ إجراءات معينة.

    يوفر لك خدمة صرف 24/7 والمراقبة الطبية وسيأخذك أيضًا إلَّى أقرب صيدلية. يمكنك أيضًا الاتصال بهذه الشركة عبر

    • انتقل إلَّى الموقع الرسمي للشركة.
    • رقم الاتصال 8001163700

    6- جمعية الصقر

    تضم فريقًا على مستوى عالٍ من الخبرة فِيْ هذا المجال وهذا ما ساعدها على تقديم خدمات متنوعة على المستوى الطبي سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.

    يشمل البرنامج المقدم جميع الفحوصات والأدوية والفحوصات المخبرية وطرق العلاج المختلفة فِيْ المستشفِيْات وعَنّْدما تحصل على وثيقتك ستلاحظ أن لديها مجموعة من الميزات التي تساعد فِيْ تلبية احتياجات الفرد، وتوفر هذه الشركة خدماتها بالتعاون مع برنامج الهِيْثم وهذا البرنامج يقدم لك مستويات مختلفة سواء على مستوى المجموعة أو المستوى الفردي.

    تتعامل مع أفضل الأطباء فِيْ مختلف التخصصات وقد تعاقدت مؤخرًا مع نكست كير لتقديم جميع المنتجات الطبية وأيضًا