قال عَنّْه الشيخ عبدالله بن زايد من لا يعرفه سيقول وزير محنك، وسياسي فذ، ومن يعرفه سيقول إلَّى جانب ذلك معلم ومثقف من الطراز الفاخر … توفِيْ رحمه الله ٢٢رمضان ١٤٣٦هـ

قال عَنّْه الشيخ عبد الله بن زايد، فمن لا يعرفه سيقول إنه وزير محنك وسياسي ممتاز. أرسل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض العمليات البحثية عبر جوجل للإجابات على مسابقة أبو ناصر 22 رمضان وتحديدا الإجابة على السؤال الذي قاله الشيخ عبدالله بن زايد.

أهلاً بكَمْ فِيْ الموقع ويكي الذي يتميز بسرعة الرد على أسئلتكَمْ فِيْ جميع مجالاته، ويسعدنا دائمًا أن نقدم لكَمْ فِيْ موقعَنّْا حل جميع الأسئلة التربوية والثقافِيْة والعلمية التي يصعب الإجابة عليها، لذلك هنا سوف نقدم لكَمْ حل السؤال //

قال عَنّْه الشيخ عبد الله بن زايد سيقول من لا يعرفه وزير محنك وسياسي ممتاز، ومن يعرفه يقول معلم ومفكر فاخر … مات، رحمه الله، فِيْ 22 رمضان 1436 هـ.

والسؤال الذي قاله عَنّْه الشيخ عبد الله بن زايد الذي لا يعرفه سيقول وزير محنك وسياسي لامع ومن يعرفه سيقول بالإضافة إلَّى مدرس. يسعدنا أن نقدم لزوارنا ومتابعينا حل الألغاز الصعبة بشكل صحيح وشرح حل السؤال من خلال الأسطر القليلة التي نقدمها أدناه.

والجواب الصحيح هُو // فارس الدبلوماسية الأمير سعود الفِيْصل.