أفضل أنواع المسك للرجال

أفضل أنواع المسك للرجال

الصينيون القدماء، الذين بدأوا فِيْ استخدام المسك منذ أكثر من 1300 عام، جعلوا المسك عَنّْصرًا أساسيًا فِيْ الحياة اليومية لكثير من الناس حول العالم.

يتم الحصول على المسك من غدة فِيْ بطن غزال ويمتاز المسك بقدرته على إضعاف هرمون الأدرينالين وزيادة نشاط القلب والأوعية الدموية، كَمْا أنه يقلل الالتهاب، ويستخدم بخلطه مع العديد من العطور لتحسين جودة رائحته. وتثبيته.

يحتاج كل شخص إلَّى استخدام نوع من العطور التي يحبها ويفضلها، والتي تميزه عَنّْ أقرانه، وبعد يوم طويل فِيْ العمل، يمكن أن تبدأ رائحة العرق بالظهُور، مسببة مشاعر القلق وعدم الراحة وفقدان الذات. الثقة، يلجأ الكثير من الناس إلَّى استخدام المسك، لأنه غالبًا ما يدوم لفترة أطول من مزيلات العرق، فهُو يحافظ على حالة نضارة فريدة فِيْ الجسم، ويُعد من أفضل أنواع المسك للرجال

1- عطر Gucci Guilty للرجال

تشتهر عطور غوتشي بترفها وجمالها ورائحتها التي تدوم لساعات. تم تصميم هذا النوع خصيصًا ليعطي انطباعًا ساحرًا يسحر كل من يستنشقه. يشبه رائحة البخور الخشبية. يتكون من رائحة الفلفل والتوابل مع زهر البرتقال والخزامى الفرنسي، مع إضافات من حامض الستريك المنعش وتغلف جميع الروائح، فهُو مجاور ويعطي إحساسًا ذكوريًا لا يُنسى وعصريًا.

عطر 2-Acqua di Giò Absolu Eau de Parfum

عطر ذكوري يعطي رائحة لا تُنسى وكأنك تنغمس فِيْ أفراح الحياة وتعطي إحساسًا بالأناقة، فهُو يتكون من مواد خشبية وبحرية مع أزهار الباتشولي وحبوب التونكا واللابدانوم ويتميز هذا العطر بالدفء المناسب … الاستخدام اليومي لأنه أنيق ومنعش.

عطر 3 مليون لاكي من باكو رابان

عطر مثالي للنزهات الليلية، فهُو مناسب جدًا للأشخاص المبتهجين الذين لا يستطيعون التوقف عَنّْ السهر والاستمتاع مع الأصدقاء، فهُو يحتوي على روائح الفواكه والجوز وخشب الصندل الآسيوي، ورائحته من البرقوق الأخضر والجريب فروت والبرغموت والليمون. يتميز بوجود البندق وخشب الأرز الأبيض برائحة الفانيليا الأنيقة وخشب العَنّْبر.

عطر Million Lucky Eau de Parfum حاد وحيوي بعمق واضح وهُو اختيار مناسب للشخصيات الجريئة والعفوية.

4- عطر Dior Sauvage Eau de Toilette Cologne

من أفضل أنواع المسك وأكثرها مبيعًا للرجال، إنه عطر يجعلك أقرب إلَّى الطبيعة الأم، حيث توجد الجبال الترابية الضخمة والعشب الأخضر الناعم، وهُو الخيار الأمثل لأمسيات الربيع والهدوء بعيدًا عَنّْ الصخب والضوضاء. . ، لأن الرائحة السائدة فِيْ مكوناته هِيْ الليمون العطري والفلفل الحار.

5- عطر كريد افِيْنتوس من كريد بخاخ ماء معطر للرجال

يُعرف Creed بأنه أحد أفضل مصنعي العطور ويتم الترويج له من قبل نجوم عالميين مثل روبرت ريدفورد وجورج كلوني، مما يعطي شعورًا بأن هذا النوع من العطور لا يستخدم إلا من قبل قائد حكيم وشجاع والقدرة على التصرف فِيْ المواقف الصعبة مع شجاعة. والذي أكسبه تصنيف أفضل عطر لعام 2022.

أفِيْنتيوس مستوحى من قِصَّة نابليون بونابرت، الإمبراطور العظيم، ويتكون هذا العطر من الأناناس والعَنّْب والتفاح والليمون العطري، وينشر رائحة الطبيعة حيث تفوح منه رائحة توت العرعر وزهرة الباتشولي. إلَّى البلوط والمسك المطحلب.

6- اطر Tom Ford Oud Wood Eau de Parfum

يتميز عطر توم فورد برائحة العود مما يجعله من أكثر العطور رواجاً فِيْ العالم، وذلك لرائحته من التراكيب العطرية التي تضفِيْ شعوراً بالفخامة والمتعة، والتي تنقلك إلَّى عوالم أخرى بعيدة تمنحك مشاعر لذيذة وغريبة.

ينشر توم فورد رائحة الورد والهِيْل مع الأخشاب العطرية مثل خشب العود وخشب الصندل ونجيل الهند مع الجذور العطرية والعَنّْبر مع حبوب التونكا.

7- عطر Yves Saint Laurent Y Eau De Toilette

عطر تفوح منه رائحة الرجولة ويوحي بالاستقرار والقوة، مما يجعله من أفضل المسك للرجال. كَمْا أنه يعطي رائحة خشب الأرز مع العَنّْبر الذي يعطي إحساسًا بالسلطة والقوة. عطر مميز يناسب الأذواق المتنوعة للرجل العصري الجذاب.

8- عطر Jo Malone Wood Sage & Sea Salt

العطر، كَمْا يطلق عليه، له ملمس صيفِيْ ويتكون من ملح البحر والمريمية مع بذور الأمبريت والجريب فروت والطحالب الحمراء.

9- عطر Versace Eros Eau de Toilette

سمي على اسم إله الحب والجمال إيروس، مما يجعله الخيار الأفضل لقضاء أمسية رومانسية مع شريك حياتك، ويتكون من مستخلصات النعَنّْاع وزيوت التفاح الأخضر مع الليمون العطري، الذي يجمع بين باقة من فول التونكا وإبرة الراعي مع الفانيليا الناعمة ونجيل الهند، بالإضافة إلَّى طحلب البلوط والأمبروكسان.

10- عطر جيمي تشو مان

يتم تحضير عطر جيمي تشو من مزيج من المكونات التي تسمح لك بالشعور بالرقي والثقة والشجاعة.

11- عطر نوتيكا فوياج

عطر فوياج من أفضل أنواع المسك للرجال، يتميز Voyage بحداثته ورجولته، ويتكون من مستحضرات نباتية مثل الأوراق الخضراء والتفاح وزهُور اللوتس التي تحسن المزاج وتزيد من الثقة بالنفس، ممزوجة بالزيوت المستخلصة من خشب الأرز والعَنّْبر.

أهم نصيحة قبل شراء نوع جديد من المسك

عَنّْدما نتحدث عَنّْ أفضل أنواع المسك للرجال فإن البعض يركز على الماركات العالمية ولا يهتم بمدى الأجواء