خواطر طويلة بالفصحى والعامية جديدة ومميزة

تخطر ببالنا خواطر وتصبح عَنّْا أفكار أخرى كلما نمر بينها وتمر علينا الحياة من بين كل اللحظات التي لها ذكريات ورائحتها الخالدة فِيْ جو كياننا وبكل ضميرنا لها عبيرها ومكانتها الرفِيْعة، هذا ما يهمنا دائمًا ويأخذنا من كل شيء، حتى من أنفسنا ومعه راحتنا وفخرنا وأفكار العقل ونبض القلب والعقل والعقل كلها مخاطر ولكن بالمشاعر هم يخاطر لأنهم يتحكَمْون فِيْ كل شيء كصديق. حنين كل هذا يسمى العقل الذي تسكن فِيْه مشاعرنا وذكرياتنا وكل الحلاوة التي نعيشها، ونكتب بأذهاننا ما يكتبه الشعراء عَنّْ حالتهم وطول أفكارهم وأتباعَنّْا الأعزاء. بمشاعرهم ومشاعرنا أيضًا، سنلتقي بهم معًا فِيْ مقالتك الموقرة معك ومن أجلك.

خواطر طويلة فِيْ النشر فِيْ الفصحى

  • إذا أغلق الشتاء أبواب منزلك وجبال الثلج تحيط بك فِيْ كل مكان، انتظر قدوم الربيع وافتح النوافذ للهُواء النقي وانظر بعيدًا، سترى أسراب من الطيور تغني وسترى الشمس مشرقة. خيوطه الذهبية من خلال أغصان الشجرة لتجعلك حياة جديدة حلم جديد، قلب جديد.
  • يقال أن المشاعر السلبية تأتي من الأفكار السلبية التي تمر بالعقل .. إن ملاحظة الأفكار التي تمر بالعقل تحررنا من السيطرة على هذه الأفكار السلبية وبالتالي التحرر من المشاعر السلبية. وهناك شيء آخر أسهل من مشاهدة الأفكار وهُو مراقبة المشاعر السلبية التي نشعر بها فِيْ الداخل، فجسمنا هُو وصي الأفكار السلبية. لذلك نستنتج مما سبق تمرينًا مهمًا، وهُو عَنّْدما تأتي المشاعر السلبية مباشرة، نلاحظ هذه المشاعر فِيْ أجسادنا .. نلاحظ شكلها وحركتها ولونها وملمسها … إلخ، مما يعَنّْي أننا أصبحنا أكثر وعياً بها … حتى لا نحررهم.

شاهد ايضا خواطر حب وغرام طويلة وجريئة 2022.

أفكار نادرة ورائعة

  • إذا ضاع الأمس، فاليوم بين يديك، وإذا جمعت اليوم أوراقه وأوراقه، فلديك غدًا، ولا تحزن بالأمس، فلن يعود، ولا تندم اليوم لأنه ذهب.
  • حاول دائمًا التظاهر بأنك بخير، بغض النظر عما تفعله الحياة لك، فمن الأفضل أن تبقي الأمر سراً بدلاً من التظاهر بالأسف تجاهك.
  • يا قلمي، خذي الحروف التي سأنقشها فِيْ عينيها .. عيناها الساحرتان اللتان ترسمان الروح أمام العقل .. سأكتب عَنّْ عذاب العيون وفرحة الرموش، أحتضن كل واحد. كل حنان ويا سر عيني الحبيبة التي جعلتني أحبها وسأحبها حتى يموت قلبي من ألم سحرها وما يعَنّْيه لي حب عيون الشهُوة والعذاب.

وايضا شاهد مسجات صباح الورد فِيْ الصباح وطويلة الخواطر للعشاق.

خواطر طويلة عَنّْ الحب والأمل

  • عَنّْدما تستيقظ كل صباح وابتسامتك تملأ وجهك وتظهر للعالم مقدار الحب فِيْ قلبك، عَنّْدها سيعاملك الناس جيدًا وستشعر كَمْ هُو جميل اليوم .. ابتسامة الصباح.
  • عَنّْدما تفعل شيئًا ما، لا تتسرع فِيْ التحدث مع الناس حوله. وحتى مع أقرب الأصدقاء وأقربهم. لأن الفكرة الأولى ضعيفة وغير مكتملة من الناحية الشكلية، وبالتالي مكشوفة وضعيفة فِيْ مواجهة النقد والملاحظات السلبية المتشائمة والعين الحسودة. تحتاج الفكرة فِيْ البداية إلَّى اكتساب القوة والنضج والشكل. وفقط بعد تكوينه بالكامل، يمكنك مشاركته مع الآخرين.

  • يا قلب مجروح، لا تدع حبيبي ينزف على قلبك، من فضلك اكتب شيئًا يسعدني لمرة واحدة.

شاهد أيضًا الأفكار الغنائية القوية والطويلة فِيْ قلمي.

خواطر طويلة عَنّْ الشمس وغروبها. خواطر رغبة حزينة و حزينة روعة. خواطر رومانسية طويلة معبرة.

خواطر تغرقنا وتعبر عَنّْ كثير من مواقفنا فِيْ تلك الحياة التي تدور حولنا، وهناك مسافات وآهات بيننا. الناس، الكلمات هِيْ مشاعر ومشاعر بهِيْجة، حتى فِيْ عتمة الحروف نجد نورًا فِيْ معانيها دون اقتباس، فلكل منا خبراته التي شغلت العقل والعقل، وهذا جعلنا نكتسب خبرات من سبقونا فِيْ لكي نعيش أيامًا حلوة لجميع أتباعَنّْا الأعزاء دون التعرض لأذى أو أي ألم بأمر الله.