افضل دكتورة نساء وولادة فِيْ الرياض

افضل دكتور نساء وتوليد بالرياض

اختيار الأطباء ذوي الخبرة من المهام الصعبة التي يمكن أن نمر بها، بسبب الرغبة فِيْ متابعة هذا الطبيب والطبيب الأكثر كفاءة قادر على تحديد المشكلة والقدرة على حلها بسرعة، ومدينة الرياض بها مساحة كبيرة عدد الطبيبات المؤهلات الذين يمكنك الاختيار من بينهم وأهمهم ما يلي

1- د. إيمان علي الفهار

تعتبر الدكتورة إيمان من أفضل الأطباء فِيْ الرياض لأنها تستطيع التشخيص بطريقة بسيطة، كَمْا أنها حاصلة على درجة الماجستير فِيْ علاج مختلف أمراض النساء والتوليد ولديها خبرة كافِيْة لعلاج جميع أنواع التوليد المختلفة. أمراض النساء.

تقع عيادتها بمدينة الرياض – الشهداء طريق الامام مخرج 9 عَنّْد تقاطع خالد بن الوليد وسعر الفحص 70 ريال ويمكن الاستفسار عَنّْ طرق الحجز بالاتصال على 910033402.

2- د. فاطمة عيسى برهُوم

تعتبر الدكتورة فاطمة من أفضل أطباء أمراض النساء والتوليد فِيْ المدينة الرياضية، ولديها خبرة واسعة فِيْ مجال أمراض النساء والتوليد، إلَّى جانب كونها متخصصة فِيْ هذا المجال، فهِيْ معروفة بعلاج أمراض العقم والحقن المجهري.

تقع عيادتها بمدينة الرياض – الورود والشيخ عبدالله العَنّْقري وتكلفة الفحص 120 ريال ويمكنك أن تطلب أي شيء تريده على 920033402.

3- د. سلوى نيازي

لا يمكننا الحديث عَنّْ أفضل دكتور نساء وولادة فِيْ الرياض دون الحديث عَنّْ د. سلوى نيازي التي بالإضافة إلَّى كونها استشارية سعودية فِيْ أمراض النساء والتوليد متخصصة فِيْ علاج أمراض النساء ومشاكل التوليد المختلفة وطبيبة تتواجد باستمرار فِيْ الرياض – طريق الشهداء الإمام مخرج 9 خالد بن الوليد تقاطع سعره 175 ريال.

4- د. هُويدا عاصم

هِيْ طبيبة ومتخصصة فِيْ أمراض النساء والتوليد والعقم، وتخصصت فِيْ أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري، وتعالج العقم والأورام النسائية، وحصلت على دبلوم جراحة المناظير المتقدمة من جامعة أوفِيْرني فِيْ فرنسا. هِيْ عضو فِيْ الجمعية المصرية لجراحة المناظير النسائية ولديها أكثر من 20 عامًا من الخبرة فِيْ علاج العقم وجراحة المناظير التشخيصية لأمراض النساء.

وتجدر الإشارة أيضًا إلَّى أن الدخول إلَّى العيادة يتم وفق مواعيد محددة، بالإضافة إلَّى شرط التعيين المسبق، ويصل سعر الفحص إلَّى 75 ريالًا، وشريطة الطبيب إمكانية تحديد مَوعِد من 9 إلَّى 8. 45. بعد الظهر، وذلك فِيْ مركز تادو الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد.

5- د. أسماء الكردي

دكتور. حصلت أسماء الكردي على مكانتها فِيْ قائمة أفضل أطباء النساء والتوليد بالرياض، لأنها أول اختصاصية فِيْ علاج أمراض النساء والتوليد، بالإضافة إلَّى تخصصها فِيْ علاج هذه الأمراض والعمل على الكشف عَنّْ جميع الحالات. وفِيْ كل عصر.

كَمْا عرضت المواعيد من 9 إلَّى 2015 وتوفر خيار الحجز عبر الإنترنت فِيْ العيادة مع شرط الحجز المسبق وتكلفة الفحص 290 ريال.

6- د. شازية أرشد

تعتبر الدكتورة شازية من الأطباء البارزين فِيْ الرياض حيث أنها استشارية فِيْ أمراض النساء والتوليد المختلفة، بالإضافة إلَّى اختصاصها فِيْ أمراض النساء والتوليد، بالإضافة إلَّى حصولها على شهادة الاختصاص السعودي فِيْ أمراض النساء والتوليد من الوزارة. الصحة.

كَمْا حصلت على شهادة مزاولة المهنة من مستشفى دله تحت 15 سنة وتوفر مواعيد للحجوزات من الساعة 1600 حتى 2045 بالإضافة إلَّى خيار الحجز عبر الإنترنت وسعر الفحص 290 ريال ووقت الانتظار لا تتجاوز 26 دقيقة.

7- د. الأبرياء محمد عبد القادر

دكتور. نيفِيْن متخصصة فِيْ أمراض النساء والتوليد متخصصة فِيْ علاج جميع مشاكل النساء المختلفة. كَمْا حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة فِيْ أمراض النساء والتوليد من جامعة عين شمس. كَمْا يقع فِيْ مستشفى دله نمار بالرياض وتكلفة الفحص 194 ريال ويمكنك حجز مَوعِد عبر الإنترنت.

8- د. نسرين الاهدل

دكتور. تميزت نسرين بكونها من أفضل الأخصائيين فِيْ علاج أمراض النساء والتوليد المختلفة لأنها متخصصة فِيْ علاج حالات الإجهاض المتكرر وأمراض العقم، بالإضافة إلَّى قدرتها على التخصص فِيْ تحديد جنس الجنين من خلال مراقبة الإباضة. عملية الامتحان 50 ريال.

9- د. رندة قطب

دكتور. تُعرف رندة قطب بأنها أفضل طبيبة توليد وأمراض نسائية فِيْ الرياض، لأنها متخصصة فِيْ أورام النساء المستعصية، كَمْا استطاعت الالتحاق بهذا التخصص، حيث نادرًا ما تجد طبيبة، وتقع عيادتها على طريق الإمام سعود. شارع الفِيْصل بالعقيق بالرياض. مبلغ الترحيل 70 ريال.

10- د. سحر القطان

الدكتورة سحر هِيْ استشارية فِيْ أمراض النساء والتوليد ومتخصصة فِيْ أمراض النساء والتوليد وقادرة على فحص جميع الحالات ومختلف الأعمار، كَمْا تتميز بأن مدة الانتظار ليست طويلة ولا تزيد عَنّْ 17 دقيقة. بالإضافة إلَّى إمكانية الطلب منها أونلاين وسعر الفحص 290 ريال.

11- د. خديجة عمر عباس

وهِيْ من أفضل أطباء التوليد وأمراض النساء فِيْ الرياض لأنها تمتلك أكثر من 20 عامًا من الخبرة فِيْ هذا التخصص.

بالإضافة إلَّى إجراء العديد من جراحات التلقيح الاصطناعي وتحديد جنس الجنين من خلال مراقبة عملية التبويض، فإن هذا لا يحل محل قدرتها على علاج مشكلة تكيس المبايض المعروفة باختبار الهرمونات.

12- د. عائشة كَمْال

عائشة كَمْال استشارية أمراض النساء والتوليد بخبرة سنوات عديدة فِيْ أمراض النساء والتوليد، بالإضافة إلَّى عملها كطبيبة رعاية أولية فِيْ قسم النساء والتوليد مقابل 145 ريالا.

13- د. فايكا عويس

تعتبر الدكتورة الخارقة أفضل طبيبة نساء وتوليد فِيْ الرياض وذلك لاستشارتها