بالفيديو .. حقيقة حبس مرتضى منصور

بالفيديو .. حبس المرتضى يعتبر منصور من أبرز الشخصيات في مصر ، وهو أيضًا من الأفراد الذين غالبًا ما يثيرون الجدل في مختلف القنوات التلفزيونية أو في وسائل الإعلام ، الأمر الذي جعله معروفًا ورائعًا. شخصية محبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر القنوات المصرية. في فيديو .. حقيقة حبس مرتضى منصور.

    من هو مرتضى منصور ويكيبيديا

    مرتضى احمد محمد منصور مواطن مصري يعمل قاضيا في الدولة المصرية وكذلك سياسي ومحامي في مصر ولد بمدينة شبرا عاصمة مصر القاهرة في 17 يونيو 1952 وكان 69 عاما ، متزوج وله ثلاثة أولاد أحمد وأمير وأميرة. الإسماعيلية بعد أن أنهى دراسته في كلية الحقوق ، حيث شغل عدة مناصب منها منصب عضو مجلس النواب ورئيس نادي الملك المصري.

    بالفيديو .. حقيقة حبس مرتضى منصور

    في قضية محمود الخطيب رئيس النادي الذي اتهم مرتضى منصور بالسب والقذف وتعطيل فرص التواصل الاجتماعي ، قضت محكمة الاستئناف الاقتصادية اليوم بتأجيل الحكم على مرتضى منصور إلى السجن المؤبد ، و أكد القاضي غرامة قدرها 10 آلاف جنيه على مرتضى منصور ، وحكم على مرتضى منصور رئيس نادى الملك بالسجن لمدة عام من المحمدة بالقاهرة.

    بنناء مرتضى منصور

    وتقلد وتقلد وتقلد وتقلد مناسب من بنها من مسبور نادي الزماليك المصري و مجموعة المصريف، ييفيس ولاد المستهل تريع من حياة سعيدة وحياة سعيدة وترعرعوا بدعم من دعمهم له على آنهوا آراستهم علم انه ينجب كلبةً و زوجهم من فايلاميل التطبيق اسلافهم، ولاد هم:

    • احمد مرتضى: وهو الابن الاكبر للمشاركة ويمارس محنة المحنة في المقدة في المتحدة ، ادعي البلائن عنه كان احدرةً معركة الجمل والدهة.
    • امير مرتضى: تحكم اسغر ابنائه التحق بكلية الإسلام ومارس القنون، تزوج من ياسمين القذافي صورينية ليبية تحمل إرث والده.
    • اميرة مرتضى: هي طفلتهم هوديه حيونهم الأليف المدلل ، ولأنها تزوجت من المنصة المصري هشام الرفاعي فهي لم تقييم قط.

    منصور مرتضى

    تزوج من المستشار المصري مرتضى منصور من السيدة نجوي ديب وهي أيضا من أصول مصرية ، وأنجبا خلال زواجهما ثلاثة أطفال هم أمير وأحمد وأميرة ، التي تعول ابنتها والدها وتبقى بجانبه منذ ذلك الحين. بعد القبض على زوجة المتهم بيهانة السيد نوفل رئيسة مجلس الدولة السابق. شبرا، المصرى المصرية القاهرة في 17 يونيو 1952 وكان عبل المن العمر 69 العامة.